الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية

اكتبه بالعربي زي الجواز بالضبط ..

جزاكِ الله خيرا يا أختي الفاضلة على اجابتك لتساؤلاتي و أسأل الله أن يوفقكِ في حياتكِ العلمية و العملية.

بس عندي استفسار بسيط الله يخليكم.

أنا اسمي بالعربي مكتوب في الجواز كدا "فلان بن فلان بن فلان"

فهل أكتب لهم في الابليكيشن بالطريقة دي؟

لأني سمعت من بعض الاخوان اني لازم أكتب الاسم من غير "بن" لأنه يعتبر اسم ثاني.

يا ليت تنورونا في الموضوع دا.

و شكرا لكم مرة أخرى.
    7 "
  2. تكتب اسمك تماما زي في الجواز ب ابن وبنت واي شي

وبالنسبة للراتب اكتبو بالبدلات لانو رح تاخد معاك افادة لمن تروح السفاره ان شالله ممكن يسالوك عنها ف مكتوب في الافادة التفاصيل ف خليك في السليم

اي استفسار احنا حاضرين

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahal82
    جزاكِ الله خيرا يا أختي الفاضلة على اجابتك لتساؤلاتي و أسأل الله أن يوفقكِ في حياتكِ العلمية و العملية.

بس عندي استفسار بسيط الله يخليكم.

أنا اسمي بالعربي مكتوب في الجواز كدا "فلان بن فلان بن فلان"

فهل أكتب لهم في الابليكيشن بالطريقة دي؟

لأني سمعت من بعض الاخوان اني لازم أكتب الاسم من غير "بن" لأنه يعتبر اسم ثاني.

يا ليت تنورونا في الموضوع دا.

و شكرا لكم مرة أخرى.
    اللهم امين يارب العالمين ...
    وزي ما قالت لك الاخت Arnooba ... تكتبه نفس الجواز بالتمام ..
    ولا شكر على واجب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arnooba
    تكتب اسمك تماما زي في الجواز ب ابن وبنت واي شي

وبالنسبة للراتب اكتبو بالبدلات لانو رح تاخد معاك افادة لمن تروح السفاره ان شالله ممكن يسالوك عنها ف مكتوب في الافادة التفاصيل ف خليك في السليم

اي استفسار احنا حاضرين

الله يعطيك الف عافيه على الافاده .. جعلها الله في ميزان حسناتك ..

مسائكـ كله سعادهـ ...
    7 "
  5. سؤال أخير يا جماعة الخير.

انا دحين بفضل الله ثم بفضلكم خلصت نموذج الds160 و أرسلته، فرحت على طول أسويلي يوزر في موقع حجز مواعيد المقابلة، اكتشفت انه ما فيه مواعيد قريبة في الرياض الا أواخر الشهر الجاي وواحد من الشباب قال لي انه في قنصلية جدة في مواعيد كثيرة قريبة.

سؤالي هو هل بإمكاني أغير مكان المقابلة لقنصلية جدة على الرغم من اني اخترت السفارة بالرياض في بداية تعبئتي لنموذجDS160؟ فيها شيء اذا سويتها؟ لأني خايف اذا رحت لهم يقولوا لي ان اسمي مو موجود.

و لا يبغالي أعبي نموذج DS160 ثاني من جديد؟

و شكرا لكم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahal82
    سؤال أخير يا جماعة الخير.

انا دحين بفضل الله ثم بفضلكم خلصت نموذج الds160 و أرسلته، فرحت على طول أسويلي يوزر في موقع حجز مواعيد المقابلة، اكتشفت انه ما فيه مواعيد قريبة في الرياض الا أواخر الشهر الجاي وواحد من الشباب قال لي انه في قنصلية جدة في مواعيد كثيرة قريبة.

سؤالي هو هل بإمكاني أغير مكان المقابلة لقنصلية جدة على الرغم من اني اخترت السفارة بالرياض في بداية تعبئتي لنموذجDS160؟ فيها شيء اذا سويتها؟ لأني خايف اذا رحت لهم يقولوا لي ان اسمي مو موجود.

و لا يبغالي أعبي نموذج DS160 ثاني من جديد؟

و شكرا لكم.
    اخي والله ما ادري بس الاغلب انك تكون رايح للموقع اللي انت معبيه في النموذج ..
    وقدامك حلين ..
    الاول ؛ اتصل على السفاره واستفسر ..
    الثاني : اعيد النموذج (( والمتصفحات بالاغلب يكون فيها الاكمال التلقائي .. يعني بس حط اول حرف
    بيكمل عنك ويسهل انك تعبيه ولا بياخذ منك ان شا الله وقت ))
    .
    .
    واقترح عليك تشيك كذا مره على مواعيد الرياض .. لان الا ما يكون فيه احد يعتذر او يصير مواعيد متاحه ..
    ان شا الله افدتك ...
    موفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية
    اخي والله ما ادري بس الاغلب انك تكون رايح للموقع اللي انت معبيه في النموذج ..
    وقدامك حلين ..
    الاول ؛ اتصل على السفاره واستفسر ..
    الثاني : اعيد النموذج (( والمتصفحات بالاغلب يكون فيها الاكمال التلقائي .. يعني بس حط اول حرف
    بيكمل عنك ويسهل انك تعبيه ولا بياخذ منك ان شا الله وقت ))
    .
    .
    واقترح عليك تشيك كذا مره على مواعيد الرياض .. لان الا ما يكون فيه احد يعتذر او يصير مواعيد متاحه ..
    ان شا الله افدتك ...
    موفق

الله يعطيك العافية.

فيها شيء اذا عبيت نموذج ثاني؟ أخاف انهم حيعتبروها محاولة احتيال و لا حاجة.

الأمريكان دول اتوقع منهم أي شيء.

و آسف على الازعاج.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahal82
    الله يعطيك العافية.

فيها شيء اذا عبيت نموذج ثاني؟ أخاف انهم حيعتبروها محاولة احتيال و لا حاجة.

الأمريكان دول اتوقع منهم أي شيء.

و آسف على الازعاج.
    الله يعافيك ..
    لا يا اخوي النموذج هذا السفاره ما تعتمد الا اللي تحضره معاك ..
    والآليه المتبعه .. وقت المقابله .. ياخذون منك صوره النموذج اللي فيها الباركود .. ويمررو عليها
    الجهاز (( نفس الوضع في السوبر ماركت )) ودايركت تجي عندهم بالكمبيوتر المعلومات المدخله على هذا الباركود ..
    لا تقلق ابدااااااااااااا ..
    وانا قدامك عدت النموذج كذا مره .. ولا حصل شيء ولله الحمد ..
    موفق اخوي واي استفسار حاضرين ...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائية نفسية
    الله يعافيك ..
    لا يا اخوي النموذج هذا السفاره ما تعتمد الا اللي تحضره معاك ..
    والآليه المتبعه .. وقت المقابله .. ياخذون منك صوره النموذج اللي فيها الباركود .. ويمررو عليها
    الجهاز (( نفس الوضع في السوبر ماركت )) ودايركت تجي عندهم بالكمبيوتر المعلومات المدخله على هذا الباركود ..
    لا تقلق ابدااااااااااااا ..
    وانا قدامك عدت النموذج كذا مره .. ولا حصل شيء ولله الحمد ..
    موفق اخوي واي استفسار حاضرين ...
    شكرا لكِ يا أختي الفاضلة على كل شيء.

و أنا آسف جدا اذا كانت أسئلتي مزعجة لكم من كثرتها بس ايش أسوي؟ أنا دحين في حالة State of Panic و لازم أتأكد من كل حاجة.

على العموم، بمشيئة الله اذا رحت الحرم الشريف في الأيام الجاية راح أدعيلك و أدعي لكل من ساعدني في هذا المنتدى بالتوفيق و السداد و بطول العمر.
    7 "
  10. يعطييكم العافيه على الشرح الوافي

بس انا عندي مشكله اول شي انا عبيت النموذج واخذت موعد بس في خطأ وهو اني كتبت في النوذج اني انا اللي بتحمل المصاريف وابي اعدلها ؟؟؟ لان بروح ادرس على حساب الاهل ؟؟؟ اي الطريقه ياليت تعلمووني كيف اعدلها ؟؟ بليززززز؟
    7 "
52 من 77 صفحة 52 من 77 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.