الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انت تشوفين انه فيه وقت طويل؟ بصراحه انا ماعندي خلفية.. بس اللي اخاف منه انه لو انتظرت لين يوصل الايتونتي بكذا يمكن يوصل بعد شهر ونص من الان ويصير وقتها بدخل اعبي النموذج عشان اقدر احجز موعد ويصير ما القى؟؟

هل صح منطقي؟ وش رايك؟
    7 "
  2. انا عبيت الابلكيشن كله كامل وانتهيت منه الاخير وبعدين سويت موافق
    وحطيت ايميلي وارسلوه برقم التاكيد
    تاني يوم افت؛رت اني ماحطيت معلومات العمل السابق فرجعت حملته من الكمبوتر من موقع السفاره وعدلت عليه واتأكد انه مافي شي ناقص قمت بالموافقه
    وارترسل تاني مره الي ايميلي برقم تأكيد جديد

هل في مشكله او عادي اكمل حجز الموعد برقم التأكيد الجديد واخذها معايا المقالبه او كيف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander2010
    انت تشوفين انه فيه وقت طويل؟ بصراحه انا ماعندي خلفية.. بس اللي اخاف منه انه لو انتظرت لين يوصل الايتونتي بكذا يمكن يوصل بعد شهر ونص من الان ويصير وقتها بدخل اعبي النموذج عشان اقدر احجز موعد ويصير ما القى؟؟

هل صح منطقي؟ وش رايك؟
    شوف اخوي انا تكلمت نسيت ان الرجال تطول تاخذ معاهم فتره طوووووويله لين تصدر..
    رأيي ..
    راسل المعهد اطلبهم نسخه من الاي20 تمام ..
    اذا قالو يحتاج وقت اطلبهم صوره (( عن طريق الايميل )).. عشان تقدر تعبي نموذج 160
    وخذ موعد وظبط امورك كلها ..
    روح المقابله اذا جاك الاي20 فخير وبركه ..
    واذا ما جا روح بدونه وبعدين ارسله لهم عن طريق الفيدكس ...
    والمعهد حاول تزن عليهم اكتب لهم ايميل .. ان موعدك قرب او اي موضوع وهم ان شا الله يستعجلون فيه ...

منطقك 100% .. واعتذر لان والله نسيت ان الرجال تطول فيزهم ..
    واي خدمه نحن هنآ ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس كهرباء
    انا عبيت الابلكيشن كله كامل وانتهيت منه الاخير وبعدين سويت موافق
    تاني يوم افت؛رت اني ماحطيت معلومات العمل السابق فرجعت حملته من الكمبوتر من موقع السفاره وعدلت عليه واتأكد انه مافي شي ناقص قمت بالموافقه

هل في مشكله او عادي اكمل حجز الموعد برقم التأكيد الجديد واخذها معايا المقالبه او كيف
    لا اخوي مافي مشكلة ان شا الله .. اذا رحت السفاره خذ معاك اخر واحد اعتمدته ..
    حجز الموعد - عباره عن تذكره دخول للسفاره ليس اكثر ..
    نموذج 160 - لا يلتفت الا للي بيدك يسوون تشييك على الباركود وتجيهم المعلومات اللي انت معبيها في هذا الباركود

ان شا الله وضحت الصوره ...
    بالتوفيق
    7 "
  5. طيب انا الحين ابغى استخرج فيزا لي ولزوجتي وطفلي.. لازم عشان احجز موعد بالسفاره اكون معبي الابلكيشين 160 لي ولزوجتي ووابني؟
    او اقدر اكتفي بتعبيئة واحد160 فقط لي واحجز موعد وقبل الموعد بايااام مثلا 15 يوم اعبي الباقيات(بمعنى زوجتي وطفلي)؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    دحين ابغا اقدم فيزا لزوجتي f1 بس لسا الوزارة ماسلمتها i20 هيا من المقبولين بالمرحلة السادسة
    وانا المرافق معاها نبدا نحجز من دحين ولا نستنى الين ما الوزارة تسلمها القبول ؟؟؟
    لمن اقدم هيا ابلكيشن لوحدها وانا لوحدي ولا مع بعض؟؟؟
    اريد الدراسة ايضا واريد فيزا f1 بخصوص الضمان المالي اللي سمعتوا انو الوزارة ما تسلم المرافق ضمان
    لو جبت كشف حساب كم اقل مبلغ لازم يكون موجود فيه؟؟؟
    اسف على الاطالة وجزاك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس كهرباء
    انا عبيت الابلكيشن كله كامل وانتهيت منه الاخير وبعدين سويت موافق

وشلون قدرت تعدل على الابليكيشن بعد ماحملته وارسلته على ايميلك

ماعرفت
    7 "
  8. معليش كل شوي تطلعلي مشكلة
    1- الصورة حجمها شوي اكبر من المطلوب بالتالي ما انقبلت عن طريق الموقع ورحت وصغرتها بس بحيث الابعاد خليتها 600*600 زي ماهم يبون او 1200*1200 المهم حجم الصورة قل كثير واصبح 20 كيلوا بايت بعد ماكان 147 كيلوا بايت
    الخلاصه انه الموقع قبلها هل هذا يعني انه ماعليها مشاكل؟
    2-عبيت الابلكيشين حقي والحين جالس اعبي حق طفلي وسالني بالنقطه هل انت مقدم ريئسي قلت لا وقلي حط اسم المقدم الريئسي ورقم السيفس طيب هنا وش رقم احط؟ مثل ماقلتي ى واصفار؟
    3-ياليت تفيديني بسؤالي اللي كتبت قبل ايام وشكرا
    7 "
  9. لو سمحتم افادتي
    انا جاني قبول على البعثة المرحلة السادسة لامريكا
    وفهمت انه لما استلم الاي توينتي واعبي ds-160
    طيب زوجي هوا مرافقي ويبغى يكمل دراسته كمان
    هل يعبي كمان نفسه له لوحده او لا
    وانا حامل وهولد ده الشهر باذن الله هل بنوتتي كمان نعبيلها واحد لوحدها
    7 "
  10. أخواني أنا عندي مشكلة وماني عرف أيش حلها ...
    انا عبت الأبليكيشن ds160 ولمن وصلت الصفحة الثانية بعد تحميل الصورة بنجاح وكتبت اسمعي باللغة الانجليزية وبعدها بالعربية
    طبعا اما انتقل الي الصفحة التالية او حفظ أو للخلف فانا ضغت علي زر حفظ وبعدها لم اعرف ماذا افعل وفجاة رجعت الصفحة بي مرة أخري بداية تعبئة الابليكيشن, فإذا أريد استعادة الابليكيشن ادخل سنة الميلاد وأخرخمسة احرف من العائلة ولكن لايوجد عندي او لم احفظ file path علي الكميوتر لكي ادخل الصيغة الابليكيشن لكي يمكنني استعادة الابليكيشن مرة اخري؟
    بالمختصر لم احفظ صيغة الابليكيشن اوبمعني اخر(file path )عندما اخترت حفظ عند تعبئة الابليكيشن؟
    افيدوني جزاكم الله الف خير......
    7 "
64 من 77 صفحة 64 من 77 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.