الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بلله يا عزيزي يا اخ مرافق عندي استفسار بسيط انا معاي جواز امريكي ورحت جددته في السفاره طبعا صوررتي فيه وانا عمري اقل من سنه المهم طلبو مني صور لي في جميع مراحلي وطلبو جوازي السعودي وجواز الوالد اللي سافر فيه امريكا وشهادة الميلاد المهم عطوني الجواز بعد اسبوع بضبط المهم وجيت على امريكا بس المشكله عندي ان اسمي بلجواز السعودي يختلف شي بسيط عن الامريكي يعني السعودي faisal والامريكي faisel واسم الوالد بعد في اختلاف مره مزودين حروف وشهاداتي مترجمه على السعودي والجامعه وريتهم الجوازين ماقالو شي وفي ناس كثير يقلون ان بتصير لي مشكله لو ماعدلت الاسماء يعني اللي قال عدل الامريكي واللي قال عدل السعودي انا مخي انلحس مدري وش اسوي يعني في حالتي هاذي ممكن يصير لي شي مشكله او اي شي وبعدين اقدر استعمل الرخصه السعوديه حقتي هنا بمريكا وشكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق ليش انا مدري
    بسم الله الرحمن الرحيم

طيب عوافي , روح السفارة و قدم على جواز سفر حسب المذكور في الموضوع المولود داخل الاراضي الامريكية .

عندي قريب ليا عمره فوق الـ 35 و معاه الجنسية بالولادة و لا فكر يروح لهم الا و هوا عمره 35 سنة و يبغى يروح امريكا و طلع له الجواز . دا حق من حقوقك يا عم .
    السلام عليكم اخي انت فهمتني غلط انا معاي الجواز بس كنت بتكلم عن التسجيل بالجيش للي سال وعموما شكرا على الرد
    7 "
  3. اهلين اخوي

تقربيا اكثر النقاط المذكوره مرت علي

بس بنسبه للقسم والحلف ماصار لي اي شي منه مع العلم اني مطلعه قبل 7 سنوات عاد مادري لو تغير شي من بعدي

بس فيه حاجه قالها لي القنصل وما ادري هل هي مزحه او من جده

قالي تبي تدخل في الجيش هههههههههههه قلت حبيبي لا يقطوني في العراق هونت مابي الجواز هههههههههه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    سؤال بسيط ، انا سعودي ولاعمري طبيت امريكا.
    في امل اخذ الجنسية؟ في طريقة؟
    متزوج سعودية، وعندي مولود سعودي.
    لكن ابي يكون عندي الجواز الامريكي
    فما هي الطريقة الصحيحة والواضحة للحصول على هذا النوع ؟
    هل هناك تعقيدات، هل اذهب بما إني طالب وادرس وبعدها ابحث عن الطرق مثل الجرين كارد واخره.

بالنسبة لمعارفي، خالي وإبنائه يحملون الجنسية فهل يساعدونني بشئ؟
    7 "
  5. مشكور على الموضوع...
    أنا عندي كم سؤال و يارب ألاقي جواب عندك..
    أنا طبيبة سعودية متزوجة حديثا من عربي أمريكي بالتجنيس و زوجي يبغى يقدملي على الجرين كارد هنا في السعودية ( لسة ما قدمنا أوراقنا بالسفارة ، إن شاء الله بعد العيد )... أنا قدمت على بعثة خادم الحرمين الشريفين المرحلة السادسة و بانتظار القبول النهائي و دراستي إذا الأمور تيسرت رح تبدأ على مايو 2011 ..... طبعا بعد إعلان الأسماء لازم أقدم على فيزا طالب لأني ماني ضامنة المدة اللي ممكن ياخذها الجرين كارد حتى يطلع...
    1- هل تقديمي على الجرين الكارد يأثر على تقديمي على الفيزا؟؟ يعني ممكن يرفضوا أحدها لأني قدمت على الثاني؟؟؟
    2- كم الفترة التقريبية اللي ممكن ياخذها الجرين كارد؟
    3- هل تنصحوني أنتظر و ما أقدم على فيزا الطالب حتى أشوف معاملة الجرين كارد ايش صار فيها؟؟

أرجو ممن لديه إجابة مؤكدة أن يفيدني.... و شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so sweet

طيب المولد داخل الاراضي الامريكيه من والدان يحملان الجنسيه السعوديه

في هذه الحاله اكيد المولد رايح يتحصل على الجنسيه الامريكيه

ولكن السؤال الي كثر عليه الجدل

هل المولد داخل الاراضي الامريكيه يسجل في احتياط الجيش

لاني سمعت المولد يكون في احتياط الجيش لمن يوصل سن الرشد توماتيكيا
    بمعنى في اي يوم من الايام تم طلبه من قبل الجيش وغصبا عنه يحضر

هل هذه المعلومه صحيحه ياسيدي او لا

بسم الله الرحمن الرحيم

صحيحة للأسف !!
    جزاك الله خير أخ ياسر
    وشكرا على الموسوعة الكبيرة عن المواطنة والهجرة
    ولكن لي تعليق بسيط

الحكومة الأمريكية لاتجند مواطنيها جبرا

لكنها تشجع المواطن والمقيم (رجال فقط) من سن 18 - 25 على التسجيل في قائمة إحتياط تسمى:
    Selective Service System

إذا تم التقديم على إحدى الطلبات الحكومية التالية:
    - وظيفة حكومية
    - معونة أو قرض حكومي أو قرض طلابي
    - الجنسية
    - الرخصة (في بعض الولايات)
    ولم يتم التسجيل في القائمة وتعديت سن ال25
    سوف يلغى طلبك أعلاه وتحرم منه فقط
    وليس هناك أي محاكمة او غرامة

قائمة الولايات وخدماتها الحكومية المرتبطة مع التسجيل في قائمة الإحتياطي العسكري
    Selective Service System: Fast Facts
    مثال
    مقاطعة كولومبيا (اللي فيها واشنطن العاصمة) لاتسمح باصدار أو تجديد رخصة السواقة الا باثبات التسجيل في هذه القائمة
    ولاية ماساتشوسيتس لاتعطي منحة حكومية للطالب الا باثبات التسجيل في هذه القائمة
    ولاية ميسوري لاتعطي منحة حكومية للطالب ولاتمنح وظيفة حكومية ولاتسمح باصدار أو تجديد رخصة السواقة الا باثبات التسجيل في هذه القائمة
    الخ .....
    7 "
10 من 32 صفحة 10 من 32 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.