الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

تأخير إستصدار قرار الابتعاث وتأجيل السفر.. توضيحـــات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    اليوم وافقوا يعطوني قبول جديد الحمدلله على شهر مايو يعني7هجري ..

عندي سؤال ، انا حامل وراح اولد ان شاء الله بعد شهر ، كيف أضم المولود للبعثة؟! لما باجي اصدر قرار اﻻبتعاث اضمها ضمن المرافقين؟!

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الف مبروك والله يرزقك بره ويرزقه بركم..قبل اصدار قرار الابتعاث تقدري تضيفيه..طبعا ترسلي لهم صوره الجواز تبع المولود ويكون بجواز مستقل.

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    الف مبروك والله يرزقك بره ويرزقه بركم..قبل اصدار قرار الابتعاث تقدري تضيفيه..طبعا ترسلي لهم صوره الجواز تبع المولود ويكون بجواز مستقل.

يبارك بعمرك .. امييين يارب..

مافهمت عليك! متى ارسل الجواز تقصد!؟ لما ارفق الاوراق تبع اصدار القرار صح؟ يعني ارفق اوراق المولود مثلما ارفق اوراق المحرم ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    يبارك بعمرك .. امييين يارب..

مافهمت عليك! متى ارسل الجواز تقصد!؟ لما ارفق الاوراق تبع اصدار القرار صح؟ يعني ارفق اوراق المولود مثلما ارفق اوراق المحرم ؟

ايوة اذا وصل بالسلامه تستخرجي كرت عائله وبعدها جواز سفر له...وترسلي صوره من الجواز للوزاره وقت اصدار قرار الابتعاث.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    ايوة اذا وصل بالسلامه تستخرجي كرت عائله وبعدها جواز سفر له...وترسلي صوره من الجواز للوزاره وقت اصدار قرار الابتعاث.

الله يجيبه بالسﻻمة:-)

ششكرا جزيت الجنة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    اليوم وافقوا يعطوني قبول جديد الحمدلله على شهر مايو يعني7هجري ..

عندي سؤال ، انا حامل وراح اولد ان شاء الله بعد شهر ، كيف أضم المولود للبعثة؟! لما باجي اصدر قرار اﻻبتعاث اضمها ضمن المرافقين؟!

وشكرا

ممتاز ، وهذا هو الصحيح اختنا حتى يكون دخولك للبلد قانوني ودراستك نظامية وما تصير مشاكل عند إصدار القرار ..

بالتوفيق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ممتاز ، وهذا هو الصحيح اختنا حتى يكون دخولك للبلد قانوني ودراستك نظامية وما تصير مشاكل عند إصدار القرار ..

بالتوفيق .
    مشكور أخوي .. بس سؤال انا طلعت الفيزا حقتي وحقت زوجي من قبل بالقبول القديم و مدة الفيزا تمتد حتى شهر 12هجري . و ذحين بيكون عندنا قبول جديد هل اكتفي بالفيزا اﻻولى وﻻ ﻻزم اطلع فيزا جديدة بالقبول الجديد؟

7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.