الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Knight X
    السلام عليكم

واحد من اخوياي مولود في امريكا وشهادة ميلاده الامريكية مافيها اسم القبيلة لان جواز ابوه ماكان فيه اسم القبيلة وقتها

والان يبي يطلع الجواز الامريكي عشان يروح امريكا لكن لازم اسم شهادة الميلاد الامريكية والاسم بالجواز السعودي يتطابقون

هل يقدر يحذف اسم القبيلة من الجواز السعودي؟ ولا لازم يحذفه من البطاقة الشخصية ثم يجدد الجواز

وش الاجراء ؟

وشكرا لكم
    مايحتاج يحذف اسم القبيلة .. اذا كان اسمه واسم ابوه متطابق .. والاسم الثالث اللي مكتوب في شهادة الميلاد موجود في الجواز فما يحتاج !
    يروح يقدم عادي ماعنده مشاكل بإذن الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    مايحتاج يحذف اسم القبيلة .. اذا كان اسمه واسم ابوه متطابق .. والاسم الثالث اللي مكتوب في شهادة الميلاد موجود في الجواز فما يحتاج !
    يروح يقدم عادي ماعنده مشاكل بإذن الله ..

الاسم الثالث مو موجود في الجواز للاسف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    بطاقة الاحوال المدنية الجديدة تكفيه كإثبات .. خصوصاً انها فيه اسمه كامل ومكتوب بالانجليزي اذا ماخاب ظني !

بطاقة الاحوال الجديدة مافيها الاسم بالانجليزي..

هل تكفي ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Knight X
    بطاقة الاحوال الجديدة مافيها الاسم بالانجليزي..

هل تكفي ؟؟
    اي اثبات يكون فيه الاسم متطابق يكفي ... اساساً الجواز يكفي حتى لو ماهو مكتوب اسمه الكامل فيه ..
    لانهم ياخذون المعلومات من الجهات المختصة ويطابقونها ..
    7 "
  5. ياشباب أنا بعد اسبوع ان شاءالله قررت ألغي جنسيتي الأمريكية لأنه راح يتطبق نظام التهرب الضريبي ..

ياجماعه لاحد يستهين بالنظام اللي أسمه فاتكا , يطبق على الأمريكي داخل وخارج أمريكا وايضا من يحمل الجرين كارد, انا كلمت السفارة الامريكية وراسلتهم ايضاً وكلهم يقولون راح يطبق عليك ,, والضريبة مو هينة ,,

ترا راح يكشفوا عن أي أموال عندك سواء حساب بنكي , أسهم , ادخار , قروض , اقساط , اجار , محلات بأسمك ,ومنازل , كله لازم تدفع الضريبة عليها ,,

اقرؤا عن النظام كثير ,, والنظام راح يطبق في السعودية أول شهر يوليو , راح تعبي نماذج كثيرة وقلق , الأمريكان بنفسهم يعينوا محامين علشان يخلصون لهم هذي الاجاراءات ,, صدقوني اللي مايسوي شي , يعتبر متهرب وملاحق وهذي جريمة فيدرالية في أمريكية ,, والضريبة توصل 30% من الدخل ,,

اللهم بلغت اللهم فاشهد ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظم معلومات
    ياشباب أنا بعد اسبوع ان شاءالله قررت ألغي جنسيتي الأمريكية لأنه راح يتطبق نظام التهرب الضريبي ..

ياجماعه لاحد يستهين بالنظام اللي أسمه فاتكا , يطبق على الأمريكي داخل وخارج أمريكا وايضا من يحمل الجرين كارد, انا كلمت السفارة الامريكية وراسلتهم ايضاً وكلهم يقولون راح يطبق عليك ,, والضريبة مو هينة ,,

ترا راح يكشفوا عن أي أموال عندك سواء حساب بنكي , أسهم , ادخار , قروض , اقساط , اجار , محلات بأسمك ,ومنازل , كله لازم تدفع الضريبة عليها ,,

اقرؤا عن النظام كثير ,, والنظام راح يطبق في السعودية أول شهر يوليو , راح تعبي نماذج كثيرة وقلق , الأمريكان بنفسهم يعينوا محامين علشان يخلصون لهم هذي الاجاراءات ,, صدقوني اللي مايسوي شي , يعتبر متهرب وملاحق وهذي جريمة فيدرالية في أمريكية ,, والضريبة توصل 30% من الدخل ,,

اللهم بلغت اللهم فاشهد ,,
    حسب
    http://en.wikipedia.org/wiki/Foreign...Compliance_Act

حاليا المملكة العربية السعودية ليس لديها أي مذكرة تعاون مع أمريكا في مايخص FATCA
    http://en.wikipedia.org/wiki/File:FA...agreements.svg

وأظن كثير من السعوديين (المولودين في أمريكا) ماراح تدري عنهم ال IRS ولاتتابعهم الا اذا دخلوا أمريكا (الا اذا كانوا بيعملوا ال Tax Filing كل سنة وهم في السعودية)

وحسب هذا الموقع
    http://www.fdcpa.com/Tax/0609TaxNews...LMWqYhJ__D_BwE
    ماعليك ضرايب اذا أصولك كلها كانت أقل من 200 ألف دولار كل سنة (أقل من 750 ألف ريال)

المشكلة مو في كذا
    المشكلة في تعبئة الأوراق والصداع والأخطاء اللي ممكن تحصل لأنه نظام جديد اللي مالها نهاية
    ولازم تعبي التالي من بنكك
    Report of Foreign Bank and Financial Accounts or FBAR (Form TD F 90-22.1)
    وحسب موقع ويكيبيديا
    كثير من البنوك أصبحت ترفض أن تفتح حسابات لمواطنين أمريكين في الآونة الأخيرة في الدول التي أتفقت مع الحكومة الأمريكية فيما يخص FATCA

اللي فهمته الآن، ماعليك شي مادام الIRS ماتعرف فينك ولاكم عندك
    لكن أول ماتبغى تدخل الأراضي الأمريكية بجوازك الأمريكي، ياويلك وسواد ليلك، والله يعينك تثبت لهم أنك كنت مفلس ولاعندك حتى 2000 دولار مو 200 ألف

وبالفعل زي ماقال أخونا "نظم معلومات" تضاعفت أعداد من تنازلوا عن جنسيتهم الأمريكية (بسبب الFATCA) من 189 في 2012 الى 1131 في 2013 !!!

شكرا على المعلومات الجديدة حول FATCA أخي الكريم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Ammar
    رابط لوسمحت لهذا الخبر عن النظام الجديد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Ammar
    وممكن تشاركنا طريقة الغاء الجنسية
    رد السفارة على استفساري :

Mr. Al-Yousef,

Information for taxpayers living abroad is available on the IRS website. Please see the link below:

Taxpayers Living Abroad

Information on FATCA is available on the following link:
    FATCA Information for Individuals

Thank you,

The American Citizen Services Unit

Embassy of the United States of America

Riyadh, Saudi Arabia

-----------------

طريقة التخلي عن الجنسية من رد السفارة في الرياض :

Please schedule an appointment for notarial and other services using the link below:

Appointment System for American Citizens Services | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

When you come to the appointment, the consular officer will provide you with all the information you need.

For general information on the process of renunciation of US citizenship, please read through the link below:

Renunciation of U.S. Nationality

Thank you,

The American Citizen Services Unit

Embassy of the United States of America

Riyadh, Saudi Arabia

Routine American Citizens Services are now available by appointment only. Please click this link for information: Appointment System for American Citizens Services | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

Holiday Schedule: http://riyadh.usembassy.gov/latest_e...-holidays.html

Smart Traveler Enrollment Program website: https://step.state.gov/step/.

lc
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Ammar
    حسب
    Foreign Account Tax Compliance Act - Wikipedia, the free encyclopedia

حاليا المملكة العربية السعودية ليس لديها أي مذكرة تعاون مع أمريكا في مايخص FATCA
    File:FATCA implementation agreements.svg - Wikipedia, the free encyclopedia

وأظن كثير من السعوديين (المولودين في أمريكا) ماراح تدري عنهم ال IRS الا اذا دخلوا أمريكا (الا اذا كانوا بيعملوا ال Tax Filing كل سنة وهم في السعودية)

وحسب هذا الموقع
    Report of Foreign Bank and Financial Accounts FBAR| Feeley and Driscoll
    ماعليك ضرايب اذا كل أصولك كانت أقل من 200 ألف دولار كل سنة (أقل من 750 ألف ريال)

شكرا على المعلومات الجديدة حول FATCA أخي الكريم
    ياأخي الكريم , كل اللي قلته صحيح لكن المعلومات اللي جبتها مو جديدة ,

انا ماقلت انه مطبق الان !!!!

انا قلت لك راح يطبق أول الشهر الجاي يعني شهر 7 ميلادي ,, اقراء عن قانون فاتكا في السعودية وبتعرف ,, وانا ماجبت شي من راسي , كله من السفارة الأمريكية ,,

قانون فاتكا الجديد حطوه علشان مو لازم تروح لأمريكا وتعمل Tax Filing ,, انا يوم طلعت جوازي الأمريكي , طلبوا هويتي الوطنية السعودية وجوازي السعودي ,, يعني معلوماتك عندهم وأنا اخوك ,, برقم الهوية ,, وبيعرفوا وين حساباتك ولو مافصحت عنهم راح يلاحقوك ,,

بالنسبو للأصول ,, اخوي للأفراد اذا دخلك السنوي 50001 الف دولار راح يفرض عليك ضريبة ,,
    http://www.argaam.com/article/articledetail/350486

http://www.startimes.com/f.aspx?t=33330898
    7 "
28 من 32 صفحة 28 من 32 ... 23272829 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.