الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

تقرير كل ما يتعلق بنموذج السفاره الامريكية DS-160‏ ‏بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعاً

أنا بصراحة أشكر على الشرح الطيب منك يا أخصائية نفسية ، لكن عندي أسئلة مهمة قد تبدو لك أنها قد شرحت من قبل أو عن طريق غيرك ، وتوجد أسئلة أخرى لم أجد لها حل ؛ فأرجو منك المساعدة بقدر الإمكان وحبذ مشاركة الآخرين لمن لديهم علم في ذلك ، وحتى لا أطيل عليكم في الحديث هذه أسئلتي وأعتذر على ثقلها عليكم:

* أنا من ضمن مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة السادسة مبدأياً إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وأتاني تنبيه عن طريق الوزارة في مسألة تعجيل إنهاء موضوع التأشيرة حتى لا أتعرض على أي تأخيرات ؛ لكن السؤال هل يجب علي إنتظار شيء أحصل عليه منهم مثال: (رقم معين كالـ I-20 أو إسم الجامعة التي سوف يبتعثوني إليها على حسب إختيارهم... إلخ) قبل أن أبدأ في إجراءات إصدار التأشيرة؟

* أتاني خطاب من وزارة التعليم العالي في إنجاز مايلي/
    (( يرجى تعبئة استمارة DS-160 على الإنترنت على العنوان التالي https://ceac.state.gov/genniv )) والأسئلة هي:

1- Intended Date of Arrival كيف أحدد تاريخ الوصول والوزارة لم تعطني أي معلومة تتعلق بالوصول هناك ولو بشكل مبدئي؟

2- Address Where You Will Stay in the U.S كيف أحدد مكاني هناك ولم تحدد لي الوزارة عن هذا الشيء ؛ فماذا أكتب؟

3- Person/Entity Paying for Your Trip هل أختار SELF أو COMPANY/ORGANIZATION وللمعلومية أنا من ضمن المبتعثين عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي للمرحلة السادسة ، فماهي البيانات التي سوف أدونها للخيار المناسب؟

4- Are there other persons traveling with you إخترت نعم لأن زوجي سوف يكون محرماً لي ؛ فهل هذا صحيح؟

5- Are you traveling as part of a group or organization إخترت لا على إعتبار أنه فقط أنا وزوجي ؛ فهل هذا صحيح؟

6- Contact Person or Organization in the United States ، هناك خيارين الأول Contact Person والثاني Organization Name ولتعبئة الإستمارة بشكل صحيح يشترطون إختيار أحد هذين الخيارين على الأقل وتدوين عنوانه هناك حتى تستطيع الإنتقال للمرحلة التالية ، وأنا لا أعرف أي شخص أو منظمة هناك فما الحل؟

7- حتى أحصل على SEVIS ID اللي فهمته (من شرح عضو الشرف Help) إنه لازم يكون عندي رقم الـ I-20 ، وعشان أحصل على رقم الـ I-20 على مافهمت (من شرح المراقبه العامة مسافرهـ) إنه لازم أتراسل مع معهد لغة حتى أحصل منهم رقم الـ I-20
    طيب إن كان الكلام هذا كله صح فما هي معهد اللغة اللي يقصدونها؟ وهل هذي أقوم بها بنفسي أم الوزارة لأني أنا من ضمن المبتعثين بواسطة برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي للمرحلة السادسة.
    7 "
  2. السلام عليكم

لو سمحت عندي عدة استفسارات كل سؤال بلون عشان ما تلخبط :.

1-جوازي القديم ضايع هل يؤثر ذلك على استخراج الفيزا ؟

*وايش اقولهم اذا سالوني عنه ؟

*وهل البرنت من الجوازات يعوض عنه ؟

اسئلة في الابلكيشن 160

2-فيه خانات لا استطيع كتابة NONE فلابد ان اكتب مثل

*طلب مني ادخال الولاية فادخلت اوهايو على اعتبار اني ابغى اجيب قبول من اهايو

* طلب مني ادخال ZIPCODE للولايه فكتبت الموجود في موقع الجامعه

هل اجرائاتي سليمه ولا تؤثر ؟

3-عندما وصلت الى خطوة السيفس كتبت N000000000 ولكنه رفض اتمام الخطوه وطلع لي السهم الاحمر مالحل ؟

4-كذلك عندما جائني سؤال هل تنوي الدراسة في امريكا >> نعم

معلومات عن المعهد كتبت كلها NONE

اخر خيار ZIPCODE رفض عبارة NONE ماذا اكتب ؟؟

5- انا مرافق وارغب باكمال دراستي

ايس اكتب في سؤال هل انت مقدم الطلب الرئيسي نعم او لا ؟

اسف على كثرة الاسئلة وتقبل اطيب تحياتي

7 "
  3. الله يعطيك العافية يا اخصائيه عندي كم استفسار لا هنتي

Present Work/Education/Training Information

1- فقرة : Monthly Salary in Local Currency (if employed) وش اكتب فيها ؟

2- والفقرة اللي بعدها : Briefly describe your duties وش اكتب فيها ؟

وفي بعد سؤال بس ما ادري باي قسم والسؤال يقول :

Relationship to You والخيارت:
    other-1
    employer-2
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi15
    Present Work/Education/Training Information

1- فقرة : Monthly Salary in Local Currency (if employed) وش اكتب فيها ؟
    أضغط على Does not apply

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi15
    2- والفقرة اللي بعدها : Briefly describe your duties وش اكتب فيها ؟
    أكتب أنا طالب على أي بعثة وألا على حسابكـ !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi15
    وفي بعد سؤال بس ما ادري باي قسم والسؤال يقول :

Relationship to You والخيارت:
    other-1
    employer-2
    علاقتك بالملحقية school official

تحياتي ~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CS_girl

عبيت النموذج ووصلت عند هذي النقطة كيف اعبيها وانا مابعد حصلت على i-20 ولا عندي اي معلومة؟ من الاشياء الي طالبينها؟؟

انتظر الى ان تصدر i-20
    إذا عندكـ عنوان المعهد وأنت عارفة أي شهر أخترتي السمستر لبداية الدراسة تقدري تعبيه بدون أي تونتي
    أختاري التاريخ المتوقع فيه الوصول قبل موعد الدارسة بـ 2 -3 أسابيع ~
    I-20 تحتاجينه علشان رقم السيفس : ) في تعبئة DS-160
    تحياتي ~
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النابض بالخير
    طيب أنا أيرد أن أسئل سؤال مهم

هو
    س/ لما أعبي الأبليكيشن يطلب مني sevise الذي يبدا بــ N على الرغم من إنه لم أحصل إلى الآن
    على i-20 فماذا أفعل ؟

س/ يوجد بعض البيانات التي لم أستطع إكالها بسبب جهلي بها من حيث السكن والولاية التي سوف يتم الدراسة بها؟

أرجوا الرد على الله يوفقكم....
    -اذا الـ i20 ما وصله تضع n و 10 اصفار وموجود الشرح بشكل مفصل بإمكانك تراجعها
    - اللي تجهله اعرفه من المكتب .. اتصل واستفسر حتى قبل وصول الـ i20
    7 "
69 من 77 صفحة 69 من 77 ... 196468697074 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.