الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاكم الجنه انا للحين محتاسه مع السفاره

عبيت ابليكيشن السفاره واخترت سفارة الظهران بس عرفت تعقيدات سفارة الظهران كثيره وقررت اروح للسفاره بالرياض هل اعبي ابليكيشن جديد

وكيف بخصوص الموعد احجز جديد على سفارة الرياض والغي تبع الظهران
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3no0od
    مرحبا
    انا عندي استفسار الاحظ كل مااحفظ الابلكيشن وابغى اكمل القى اجابة السؤالين الي هيا متى تتوقع وصولك لامريكا ؟ وكم المدة الي حتجلسها ؟
    في احد زيي ولا انا عندي مشكلة
    اتمنى احد يجاوبني
    طيب لما تعبيها وتروحي الصفحه اللي بعدها .. تكون بيناتك مكمله ؟؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR FINANCE
    سؤالي ياشباب لو سمحتوا ..

الابلكيشن عبيناه ولله الحمد .. بالنسبة للطباعة تكون بالألوان أو ابيض وأسود عادي

النقطة الثانية هل متأكدين أن السفارة ماتطلب بيانات النموذج بالكامل ..يعني نكتفي فقط بالصفحة الموجود فيها رقم التأكيد مع الصورة .

هي تقريباً 4 صفحات فيها البيانات والمعلومات الكاملة في النموذج .

اولا .. من ناحيه الاغلبيه طبهو ملون - لكن السفاره ما بينت هالشيء ملون او ابيض واسود - لكن الاكمل
    وخروج من الشبهات اطبعها ملون ..
    ثانيا ً .. اوردي الابلكيشن بالملعومات تخزن في السفاره .. والباركود ورقم التأكيد هي المرجع (( يعني اللي يا خذونه منك يطلعون بيناتك )) انت ما تحتاجها .. لكن تقدر تاخذها معاك مافي مشكله .. بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    واحد من زملائي مسجل بالمواعيد القديمة , ويبي يلغي الموعد القديم لان دراسته قريبة ويبي يسجل بالجديد,
    دخل باليوزر نيم والباس وورد يعطيه رساله ان انتهت صلاحية اليوزر نيم , مع انه ماكمل شهر من يوم التسجيل, وسمع ان المواعيد الجديدة لازم تلغي الموعد القديم ,
    مالعمل في هذه الحالة؟
    وفق الله الجميع لمايحبه ويرضاه
    اسمعني اخوي .. هو لما يسجل السفاره تعطيه تاريخ ليوم انتهاء اليوزر - يحصلها في الايميل - خليه يتأكد ..
    اذا تأكد انه انلغى يسجل في الجديد ..
    7 "
  5. انا عندي استفسار الله يعطيكم العافية
    طبعا انا عارفه انه امريكا ماتعترف بالاخ والاب مرافقين سؤالي انا لما حجزت موعد في السفارة على الموعد القديم وابغى اضيف اخويا كمرافق ماكان فيه غير اف2 يعني ماكان فيه فيزة سائح
    طيب دحين في الابلكيشن ايش احط لاخويا هو مقد الطلب الرئيسي ولا لا مع العلم لو حطيت ايوه لازم اختار نوع الفيزا ولو اخترت سياحة ممكن السفارة حتقولي كدا تناقض وانت عارفين مافينا للمشاكل معاهم
    ولو حطيت مو هو المقدم الطلب الرئيسي حيقوله اكتب اسم مقدم الطلب الرئيسي ورقم السفيس
    فأيش اختار في ذي الحاله مع العلم اخويا ماحيدرس معايا والمكتب جاب له قبول
    وسؤال ثاني دحين المكتب جاب قبول لاخويا وهو مايبغى يدرس كيف اكنسله لاني لما سالت مكتب ايجك قالي لما تروحي للسفارة قوليلهم وهما يكنسلوه هل صحيح كلامهم ولا
    ارجو الاجابة واعتذر عن الاطالة
    7 "
33 من 77 صفحة 33 من 77 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.