الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.M.M
    مشكوور أخوي بس فيه حاجه للحين ما عرفتها ولا احد جاوبني عليها
    انا الحين وصلت في الأبلكيشن على المهنه الحالية وانا صار لي ثلاث سنسن تقريبا او سنتين مخلص من الثانوية بس جالس ادرس في كندا فما ادري وش اكتب محل المهنه هل اني اكتب طالب واحط عنوان الثانوية اللى درست فيها في السعوديه ولا كيف السالفة ووش اكتب في الوصف حق المهنه ؟؟؟؟

أخوي أظن أفضل خيار لك تحط طالب وتجيب شهادتك اللي تخرجت فيها من كندا الثلاث سنوات
    واذا كانت دورة او شي تجيبها برضه أهم شي ماكنت عاطل وقاعد في البيت ، وبيني وبينك هالنظام كان أول مشددين عليه الحين محد يدقق كثير ابد
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الرحيل
    أخوي أظن أفضل خيار لك تحط طالب وتجيب شهادتك اللي تخرجت فيها من كندا الثلاث سنوات
    واذا كانت دورة او شي تجيبها برضه أهم شي ماكنت عاطل وقاعد في البيت ، وبيني وبينك هالنظام كان أول مشددين عليه الحين محد يدقق كثير ابد
    بالتوفيق
    مشكووور يا اخوي وانا شكلي هدا اللى بسويه خخخخ
    7 "
  3. مرحبا بالأخوان انا عندي سؤال محيرني، والمشكله ان محد كتب يشتكي من السؤال هذا ابد:

في خانه التعليم، فيه سؤال يقول اكتب كل المدارس، او بالأصح المؤسسات التعليميه اللي انضميت فيها بأستثناء "الأبتداذيه" ، فهل هذا يعني اني اكتب كل المدارس اللي في المتوسطه والثانويه اللي قد درست فيها، مع العلم اني حامل بكلوريوس، ولا اكتفي بأخر شهادي لي واللي هي البكالوريس اللي من الجامعه

بالأنكليزي:
    Provide the following information on all educational institutions you have attended, not including elementary schools.

وهذا يشمل تواريخ التحاقي بكل مدرسه وعنوانها واسم الشارع، والصراحه فيه بعض المدارس قد درست فيها فصل دراسي واحد فقط، فهل اعبيء كل مدرسه درست فيها ولا اللي قد تخرجت منها بس ولا وش السالفه؟؟؟؟

أتمنى الأجابه من الأخوان اللي عبوا النموذج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كائن
    مرحبا بالأخوان انا عندي سؤال محيرني، والمشكله ان محد كتب يشتكي من السؤال هذا ابد:

في خانه التعليم، فيه سؤال يقول اكتب كل المدارس، او بالأصح المؤسسات التعليميه اللي انضميت فيها بأستثناء "الأبتداذيه" ، فهل هذا يعني اني اكتب كل المدارس اللي في المتوسطه والثانويه اللي قد درست فيها، مع العلم اني حامل بكلوريوس، ولا اكتفي بأخر شهادي لي واللي هي البكالوريس اللي من الجامعه

بالأنكليزي:
    Provide the following information on all educational institutions you have attended, not including elementary schools.

وهذا يشمل تواريخ التحاقي بكل مدرسه وعنوانها واسم الشارع، والصراحه فيه بعض المدارس قد درست فيها فصل دراسي واحد فقط، فهل اعبيء كل مدرسه درست فيها ولا اللي قد تخرجت منها بس ولا وش السالفه؟؟؟؟

أتمنى الأجابه من الأخوان اللي عبوا النموذج

حياك
    المدارس هي المتوسط والثانوي ، وحط المدارس اللي أخذت منها الشهادة فقط لا تلخبط نفسك
    وبعدين انا سويت تاريخ الدخول من عندي بالتخمين وحولته لميلادي وكتبته

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم الله يعطيكم العافيه اولا

ثانيا انا قريت هنا انه يمديني اخذ موعد قبل مااعبي الابلكيشن صح
    رحت في خانة لطلب
    ا دخل رقم طلب برنامج الملك عبدالله للأبتعاث الخارجي
    ودخلت الرقم ودخلت رقم الهويه المشكله الاهم انه يطلع لي

لديك موعد محدد سابقا. لا يسمح النظام بتحديد أكثر من موعد واحد.
    يرجى الغاء الموعد المحدد سابقا لكي تستمرار في تحديد هذا الموعد.

لإلغاء الموعد الذي تم تحديده سابقا, الرجاء استعمال اسم المستخدم السابق و نقر على إلغاء في صفحة بياناتي

انا عندي يوزر وفيه رقم هويتي بس بعد مااخذت فيه موعد للحين

ماذا اعمل ياجماعه
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا درست في دولة خارج المملكة في روسيا تقريبا 3 سنين و لم اكمل الدراسة(لم اتخرج ) .........هل اذكر الجامعة التي درستها هناك ام لا في سؤال تالي: Provide the following information on all educational institutions you have attended, not including elementary schools.
    لاني متردد
    و شكرا مقدما
    7 "
  7. مرحبااا شباب رجعنا لكم مره ثانية
    الحين انا وصلت للسامي حق شخصين اعرفهم بس المشكله انهم يبون اثنين من برى العائله يعني كيف اجيب لهم اثنين
    ما اقدر اكتب اسامي خوالي او لازم اسامي ناس من برى العائلة؟؟؟
    وسؤال ثاني هل اقدر اعدل على الطلب بعد ما اخلص منه ؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.M.M
    مرحبااا شباب رجعنا لكم مره ثانية
    الحين انا وصلت للسامي حق شخصين اعرفهم بس المشكله انهم يبون اثنين من برى العائله يعني كيف اجيب لهم اثنين
    ما اقدر اكتب اسامي خوالي او لازم اسامي ناس من برى العائلة؟؟؟
    وسؤال ثاني هل اقدر اعدل على الطلب بعد ما اخلص منه ؟؟
    1-اكتب اسماء اصحابك
    2- ايوه ممكن تعملهSAVE واحفظه في المكان اللي تبيه وبعدين لمن تبي تضيف عليه او تعدلة تروح لـــــــــــ
    Upload aPreviously Saved Application
    في موضوع المثبت للاخت شفايف موضح بالصورة
    موفق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    1-اكتب اسماء اصحابك
    2- ايوه ممكن تعملهSAVE واحفظه في المكان اللي تبيه وبعدين لمن تبي تضيف عليه او تعدلة تروح لـــــــــــ
    Upload aPreviously Saved Application
    في موضوع المثبت للاخت شفايف موضح بالصورة
    موفق
    تسلم بس الظاهر ان لما الواحد يخلص من الأبلكيشن ويأكد الطلب ما يقدر يعدل فيه
    المهم انا رحت على شان اسجل لي حساب جديد حق آخد لي موعد بس المشكله اني كل ما جيت اسجل يقولي ان الأميل اللى دخله غير ساري المفعول ولازم اني اسجل واحد ثاني
    فالسؤال هل اني اقدر اكتب اميل ثاني غير الأميل اللى سجلت به معلوماتي في الأبلكيش D-160 لأان انا خلصت منه واكدت الطلب
    الفزعه الفزعه يا شباب
    7 "
  10. ممكن تساعدوني بكم سؤال يخص المرافق الاخ

اول سؤال

Have you made specific travel plans? هل قمت بترتيبات لرحلتك ؟ اكتب لا صح ؟؟ لان اذا حطيت نعم يطلب ترتيبات الرحله ووقتها وانا لسى

سؤال اخر
    عند المراحل الدراسية اللي هي بعد الابتدائي

Course of Study <<< المادة الدراسية المقصود فيها ايش

اخر سؤال كيف اسدد رسوم التأشيره والسيفس في سامبا كلها اسددها ينفع ؟ وايش اقولهم لان ماعندي ماستر كارد

ويعطيكم الف عافيه جميعااً
    7 "
40 من 77 صفحة 40 من 77 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.