الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في عندي بعض الأسئلة على النموذج
    1)في خانة نكتب فيها اسمنا بالعربي زي جواز السفر ..جواز السفر ينكتب الاسم فيه مثلا زي:فلانة بنت فلان بن ..وهكذا
    السؤال ها نكتب بنت وبن هذه زي ماهو مكتوب بالجواز ولا عادي نكتب اسماءنا بدون لابنت ولابن؟؟
    2)في سؤال يقول هل عنوانك البريدي هو نفسه عنوان منزلك عشان يرسلو الجواز عليه؟؟مافهمت هذا السؤال
    في ناس يقولو لو كان ماعندك برة البيت صندوق بريد وصندوقك موجود في مكتب البريد يقولو تكتب اسم الشارع الموجود فيه مكتب البريد!! >>>ياليت الي فاهم هالفقرة يوضحها لنا بالتفصيل
    3)في سؤال يسأل عن رقم كتيب جواز السفر؟؟من فين نجيبو هذا
    ويعطيكم ألف عافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريروروشيه
    في عندي بعض الأسئلة على النموذج
    1)في خانة نكتب فيها اسمنا بالعربي زي جواز السفر ..جواز السفر ينكتب الاسم فيه مثلا زي:فلانة بنت فلان بن ..وهكذا
    السؤال ها نكتب بنت وبن هذه زي ماهو مكتوب بالجواز ولا عادي نكتب اسماءنا بدون لابنت ولابن؟؟
    زي الجوز اكتبي بالابن والبنت

2)في سؤال يقول هل عنوانك البريدي هو نفسه عنوان منزلك عشان يرسلو الجواز عليه؟؟مافهمت هذا السؤال
    في ناس يقولو لو كان ماعندك برة البيت صندوق بريد وصندوقك موجود في مكتب البريد يقولو تكتب اسم الشارع الموجود فيه مكتب البريد!! >>>ياليت الي فاهم هالفقرة يوضحها لنا بالتفصيل
    يعني اذا كان صندوق البريد حقكم عند باب بيتكم زي بيوتهم الامركيه ههههههههههه,,,اكتبي نعم
    لكن اذا كان تبون تستلمون الجوازات عن طريق صندوق البريد حقكم الي بمكتب البريد او صندوق بريد عمل ولي امرك تكتبي التفاصيل لما تأشري على لا
    مثل زوجي كتب عنوان بريد شغله علشان يستلم الجوازات عليه ,,,ياليت شرحي وافي

3)في سؤال يسأل عن رقم كتيب جواز السفر؟؟من فين نجيبو هذا
    ويعطيكم ألف عافية
    ما عندنا ارقام كتيبات احنا حطي الخيار الي تحت الي يسكر لك الخانه
    مثل سؤال الضمان الامركي قفلوه ما عندنا ضمان لسه ما رحنا
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gazal
    مششكورة أخصائية وام عزوز

على هالتوضيحات والشروحات

رزقكم الله سعادة الدارين ..انتم ومن تحبون

~~~~~~

س| موعدي آخر جانيوراي

مالي ولاعلي شي؟

ولا ... استجد بموضوع مواعيد اللي قبل 8 فبراير شي ؟؟!!

العفو اختي
    وتقبل الله دعواتك

لا يا حبيلك لا لك ولا عليك خليك على طريقتنا القديمه
    الطريقه الجديده بس للي مواعيدهم من 8 فبراير وما بعده
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ابغا اسال انا وصلتني الرساله وموعدي 25/4 وابغا اقدم موعدي بالطريقه الجديده كيف اقدمو عادي اروح افتح حسابي واغيرو عن طريق احذف الموعد القديم وتبان عندي المواعيد الجديده ولا لازم افتح حساب من جديد؟؟ ياريت تفيدوني كيف لاني ابغا اقدم موعدي
    وشكراا
    7 "
  5. أم عزوز ربي يسعدك ويوفقك
    جيتك ومعايا أسألة ثانية >>>معليه اتحمليني

بغيت أسألك طبعا في السؤال تبع مين الي بيدفع تكاليف رحلتك نحط وزارتنا بعدها يجي سؤال ايش علاقتك فيهم لها بس خيارين
    1employer 2-other
    نحط other صح؟
    السؤال الثاني
    يقولك اسم شخص او منظمة يمكن الاتصال فيها ؟نكتب عنوان السفارة ؟؟أو الملحقية؟؟ أو المعهد؟؟؟
    بعدين يطلب نوع قرابتك بهم ايش أختار من الخيارات؟؟
    7 "
11 من 77 صفحة 11 من 77 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.