الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره انا
    تحيااااتي لكي واللله يسعدك يارب

ويارب تلاقيه في حياتك على المساعدات الي انتي تعمليها
    انا بس كنت ابي اسئل
    رقم الباركود الي انتو تتكلمو عنو هو رقم التاكيد تبع البلكيشن
    ولا رقم البطاقه الي فتحت فيها الحساب
    تحيااااتي لكي عيوني

اللهم امين يارب العالمين ...
    .. لك بالمثل .. بأذن الله
    ..

7 "
  2. مرحبا ا.. يعطيكي العافية اخصائية نفسية ..

اذا تقدري تفيدني حعذبك معايا :
    1 انا مبتعثة واخذت موعد وعبيت الابليكيشن , وذكرت انو زوجي حيسافر معايا ,ودفعت السفيس,

هل هذا يكفي ولا لازم اعبي نفس الابليكيشن لزوجي؟ وكمان ادفع سيفس تاني غير الي دفعتو؟ وكمان في سامبا ادفع مرتين؟

واذا لا سمح الله زوجي ما معاه i20 اي نوع من الفيزة حيعطوه؟
    وكيف حعبي خانات الi20

2- بنسبة لصورتي لازم اطلع اذني كلها؟؟
    ويعطيك العافية اختي..
    7 "
  3. مرحبا
    انا عندي استفسار الاحظ كل مااحفظ الابلكيشن وابغى اكمل القى اجابة السؤالين الي هيا متى تتوقع وصولك لامريكا ؟ وكم المدة الي حتجلسها ؟ مو موجودة مع العلم كل مره اكتب الجواب واحفظ الابلكيشن بس لما ارجع افتحه عشان اكمله ماالقى جواب هدولي السؤالين
    في احد زيي ولا انا عندي مشكلة
    اتمنى احد يجاوبني
    7 "
  4. سؤالي ياشباب لو سمحتوا ..

الابلكيشن عبيناه ولله الحمد .. بالنسبة للطباعة تكون بالألوان أو ابيض وأسود عادي

النقطة الثانية هل متأكدين أن السفارة ماتطلب بيانات النموذج بالكامل ..يعني نكتفي فقط بالصفحة الموجود فيها رقم التأكيد مع الصورة .

هي تقريباً 4 صفحات فيها البيانات والمعلومات الكاملة في النموذج .
    7 "
  5. انا عندي استفسار الله يعطيكم العافية
    طبعا انا عارفه انه امريكا ماتعترف بالاخ والاب مرافقين سؤالي انا لما حجزت موعد في السفارة على الموعد القديم وابغى اضيف اخويا كمرافق ماكان فيه غير اف2 يعني ماكان فيه فيزة سائح
    طيب دحين في الابلكيشن ايش احط لاخويا هو مقد الطلب الرئيسي ولا لا مع العلم لو حطيت ايوه لازم اختار نوع الفيزا ولو اخترت سياحة ممكن السفارة حتقولي كدا تناقض وانت عارفين مافينا للمشاكل معاهم
    ولو حطيت مو هو المقدم الطلب الرئيسي حيقوله اكتب اسم مقدم الطلب الرئيسي ورقم السفيس
    فأيش اختار في ذي الحاله مع العلم اخويا ماحيدرس معايا والمكتب جاب له قبول
    وسؤال ثاني دحين المكتب جاب قبول لاخويا وهو مايبغى يدرس كيف اكنسله لاني لما سالت مكتب ايجك قالي لما تروحي للسفارة قوليلهم وهما يكنسلوه هل صحيح كلامهم ولا
    ارجو الاجابة واعتذر عن الاطالة

7 "
  6. =حالمة في بحر اليأس
    حياك الله اختي ..
    مرحبا ا.. يعطيكي العافية اخصائية نفسية ..
    الله يعافيك ...

اذا تقدري تفيدني حعذبك معايا :
    خذي راحتك بأفيدك باللي اقدر عليه ...

1 انا مبتعثة واخذت موعد وعبيت الابليكيشن , وذكرت انو زوجي حيسافر معايا ,ودفعت السفيس,

هل هذا يكفي ولا لازم اعبي نفس الابليكيشن لزوجي؟ وكمان ادفع سيفس تاني غير الي دفعتو؟ وكمان في سامبا ادفع مرتين؟
    عزيزتي .. ضروري تعبي اثنين (( واحد خاص فيك والثاني لزوجك )) تبعاً لما ذكر بأيميل السفاره
    لن يسمح لمقدمي الطلبات الذين لم يحضروا طلب التأشيرة DS-160‏ بالدخول إلى السفارة /‏ القنصلية لإجراء المقابلة. يجب على كل متقدم بغض النظر عن السن اكمال طلب التأشيرة DS-160‏ الخاص فيه /‏ فيها و إحضار صفحة تأكيد طلب التأشيرة.
    واذا لا سمح الله زوجي ما معاه i20 اي نوع من الفيزة حيعطوه؟ وكيف حعبي خانات الi20
    عادي .. به الحاله ...يضع N0000000000 (( في خانه السيفيس ))
    وهذا اقتباس من ايميل السفاره اللي ارسلوه اليوم

لستم بحاجة إلى رقم السيفيس SEVIS لتعبأة طلب التأشيرة – يرجى إدخال الرقم التالي في خانة السيفيس: N0000000000 (حرف N مع 10 أصفار).
    لستم بحاجة إلى أن يكون لديكم نموذج I-20 من الجامعة لعمل تحديد موعد.

لستم بحاجة إلى أن يكون لديك نموذج I-20 للقدوم إلى المقابلة للتقدم ببطلب للحصول على التأشيرة. يمكنكم ان ترسلو لنا ال I-20 بعد المقابلة ، عندما تستلموها.

2- بنسبة لصورتي لازم اطلع اذني كلها؟؟
    لا .. مو لا زم تطلعي اذنك

نفس طريقه الحرمه اللي بالصوره وهالصوره ما خذتها من موقع السفاره ...

ويعطيك العافية اختي..
    الله يعافيك اختي ...
    7 "
32 من 77 صفحة 32 من 77 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.