الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة plucky
    السلام عليكم اختي اخصائية اولا الله يعطيك العافية على المجهود الرائع
    والله يجعله في موازين حسانتك يارب لكن اختي انا عندي كم سؤال اتمنى انك تقدرين تجاوبين عليهن
    واسف ان كنتي جاوبتي علي احد الاسئلة من قبل لإني ماتصفحت كامل الموضوع
    اولا بالنسبة لدي قريب لي سوف يقوم بزيارتي ان شاء الله في هذا الصيف وسوف يقوم بنفس الوقت بدراسة اللغة لمدة شهرين باذن الله
    سؤالي ماهو نوع الفيزة اللي يجب عليه التقديم لها؟؟؟؟
    ثانيا اذا كانت الفيزة سياحة هل يلزم ان يدفع رسوم السيفس؟؟؟؟

وااااالف شكرااااا مقدما
    وعليكم السلام والرحمه ...
    الله يعافيك .. اقل واجب ...
    بعد بحثي والتحري ... واعتذر عن التأخير ..
    نقل عن أحد الاخوه في ملتقى السعودي ..

حدد المعهد اللي بتدرس فيه في الصيف

واسألهم عن الدراسة في الصيف .. هل لازم فيزة دراسية و I-20 ؟
    او مو لازم

اذا لازم فيزة دراسية لابد ان تحصل على قبول و I-20 من المعهد وتقدم للحصول على فيزة دراسية من السفارة او القنصليات الامريكية بالسعودية
    واذا مو لازم قدم على فيزة سياحة B1/b2 و روح خذ دورة بالمعه في الصيف
    وهذا رابط الموضوع عشان تستفيد بس اقرا المشاركات للآخر ..
    وبكل الحالات عشان ترتاح راسل السفاره ..
    والعذر عن القصور ...
    من هنآآآآآآآ
    7 "
  2. السلام عليكم ...
    المشكلة : فصل الانترنت خلال طباعتي لصفحة التأكيد المستوفيه للباركود والصورة والمعلومات كلها (صفحة تأكيد الطلب وطباعتها )

أبغى أعرف كيف أقدر أرجع للصفحه هذه مع العلم اني حملت الملف من جديد يعني سويت ابلود من جديد وجيت عند الزر حق sign and submit بس مظلل عليه يعني ماأقدر أدخل عليه ...

شكرا لكم
    7 "
  3. يعطيكم العافية على هالمجهود

بس اذا ممكن عندي استفسار لتاشيرة السياحه اذا ممكن::

1/ تعريف الموظف لازم يكون مترجم بالنجليزي ولا عادي عربي .
    2/ كم يفترض المبلغ الي يكون في كشف الحساب الي قبل الموعد بثلاث شهور .
    7 "
  4. يعيطيكي العافية اختي على شرحك التفصيلي
    استفدت منه كتير الله ييسر لك امرك ويفتحها في وجهك

ودي اسالك اختي في التعليمات قبل بداية الابليكشن عن الاسم باللغة الاصلية هل نكتب بالعربي او الانجليزي وهذا النص
    1. Enter the information requested into the appropriate spaces in each window. Please answer all questions. Your answers must be in English and must use English characters, except when you are asked to provide your full name in your native alphabet. Letters like ñ, é, ü, ç are not recognized by the system. Please enter names like Muñoz and Sémonin as Munoz and Semonin, unless otherwise asked.
    ياريت توضحي لي
    الله يجزاكي بالخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's me
    يعيطيكي العافية اختي على شرحك التفصيلي
    استفدت منه كتير الله ييسر لك امرك ويفتحها في وجهك

ودي اسالك اختي في التعليمات قبل بداية الابليكشن عن الاسم باللغة الاصلية هل نكتب بالعربي او الانجليزي وهذا النص
    1. Enter the information requested into the appropriate spaces in each window. Please answer all questions. Your answers must be in English and must use English characters, except when you are asked to provide your full name in your native alphabet. Letters like ñ, é, ü, ç are not recognized by the system. Please enter names like Muñoz and Sémonin as Munoz and Semonin, unless otherwise asked.
    ياريت توضحي لي
    الله يجزاكي بالخير
    باللغه العربيه (( لغتك انت قصدهم , وطبعا تكتبه بالعربي زي ما هو ماكتوب بالجواز ))
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan altarazi
    السلام عليكم ...
    المشكلة : فصل الانترنت خلال طباعتي لصفحة التأكيد المستوفيه للباركود والصورة والمعلومات كلها (صفحة تأكيد الطلب وطباعتها )

أبغى أعرف كيف أقدر أرجع للصفحه هذه مع العلم اني حملت الملف من جديد يعني سويت ابلود من جديد وجيت عند الزر حق sign and submit بس مظلل عليه يعني ماأقدر أدخل عليه ...

شكرا لكم
    وعليكم السلام اخوي ...
    والله ما عرف ان لها طريقه تقدر ترجعها .. (( وانا شخصيا صار معاي نفس الحاله وعدته من جديد اكثر من مره
    ووصلت للاخير وطبعته واخذت الباركود الاخير معي للسفاره ولله الحمد الخمس سنين في جوازي ))
    يعني ما في مشكله انك تعيدها ..
    وبالاغلب المتصفح يكون حافظ الفراغات اللي انت معبيها بس روح للفراغ واضغط عليه ماوس ويطلع الكلام
    واختاره ....
    الله يسهل امركا يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة ملاك
    يعطيكم العافية على هالمجهود

بس اذا ممكن عندي استفسار لتاشيرة السياحه اذا ممكن::

1/ تعريف الموظف لازم يكون مترجم بالنجليزي ولا عادي عربي .
    2/ كم يفترض المبلغ الي يكون في كشف الحساب الي قبل الموعد بثلاث شهور .
    التعريف هذا الرابط يفيدك اقري الردود
    من هنا
    وخلاصتها انها تكون بالانقلش (( اذا العمل ما اعطوه مترجم يروح لاقرب محل ترجمه معتمد ويترجمها
    ويوقع النسخه المترجمه من المدير ويا خذهم معاه للسفاره ))
    السؤال الاخير ما ادري بس انا عارفه انه يهمهم ان الحساب ينزل عليه راتب وفيه عمليات سحب
    .
    .
    7 "
44 من 77 صفحة 44 من 77 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.