الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمات
    وعليكم السلام*

بالنسبة لي كان استخراج جواز لأول مره*
    اللي طلبوه :
    شهادة الميلاد الامريكيه < لو ماهي موجوده بالامكان طلبها من النت من امريكا بكل سهوله
    جوازات سفر الوالدين القديمه واللي مضاف فيها المولود لما ولد في امريكا
    شهادات الوالد ،، سألوا الولد ليه كان موجود هذيك الفتره قلت للدراسه وطلبوا شهادات الوالد
    جواز السفر السعودي الحالي .
    صورتين شخصية لو كنت ولد مكشوف الرأس ،، مقاس 5 في 5 بخلفيه بيضاء
    واخيرا ،، صور مراحل الطفوله ،، يعني صور من طفولتك بامريكا الى السن الحالي*

انا مشكلتي عندي شهادة الميلاد والصور بس اما جوازات الوالد والوالدة والشهادة مو معي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hzsafwan
    انا مشكلتي عندي شهادة الميلاد والصور بس اما جوازات الوالد والوالدة والشهادة مو معي
    *سمعت ان حتى الشهادات تقدر تراسل الجامعه اللي درس فيها الوالد و تطلبها منهم* ويوصلونها*

تبقى الجوازات -_- في ناس يقولون اهم شي شهادة الميلاد ، ويعتمد ع الموظف بصراحه ،، اذا ماقدرت تطلع برنت من الجوزات ( لان في ناس يقولو مايطلعو برنت اكثر من 15 سنه ) جرب روح وكلم القنصل بنفسه لو الموظف مارضي يتفاهم معك واصر ع الجوازات ، من خلال بحثي السابق في هذا الموضوع قرأت كذا واحد نفس مشكلتك وطلب يقابل القنصل ، وهم يتفهمون بصراحه اكثر من الموظفين ، وقولهم ان معك اثباتات كافية انك مولود هناك ، وان شاء الله تتيسر.
    7 "
  3. السلام عليكم معاليش متأخر ع الموضوع بس انا واحد عمره 25 سنه وولدت في كولارادو دنفر امريكا بحكم ظروف دراسة الوالد وانا صراحه ماعمري فكرت في استخرج الجواز الأمريكي من قبل ابدا والان ناوي اتزوج قريب وقررت اخذ الجنسيه الأمريكية مادري ليه بس خلاص قررت المهم انت ماقصرت صراحة ع الموضوع الي طرحته فادني كثير قبل ماروح للقنصليه الأمريكيه بظهران بس عندي نقص في اوراقي وودي انك تساعدني او الأخوان الي عندهم خبره يساعدوني ... ياليت

انا ماعندي الا شهادة الميلاد فقط لاغير ..!!
    يعني جواز الوالد ووالوالده الي راحو فيها امريكا مو معي بتصير لي مشاكل واتعقد الأمور ويصعبونها علي ولا كيف الوضع بيصير ياليت تجاوبوني الله يحفظكم من كل شر انشأالله ..

دمتم اخوكم ماجد اليامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق ليش انا مدري
    أعتذر للجميع اني ما كنت متواجد في الايام اللي راحت للرد على الاستفسارات
    أهلا أخ ياسر أو أقول Jason ، من زمان ماشفنا ردودك

كيف أمورك وكيف الدراسة؟ ان شاء الله تكون نتائجك كويسة
    مادامك رجعت ، ياريت في وقت فراغك ترد على الإستفسارات هنا

سلام
    7 "
  5. سلام عليكم
    انا معي جواز امريكي وسعودي وادرس في معهد لغه من اكثر من 4 شهور في امريكا على حسابي وياليت تعلمني كيف طريقة استخراج قبول الجامعي ابغى اقدمه على الملحقيه السعوديه عشان انضم للبعثه
    - رحت لجامعه قريبه من المعهد وطلبت قبول قالو انت مانقدر نعطيك على انك سعودي عشان مامعك i20 لازم تخلص اللغه وتجنا تقدم على انك امريكي وتقدم بحث وتختبر توفل الجامعه وانا الحين متوهق ولا ادري وش اسوي
    للمعلوميه اوراقي كامله ولا ينقصني الا القبول الجامعي وقدمة اكثر من مره طلب اللحاق ونرفض بسبب عدم ارفاق قبول جامعي
    اتمنى احصل الحل عندكم لاني افكرة الرجوع للسعوديه بسبب المشكله هاذي
    7 "
22 من 32 صفحة 22 من 32 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.