الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجة القلوب
    ماشالله موضوع وافي ومستوفي

الله يعطيكم العافيه

عندي كم سؤال ياريت الاقي احد يجاوبني

في الابلكيشن يطلب مني احدد موعد الوصول لأمريكا والمده المراد اقامتها

هل في موعد الوصول احط موعد بداية الدراسه؟؟؟

والمده كيف اقدر احددها ؟؟؟

ومشكورين مقدما

اخوي هم يسألونك موعد الوصول المتوقع يعني اي وقت عادي تخمين بس انت حط موعد دراستك او قبلها بأسبوع

وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~CuTe
    طيب بسالكم انا سويت اختبار للصوره قبل ما اعبي وقالو اوكي ع العلم اني متحجبه مثل الجواز يعني منابت الشعر ماهي طالعه

هل صدق اني ماشيه او ايش قصدهم ؟

اختي انتي ليش تجيبين لنفسك الحرج يوم المقابلة

سوي صورة زي ما يبون بالضبط وارجعي دخليها في النظام ,, افضل لك من الروحه والجيه

وبالتوفيق
    7 "
  3. مشكووور على هدا المجهود الأكثر من رائع والله يجزاك الف خير
    انا بغيت استفسر هل بلأمكان تغير الموعد بعد ما احدد الموعد اللى ابيه
    لأن انا جالس استنى القبول يتم الموافقه عليه من الوزاره وما ادري كم بياخد من الوقت للرد فلو أخد لي موعد قريب وجا موعد المقابله والوزارة ما ردوا علي هل اني اقدر اغير الموعد عادي ؟
    وحاجه ثانيه اهيه على الصوره لو فرضا وضعت صوره وشاك بها انها مو نفس المواصفات هل اقدر ارجع واغير الصوره بعد ما احفظ النموذج
    ياليت القى الجواب بسرعة لو سمحت

ومشكوور مره ثانيه
    7 "
  4. مرحبا جميعا
    الله يسعدكم عندي سؤال في الابلكيشن يسأل عن شخصين وبياناتهم انا كتبت كل شئ بس ماكتبت الرمز البريدي لانه ماعندهم بس طبعا عبيت ايميلاتهم وكل معلوماتهم ماعدا الرمز عادي ولا فيه مشكلة ؟
    بليز جاوبوني

7 "
  5. حياك الله العنود انا عبيت الابلكيشن عن طريق مكتب و ما طلب مني رمز بريدهم اللي طلبه فقط ارقامهم بدون رمز بريدي و بدون ايميل

و اظن فيه خانة تحت مربع الايميل و مربع الرمز مكتوب تحته dont حطي عليه صح يعني إن ماعندهم

و ارجوا اختي انك تتأكدين و ما تعتمدين على كلامي لأني مجرد مجتهد تمنيت اساعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rain umbrella
    حياك الله العنود انا عبيت الابلكيشن عن طريق مكتب و ما طلب مني رمز بريدهم اللي طلبه فقط ارقامهم بدون رمز بريدي و بدون ايميل

و اظن فيه خانة تحت مربع الايميل و مربع الرمز مكتوب تحته dont حطي عليه صح يعني إن ماعندهم

و ارجوا اختي انك تتأكدين و ما تعتمدين على كلامي لأني مجرد مجتهد تمنيت اساعدك
    شكرا وربي يسعدك دنيا واخره
    7 "
37 من 77 صفحة 37 من 77 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.