الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد2010
    سويت المقابلة حسب النموذج الجديد واضفت العائلة التي بتروح معي لان فيه سؤال عن ذلك ورحت سويت المقابلة انا وحدي وقال الامريكي وين العائلة قلت تعبانه وحسيت انه ركز شوية على السؤال وحسته زعل قلت احاول اضيفهم قريب سالني كم سؤال وعطاني نظر في الوثيقة شويه ورجعها وليه ماسفرت في الخمس سنوات الامرة ؟ قلت عمل وانا طالب على حسابي قال عطني الجوزات السابقة عطيته اربعه وشاف اختام الدول كلها عربية اسيوية اوروبيه وكندا (:
    السؤال / انا حاجز موعد ثاني سوف اذهب بزوجتي فقط اقل من 14 مسموحين ..هل اعبئ لهم على اساس انهم f2 وانا f1 ؟
    ثانيا / هل يمكن ان ارجع لنموذجي الذي ارسلته للسفارة من خلال موقعهم؟
    ثالثا/ جوازي في بيانات الموعد الجديد ليس الحالي وذلك بس تمزق الصفحة الثانية وغيرته ؟ هل هناك مشكلة ؟

بانتظار الاجابة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.optimistic
    بالنسبه لنموذج تبع باابا المده المحدده للبقاء اكتب 3 سنوات مثل مدتي

ولا 6 شهور لان الفيزا سياحيه ومدتها 6 شهور؟؟؟؟؟؟

وبالنسبه للاوراق المطلوبه في اوراق لازم يجيبها معاه ؟؟ ولا بس اوراقي الاي توني والسيفيس تبعي ؟؟

يعني مثلا هو متقاعد اجيب ورقة التقاعد ؟؟؟؟؟؟
    لا تكتبي الصدق .. نفس مدت فيزته ..
    اللي اعرفه الجوازات السابقه .. اذا في غيرها ممكن الاخوان يفيدونك ...
    7 "
  3. عندي سؤال أختي ..:$

هل لازم اعبي هذا النموذج قبل ما أحجز لي موعد بالطريقه الجديده ؟؟
    لاني حجزت بالطريقة القديمه وما طلب مني تعبئة نموذج والحين يوم جيت بعمل لي أكاونت جديد عشان موعد أقرب طلع لي هالكلام :

يرجى الملاحظة أن يجب عليك اكمال طلب التأشيرة لغير الهجرة الالكترونيDS-160 في موقع https://ceac.state.gov/genniv/قبل تحديد موعد من خلال هذه الخدمة. سيطلب رقم تأكيد طلب التأشيرة DS-160 لإتمتم عملية تحديد الموعد. أطبع صفحة تأكيد طلب التأشيرة مع شريط الرمز bar code.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد2010
    بانتظار الاجابة
    اعتذر عن التأخير ..
    سويت المقابلة حسب النموذج الجديد واضفت العائلة التي بتروح معي لان فيه سؤال عن ذلك ورحت سويت المقابلة انا وحدي وقال الامريكي وين العائلة قلت تعبانه وحسيت انه ركز شوية على السؤال وحسته زعل قلت احاول اضيفهم قريب سالني كم سؤال وعطاني نظر في الوثيقة شويه ورجعها وليه ماسفرت في الخمس سنوات الامرة ؟ قلت عمل وانا طالب على حسابي قال عطني الجوزات السابقة عطيته اربعه وشاف اختام الدول كلها عربية اسيوية اوروبيه وكندا (:
    السؤال / انا حاجز موعد ثاني سوف اذهب بزوجتي فقط اقل من 14 مسموحين ..هل اعبئ لهم على اساس انهم f2 وانا f1 ؟
    ما فهمتك .. كيف أقل 14 - اذا تقصد الاطفال-
    على المتقدمين لطلب التأشيرة الذين تتراوح أعمارهم بين 14- 79 سنة الحضور شخصيا الى السفارة
    ثانيا / هل يمكن ان ارجع لنموذجي الذي ارسلته للسفارة من خلال موقعهم؟
    اذا انتهيت من اخر نموذج وقمت باعطاء الموافقة النهائية في اخر النموذج لا يمكنك معاودة التعديل او الحفظ
    ثالثا/ جوازي في بيانات الموعد الجديد ليس الحالي وذلك بس تمزق الصفحة الثانية وغيرته ؟ هل هناك مشكلة ؟
    ممكن انك ترسل للسفاره وتستفسر عن وضعك .. هم اكثر معرفه ..
    من هنآآآ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    عندي سؤال أختي ..:$

هل لازم اعبي هذا النموذج قبل ما أحجز لي موعد بالطريقه الجديده ؟؟
    لاني حجزت بالطريقة القديمه وما طلب مني تعبئة نموذج والحين يوم جيت بعمل لي أكاونت جديد عشان موعد أقرب طلع لي هالكلام :

يرجى الملاحظة أن يجب عليك اكمال طلب التأشيرة لغير الهجرة الالكترونيDS-160 في موقع https://ceac.state.gov/genniv/قبل تحديد موعد من خلال هذه الخدمة. سيطلب رقم تأكيد طلب التأشيرة DS-160 لإتمتم عملية تحديد الموعد. أطبع صفحة تأكيد طلب التأشيرة مع شريط الرمز bar code.

ضروري تعبينه زي ما هم كاتبين ...
    موفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.optimistic
    ^^^

مقدم الطلب الرئيسي اتوقع اذا كان بيدرس تقول ايوا

لكن اذا لا تقول لا

انا بنموذج بابا كتب انو لا وطلعلي مين مقدم الطلب الرئيسي كتب اسمي

لان الموعد اساسا لي وهو مرافق

تصحيح لمعلومتي

بعد الحوووسه اكتشفت انوووو

اللي بيدرس او رايح عمل او سياحه يكتب مقدم الطلب الرئيسي

اللي رايحين مرافقييييين للي حيدرسوا اومرافقين للي عندهم عمل هناك هذول بس يكتبوا انو لا ليس مقدم الطلب الرئيسي

وطبعا نقطه مهمه وضحتها لي الاخت شفايف ان المرافقين في النظام الامريكي هم فقط ( الزوج - الزوجه - الابن - الابنه )

يعني الاب لا مايعتبر مرافق نكتب انو هو مقدم الطلب الرئيسي ونختار الفيزا سياحيه

وموفقين يارب ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الخبر
    السلام عليكم

انا عبيت كل شئ

وطبعت الاوراق وطلعا اربع اوراق

هي اللى يسموها صفحة تأكيد الطلب

بالله بسرعة موعدي يوم 16

مشكورين
    وعليكم السلام والرحمه ...

بتضهر معلوماتك + الصوره .. تقومي بطباعاتها مثل ما هو موضح بالصوره ..
    اطبعيه واحتفظي فيه لين وقت المقابله ..
    7 "
30 من 77 صفحة 30 من 77 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.