الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Diamond
    السلام عليكم جميعاً

أنا بصراحة أشكر على الشرح الطيب منك يا أخصائية نفسية ، لكن عندي أسئلة مهمة قد تبدو لك أنها قد شرحت من قبل أو عن طريق غيرك ، وتوجد أسئلة أخرى لم أجد لها حل ؛ فأرجو منك المساعدة بقدر الإمكان وحبذ مشاركة الآخرين لمن لديهم علم في ذلك ، وحتى لا أطيل عليكم في الحديث هذه أسئلتي وأعتذر على ثقلها عليكم:
    العفو اخوي .. ان شا الله نكون عند حسن الظن ..

* أنا من ضمن مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة السادسة مبدأياً إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وأتاني تنبيه عن طريق الوزارة في مسألة تعجيل إنهاء موضوع التأشيرة حتى لا أتعرض على أي تأخيرات ؛ لكن السؤال هل يجب علي إنتظار شيء أحصل عليه منهم مثال: (رقم معين كالـ I-20 أو إسم الجامعة التي سوف يبتعثوني إليها على حسب إختيارهم... إلخ) قبل أن أبدأ في إجراءات إصدار التأشيرة؟
    تقدر تروح السفاره بدون الـ i20 .. << متأكده منها
    لكن في معلومات لازم تكون تعرفها مثل الولايه المدينه وهذي الفقره على حد علمي المتواضع
    المعلومات احصل عليها من مكتب القبول

* أتاني خطاب من وزارة التعليم العالي في إنجاز مايلي/
    (( يرجى تعبئة استمارة DS-160 على الإنترنت على العنوان التالي https://ceac.state.gov/genniv )) والأسئلة هي:

1- Intended Date of Arrival كيف أحدد تاريخ الوصول والوزارة لم تعطني أي معلومة تتعلق بالوصول هناك ولو بشكل مبدئي؟

2- Address Where You Will Stay in the U.S كيف أحدد مكاني هناك ولم تحدد لي الوزارة عن هذا الشيء ؛ فماذا أكتب؟

3- Person/Entity Paying for Your Trip هل أختار SELF أو COMPANY/ORGANIZATION وللمعلومية أنا من ضمن المبتعثين عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي للمرحلة السادسة ، فماهي البيانات التي سوف أدونها للخيار المناسب؟
    - معلومات ولايتك والمدينه ما تعرفينها الا عن طريق القبول او عن طريق المكتب ..
    وبخصوص الاجابه على الاسأله هذي بالتفصيل موجوده في الموضوع هنآ وكمان في موضوع اختي شفايف ..

4- Are there other persons traveling with you إخترت نعم لأن زوجي سوف يكون محرماً لي ؛ فهل هذا صحيح؟

5- Are you traveling as part of a group or organization إخترت لا على إعتبار أنه فقط أنا وزوجي ؛ فهل هذا صحيح؟
    صح

6- Contact Person or Organization in the United States ، هناك خيارين الأول Contact Person والثاني Organization Name ولتعبئة الإستمارة بشكل صحيح يشترطون إختيار أحد هذين الخيارين على الأقل وتدوين عنوانه هناك حتى تستطيع الإنتقال للمرحلة التالية ، وأنا لا أعرف أي شخص أو منظمة هناك فما الحل؟

7- حتى أحصل على SEVIS ID اللي فهمته (من شرح عضو الشرف Help) إنه لازم يكون عندي رقم الـ I-20 ، وعشان أحصل على رقم الـ I-20 على مافهمت (من شرح المراقبه العامة مسافرهـ) إنه لازم أتراسل مع معهد لغة حتى أحصل منهم رقم الـ I-20
    طيب إن كان الكلام هذا كله صح فما هي معهد اللغة اللي يقصدونها؟ وهل هذي أقوم بها بنفسي أم الوزارة لأني أنا من ضمن المبتعثين بواسطة برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي للمرحلة السادسة.
    اختي تقدري تروحي السفاره قبل وصول الـ i20 وقبل حتى تسديد السيفيس والسيفيس ما تعرفيه الا من
    خلال الـ i20 ولا في طريقه تقدري تحصلي عليها ..
    تواصلي مع المكتب لمعرفه قبولك على اي ولايه ومدينه وتاريخ الدراسه عشان تعبي الخانات
    وبخصوص السيفيس ضعي n + 10 اصفار ..
    وفي الردود موجود الموضوع بتفصيل اذا حابه ترجعي له

موفقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    السلام عليكم

لو سمحت عندي عدة استفسارات كل سؤال بلون عشان ما تلخبط :.

وعليكم السلام ...
    عجبتني كل واحد بلون ههههههههههه

1-جوازي القديم ضايع هل يؤثر ذلك على استخراج الفيزا ؟

تروح الاحوال وتطلبهم برنت عن الجوازات القديمه(( بتكون بالعربي الوضع عادي لا تتروح تترجم ولا شيء مقبوله ))

*وايش اقولهم اذا سالوني عنه ؟
    قول الصدق والاغلب لو جبت البرنت ما راح يسألون

*وهل البرنت من الجوازات يعوض عنه ؟

والله على حسب انت لا تقول ضايع الا اذا سألوك .. وخلي معاك البرنت
    واذا والله ضايع بعد ما خلصت مدته الافضل لا تجيب سيؤه لانهم يعرفون ان في حال التجديد ينسحب القديم

اسئلة في الابلكيشن 160

2-فيه خانات لا استطيع كتابة NONE فلابد ان اكتب مثل

*طلب مني ادخال الولاية فادخلت اوهايو على اعتبار اني ابغى اجيب قبول من اهايو

* طلب مني ادخال ZIPCODE للولايه فكتبت الموجود في موقع الجامعه

هل اجرائاتي سليمه ولا تؤثر ؟

التعبئة ضروري تكون فنس القبول لان هذي المعلومات المعتمده اللي بتصدر عليها الفيزا لازم يكون كل شيء بدقه وخصوص معلوماتك تبع امريكا

3-عندما وصلت الى خطوة السيفس كتبت N000000000 ولكنه رفض اتمام الخطوه وطلع لي السهم الاحمر مالحل ؟

ليه رفض .؟ اذا تقدر صور لي ..
    4-كذلك عندما جائني سؤال هل تنوي الدراسة في امريكا >> نعم
    [B]

معلومات عن المعهد كتبت كلها NONE

[COLOR=Sienna] اخر خيار ZIPCODE رفض عبارة NONE ماذا اكتب ؟؟
    [COLOR=DeepSkyBlue][COLOR=DarkOrange]
    ما اقدر افيدك لاني ماني عارفه وين المشكله او يمكن المعلومات فيها شيء مو صحيح

5- انا مرافق وارغب باكمال دراستي

ايس اكتب في سؤال هل انت مقدم الطلب الرئيسي نعم او لا ؟
    اكتب نعم .. لانك تبغا تحصل على فيزا f1

اسف على كثرة الاسئلة وتقبل اطيب تحياتي
    لا عادي اخوي حياك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CS_girl

عبيت النموذج ووصلت عند هذي النقطة كيف اعبيها وانا مابعد حصلت على i-20 ولا عندي اي معلومة؟ من الاشياء الي طالبينها؟؟

انتظر الى ان تصدر i-20
    حاولي تحصيل المعلومات من المكتب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi15
    الله يعطيك العافية يا اخصائيه عندي كم استفسار لا هنتي

Present Work/Education/Training Information

1- فقرة : Monthly Salary in Local Currency (if employed) وش اكتب فيها ؟

2- والفقرة اللي بعدها : Briefly describe your duties وش اكتب فيها ؟

وفي بعد سؤال بس ما ادري باي قسم والسؤال يقول :

Relationship to You والخيارت:
    other-1
    employer-2
    الاخت تسامق ما قصرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى البعثه
    الله يعطيك ألف عافية على المجهود الأكثر من رائع
    تحياتي ,,
    الله يعافيك اخوي .. شرفني مروركـ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احم د
    يعطيكم العافيه..........
    الله يعافيكـ ...
    7 "
  5. عزيزتي أخصائية...

لمن افتح على معلومات خاصة بالمهنه الحالية يطلب المهنه الرئيسيه ويفتح عدد من الخيارات ..

ويطلب الراتب بالعمله المحلية والوصف وانا العام الماضي كنت مدرسة ؟؟!!

وفي معلومات خاصة بالمهنه السابقة يسأل هل كنت موظف بالسابق لمن اكتب نعم يطلب اسم المستخدم؟؟ايش هو اسم المستخدم

ويسأل هل حضرت موؤسات تربويه غير المدراس الابيتدائية ايش معنى هالسؤال ؟؟!؟!؟

واعتذر منك عزيزتي ..لكثرة اسئلتي؟
    ...
    ربي يجعلة في ميزان حسناااااتك
    7 "
  6. انا جاني قبول وابغى اعبي الابليكيشين تبع الفيزا ..
    بس في اشياء كتيرخايفه تطلع غلط لاني مني متاكده منها ..

واتمنى احد يرد عليا بسرعه لانو موعدي تبع المعهد مو بعيد مرره ولازم اخلص من الفيزا بدري ..

1- في فيزا المرافق يللي هوا الاب اعبي نفس الابليكيشين يللي انا باعبيه ولا في ابليكيشين تاني ..؟؟

2- فيزا السايح تعتبر هوا مقدم الطلب الرئيسي يعني مايحتاج اكتب معلومات عني فيها و لا ..؟
    ازا كان مايعتبر مقدم رئيسي للطلب المده يللي يقضيها المحرم في دي الفتره كم ممكن اكتبها ..؟؟

3- في معلومات الاتصال باشخاص موجودين في امريكا انا ماعندي احد هناك مايضر ازا كتبت dose not apply ؟؟

اسفه ازا كان في سؤال مكرر ..
    7 "
  7. ياجماعة بالنسبة للبيانات اللي تطلب معلومات عن الجهة المستقبلة والعنوان ورقم وزي كدا من فين نجيبها ؟؟
    انا ماستر وجاني قبول اللغة من تجسير بس بقية البيانات اش اكتب بالضبط؟؟
    ومشكورين..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندرا2008
    ماعندي اي تونتي اش احط مكان الفراغات حقت الاي تونتي وبعد ماعبية كيف افتح حساب في الموقع واحجز موعد

بلييييز ردو عليا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحية طيبة

كنت في مكتب تجسير الفكر في الرياض قبل عدة أيام و سمعت نفس السؤال و كان رد الموظف التالي :

ضع N0000000000
    في الاماكن التي لا تعرفها

أي ضع حرف N و اتبعه ب 10 أصفار

تحياتي الخالصة
    7 "
70 من 77 صفحة 70 من 77 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.