الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

عندي استفسارين لو سمحتو بالنسبة للفيزا

السؤال الاول : دحين لمن اجي اعبي ال DS-160 بالنسبة ليا هل انه لازم اعبي فورم تاني لزوجتي المرافقة او خلاص اكتفي بنفس الفورم ؟ مع العلم انه هيا حتكمل دراستها هناك وجبتلها قبول في نفس المعهد حقي من مكتب تجسير
    والمفروض انه يكون الفيزا f2 على ما اظن

السؤال الثاني : اذا نعم لازم يكون فورم DS-160 خاص فيها فكيف يكون موعد المقابلة مع بعض ؟ او يختلف ؟ او اقدر احدد 2 DS-160 في موعد واحد

وشكرا !
    7 "
  2. [QUOTE=Angelees;2340505][CENTER]السلام عليكم
    وعليكم السلام والرحمه ..

عندي استفسارين لو سمحتو بالنسبة للفيزا
    حيآكـ

السؤال الاول : دحين لمن اجي اعبي ال DS-160 بالنسبة ليا هل انه لازم اعبي فورم تاني لزوجتي المرافقة او خلاص اكتفي بنفس الفورم ؟ مع العلم انه هيا حتكمل دراستها هناك وجبتلها قبول في نفس المعهد حقي من مكتب تجسير
    تم الاجابه (( لكــل فرد نمووووووووووووووووذج خاص فيه))

والمفروض انه يكون الفيزا f2 على ما اظن
    لا انت تبلغهم تبيها بنضام كامل او لا (( والاغلب بيكون f1))

السؤال الثاني : اذا نعم لازم يكون فورم DS-160 خاص فيها فكيف يكون موعد المقابلة مع بعض ؟ او يختلف ؟ او اقدر احدد 2 DS-160 في موعد واحد
    انت وهي موعد واحد .. وتضيف زوجتك عن طريق خانه اضافة ابن للأسرهـ ))
    والموعد تبع السفاره عباره فقطـ عن تذكره الدخول للسفارهـ المعلومات اللي ياخذونها منك نموذج 160

وشكرا !
    عفــواً
    7 "
  3. السلام عليكم
    حبيابي ادري حايسين مثلي بس الله يعين انا حوستي اكبر
    ابغى اسالكم كيف اقدر احجز موعد في السفاره واخذ هنا بجده ولا لا لازم الرياض لانو والله مايمديني الله يسعدكم ابغى الخطوات ضروري بكره انا اليوم رحت البنك وطلبت بطاقه الكريدت كارد ولسى ما اودعت فيها شي قولولي ايش اسوي الله يسعدكم بسرعه ابغى موعد قريب اقلها لو بعد العيد ب اسبوع ماعندي مشاكل ساعدوني ياقروب طلاب امريكا الفزعه تكفوووووووووووون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام منسيه
    السلام عليكم
    حبيابي ادري حايسين مثلي بس الله يعين انا حوستي اكبر
    ابغى اسالكم كيف اقدر احجز موعد في السفاره واخذ هنا بجده ولا لا لازم الرياض لانو والله مايمديني الله يسعدكم ابغى الخطوات ضروري بكره انا اليوم رحت البنك وطلبت بطاقه الكريدت كارد ولسى ما اودعت فيها شي قولولي ايش اسوي الله يسعدكم بسرعه ابغى موعد قريب اقلها لو بعد العيد ب اسبوع ماعندي مشاكل ساعدوني ياقروب طلاب امريكا الفزعه تكفوووووووووووون
    وعليكم السلام ...
    حجز مو عد في السفاره من هنا ... انتي تختاري المكان اللي تبينه ..

وتقدري تراجعي الموضوع هذا من هنآآ
    ان شالله يساعدك بترتيب نفسكـ ... واقري المشاركات لان فيها اضافات ممكن تبحثي عنها
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sajeda
    لو سمحتم ترى انا ضايعه مش عارفة احجز موعد لسفارة احتاج معلومات عن الولاية والمدينة معلومات متى سوف تبدا الدراسة
    ضروري اس شخص يرد على الله يعطيكم العافية
    هذا السؤال تبعاُ لقبولك اختي
    بالتوفيق ...
    7 "
67 من 77 صفحة 67 من 77 ... 176266676872 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.