الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي سؤال
    زوجي لديه جواز سفر امريكي وهو مقيم في امريكا منذ سنتين وأنا لدي بعثة وسأذهب بفيزا F1
    بعد وصولي هناك اريد التقديم على الجرين كارد او جواز سفر ... ما هي متطلبات وشروط الحصول على كل منهما.
    7 "
  2. الف شكر لك على هذا التوضيح تابعت كل ماكتب في المواقع الاخرى , و حتى الان لا يوجد اي شخص كتب حول الموضوع من تجربه شخصيه سعوديه مثلك و بالصور و التنظيم شغل مرتب , الله يريح بالك

اكرر شكري الكبير لك يا بطل ,

لكن كيف اعرف حقوقي التعليمية و الاجتماعيه كمواطن ؟

و هل تختلف الحقوق من ولاية لاخرى ؟ انا من مواليد انديانا هل ارجع للولايه ولا النظام موحد ؟ , الصراحة قريت قريت ما احس اني طلعت بفائده

اكون لك ممنون اذا ارشدتني او تشرح لي حول الحقوق

ملاحظة : ( عبارة سود العيون كبار و الشامه حلوه ههههههههههههههههههههه ) احيييك عليها
    7 "
  3. ملاحقة المبتعثين الساعين للإقامة الدائمة في الخارج

فهد الذيابي ــ الرياض
    وجهت وزارة التعليم العالي ملحقياتها في الخارج بالتعاقد مع مكاتب قانونية لملاحقة المبتعثين السعوديين الساعين للبقاء في دول الابتعاث بهدف الحصول على الجنسية أو رخصة الإقامة الدائمة هناك.
    ودعت الوزارة إلى مباشرة خطوات عاجلة ضد الراغبين في عدم العودة إلى الديار، من بينها إيقاف المكافآت عنهم، واسترداد المكافآت المصروفة لهم منذ بداية الابتعاث.
    وأكدت الوزارة ورود معلومات تفيد بـ «تقدم فئة من الطلاب للحصول على الجنسية ورخصة الإقامة في بلد الابتعاث»، وشددت على الملحقيات التعليمية بضرورة إبلاغها أولا بأول عند رصد حالة خروج عن النظام، مع ذكر الإجراء المتخذ من قبل الملحق.
    يشار إلى أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بدأ قبل خمسة أعوام، واستفاد منه نحو 82 ألف طالبة وطالب في مختلف التخصصات.

الملحقيات السعودية في الخارج تتعاقد مع مكاتب قانونية لملاحقة المبتعثين الذين لايرغبون في العودة إلى المملكة..!

طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ظ…ظ„ط§ط*ظ‚ط© ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† ط§ظ„ط³ط§ط¹ظٹظ† ظ„ظ„ط¥ظ‚ط§ظ…ط© ط§ظ„ط¯ط§ط¦ظ…ط© ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    7 "
  4. انا حاب احصل على الجواز الامريكي
    وانا وزوجتي الان في امريكا مبتعثين اول سنه لنا ان شاء الله
    هل اذا جاء لنا مولود هناا بامريكا نحصل على الجواز مع مولودنا ؟؟؟ او ايش الطريقه ؟؟؟؟؟؟؟

افيدووني لو سمحتوووو ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musical sense
    يعطيك العافية اي عندي جوازي القديم وشهادة الميلاد
    بس اخوي انا طلعت لي الفيزا

هل ممكن اجدد جوازي مع الغلم اني اني كتبت في الابلكيشن مكان الميلاد الدمام وهم كتبت انو ماعندي جنسيه اخرى وهم كتبت انو ما مره رحت امريكا
    مع العلم اني استلمت فيزتي

ارجوا الافادة
    طيب طنش و لا كأنه صار شي و جدد جوازك على اساس انك شخص ثاني و اكتب مكان الميلاد المكتوب في الشهادة!

بشرني ايش يصير معاك
    7 "
11 من 32 صفحة 11 من 32 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.