الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    أنتظر ردك أخوي حرف الله يجزاك خير:-(

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حياك الله ، المعذرة ..

معروف أن اي برنامج او كورس يكون محدد بمواعيد .. لذلك أي برنامج لابد تحضرينه من أوله .. فإذا فات الموعد تاخذي موعد جديد ( قبول جديد لنفس البرنامج ) ..

على كلام منسقه القبول تقول عادي ما يحتاج .. كيف عادي ..؟ تحضرين بنهايته مثلا او على الاختبارات ..!

ومنسقين اصدار القرار يراجعون تاريخ بداية الكورس فإذا فاتك ما راح يصدرون لك القرار ..

بالتوفيق .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله ، المعذرة ..

معروف أن اي برنامج او كورس يكون محدد بمواعيد .. لذلك أي برنامج لابد تحضرينه من أوله .. فإذا فات الموعد تاخذي موعد جديد ( قبول جديد لنفس البرنامج ) ..

على كلام منسقه القبول تقول عادي ما يحتاج .. كيف عادي ..؟ تحضرين بنهايته مثلا او على الاختبارات ..!

ومنسقين اصدار القرار يراجعون تاريخ بداية الكورس فإذا فاتك ما راح يصدرون لك القرار ..

بالتوفيق .
    انا اتصلت على مديرة المعهد في بولندا وطلبت منها خطاب قبول جديد،، قالت لي ما نقدر نعطيك اللي عندك يكفي ،، وانه انا ﻻزم اروح اختبر تحديد مستوى و يشوفوا لو مستوايا متوفر عندهم له مستوى راح ادخل ادرس ولو ﻻ ماراح يقبلوني في معهدهم . كذا قالت:-(

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله ، المعذرة ..

بالتوفيق .
    السﻻم عليكم .. اخوي حرف معليش على اﻻزعاج :-(
    لكني في مشكلة والله و خﻻص قربت أيأس وأعصابي تلفت تماما،،
    المعهد حسب ما قالت لي المديرة انه ماراح تعطيني قبول بتاريخ جديد عشان ماتدري هل فيه كورس يناسب مستواي وﻻ ﻻ! ﻻنه اروح اختبر تحديد مستوى ولو كان مستوايا مثل مستوى احد الكورسات راح ادخل و اذا ﻻ ماراح يقبلوني .. كيف كذا يعني مشكلة من جهتين اوﻻ انهم ماراح يصدروا قرار اﻻبتعاث عشان تاريخ بدء الدراسة فات و ثانيا انه فسه احتمال ما انقبل في المعهد!! كيف كذا؟؟؟! الملحقية مسؤولة انها تجيب لي قبول واني ادخل معهد مو انا اجيبه :-( ايش العمل اخوي حرف الله يجزاك الجنة ..

7 "
  4. سألت سؤال بالنسبه للقرار ياليت أحد يفيدنا .. كاتبين لي بالقرار انّ دراستي مدتها 3 سنوات تبدأ من تاريخ اصدار القرار فبراير 2014 و حتى فبراير 2017 ،
    طيب كيف و أنا دراستي ماراح تبدأ الا بـ أبريل ؟ يعني كذا الوزارة أكلوا علي شهر و نص من مدة الابتعاث !
    فـ الآن المكافأة متى تبدأ تنزل لي بالضبط ؟ و متى تنقطع تنتهي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishari ~
    سألت سؤال بالنسبه للقرار ياليت أحد يفيدنا .. كاتبين لي بالقرار انّ دراستي مدتها 3 سنوات تبدأ من تاريخ اصدار القرار فبراير 2014 و حتى فبراير 2017 ،
    طيب كيف و أنا دراستي ماراح تبدأ الا بـ أبريل ؟ يعني كذا الوزارة أكلوا علي شهر و نص من مدة الابتعاث !
    فـ الآن المكافأة متى تبدأ تنزل لي بالضبط ؟ و متى تنقطع تنتهي ؟

المكافأة تنحسب لك من دخولك لدولة الابتعاث و لحد ما تنتهي المرحله الدراسيه .. والقرار يصدر قبل موعد الدراسه بالكثير ٣ اشهر ، بمعنى الوزاره بنفسها عنده علم عن هذه النقطه
    بالتوفيق !

7 "
  6. السلام عليكم
    انا دراستي تبدأ 6 مارس ولحد اﻷن ماصدر لي قرار
    أنا مقدمه طلب من بداية هذا الشهر 3 مرات يرفضونه لأسباب نقص بعض اﻷوراق .المهم اللحين قدمت طلب جديد ولا ردوا عليا
    جابوا لي قلق نفسي الصراحة:/ ، راسلت السكن لكن مااقدر احجز اللحين لأني ماني متأكده من السفر بسب القرار:/
    رأيكم واقتراحكم ايش أسوي ومين اتواصل معه
    بنات اولاد في أحد زي حالتي؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INsser
    السلام عليكم
    انا دراستي تبدأ 6 مارس ولحد اﻷن ماصدر لي قرار
    أنا مقدمه طلب من بداية هذا الشهر 3 مرات يرفضونه لأسباب نقص بعض اﻷوراق .المهم اللحين قدمت طلب جديد ولا ردوا عليا
    جابوا لي قلق نفسي الصراحة:/ ، راسلت السكن لكن مااقدر احجز اللحين لأني ماني متأكده من السفر بسب القرار:/
    رأيكم واقتراحكم ايش أسوي ومين اتواصل معه
    بنات اولاد في أحد زي حالتي؟
    عليكم السلام
    الله يعنيك وانا اخوك وعسى الامر فيه خيره

شفت مشاركة لـ احدى الاخوات على الرابط هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thr...l#.Uw1M6-N_v14
    مشاركة اقتباس رقم 264
    ركزي على المكتوب بين قوسين

بالتوفيق
    7 "
  8. اليوم وافقوا يعطوني قبول جديد الحمدلله على شهر مايو يعني7هجري ..

عندي سؤال ، انا حامل وراح اولد ان شاء الله بعد شهر ، كيف أضم المولود للبعثة؟! لما باجي اصدر قرار اﻻبتعاث اضمها ضمن المرافقين؟!

وشكرا

7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.