الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biggie
    يمسيكم بالخير عندي اسئلة اتمنى تجاوبوني عليها لوسمحتم: انا طالب سعودي و انا متزوج من جنسية افريقية(اثيوبية) اردت السؤال هل لديكم علم عن منح البعثات الامريكية للطلاب الافارقة وماالمجالات المتاحة لذلك وماشروطهالاني ذاهب للبعثة ان شاء الله الى امريكا وستكون معي وسؤالي الثاني كيف استطيع استخراج جواز امريكي لها اذا كان هناك امكانيةلها واريد السؤال ايضاان كان بالامكان لها ان تعمل في البلد وشاكر ومقدر لمجهوداتكم

ياعالم ياطيبين مافيش احد رد علي.......تكفوووووون المساعدة لو تكرمتم.....
    7 "
  2. حالتك نفس حالة اذا كان واحد مقيم في السعوديه ومتزوج من سعوديه وجاتها بعثه
    هنا الزوج الحكومه السعوديه تصرفله راتب شهري فقط من غير الدراسه اذا يبغى يدرس رايح يدرس على حسابه

وانت زوجتك مثل هاالحاله رايح يصرف لها راتب فقط من قبل الحكومه السعوديه.

من ناحية الجنسيه ماتقدر تتحصل عليها وليس هناك معونات للافارقه لا من قبل الحكومه الامريكيه ولا السعوديه؟
    من ناحية العمل على حسب الفيزا الي في جوازها.

والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biggie
    ياعالم ياطيبين مافيش احد رد علي.......تكفوووووون المساعدة لو تكرمتم.....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق ليش انا مدري

يا أخوان موضوع الهجرة ماني جالس اتكلم عنه في الموضوع هنا

الموضوع دا خاص بالجواز الامريكي او بالأصح لحاملي الجنسية الامريكية

و مافي حاجة اسمها اسهل طريقة !
    7 "
  4. سلام للجميع:
    أنا مشترك جديد وحاب مساعده منكم انا من مواليد أمريكا وللأسف الوالد ضيع شهاده ميلادي ولما رحت لسفاره علشان اطلع الجواز طلبوا مني شهاده الميلاد وانا ما أعرف كيف أجيب شهاده الميلاد ولا قادر أسافر لأمريكا لانه شارطين المولود في أمريكا مايطلع لين مايحصل على الجواز وأنا مالي خلفيه في امريكا فأرجوا منكم المساعده :::
    الرجاء الرد في أسرع وقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel57
    سلام للجميع:
    أنا مشترك جديد وحاب مساعده منكم انا من مواليد أمريكا وللأسف الوالد ضيع شهاده ميلادي ولما رحت لسفاره علشان اطلع الجواز طلبوا مني شهاده الميلاد وانا ما أعرف كيف أجيب شهاده الميلاد ولا قادر أسافر لأمريكا لانه شارطين المولود في أمريكا مايطلع لين مايحصل على الجواز وأنا مالي خلفيه في امريكا فأرجوا منكم المساعده :::
    الرجاء الرد في أسرع وقت

ادخل على موقع المقاطعة اللي اتولدت فيها واطلب شهادة ميلاد جديدة
    7 "
  6. انا سارت لي نفس مشكلة angle157 شهادة ميلادي ضايعة
    لكن مني عارفة رقم تليفون ولاية ميرلاند عشان اتواصل معاهم
    رحت امس القنصلية وطلبو مني شهادةالميلاد الاصل وقالي القنصل ان الافضل تكلميهم تليفون ويرسلولك شهادة الميلاد
    لأن بعض المواقع تكون وهمية
    والله اني حايسة وما ادري ايش اسوي
    ياليت اللي يقدر يفيدني لا يتأخر الله يفرج عليكم كربة من كرب يوم القيامة
    7 "
  7. يا أم عبد الغني أنا لقيت حل للموضوع بس مو أكيد راح أتأكد منه إنشاء الله بعد أسبوع لانه حتى أنا ما أدري وين المستشفى لاني أسئل عنه يقولوا أنه نقلوه أوهدوه والله مدري بس أنتي قي أي مدينه من السعوديه وفي إي مدينه ولدتي في أمريكا وأنا إنشاء الله بعد نا أتأكد من الموضوع راح اعطيك كل التفاصيل !!!!!!!!!!!!!مع الشكر للجميع
    7 "
  8. ام عبدالغني انا لقيت المستشفى تبعك وهذا عنوانه في خريطه امريكا :
    http://maps.google.com/maps?hl=en&tab=wl
    http://www.panoramio.com/photo/28547056

وهذا موقع المستشفى تقدري تراسليهم عن طريق الخدمات :وإنشاء الله تحصلي عليها ولا تحاولي تسيبين الموضوع مهما كان ولاتيأسين ولو في شي أنا راح أساعدك وترى الموضوع سهل لانه موجود المستشفى بس أنا مشكلتي مدري وين المستشفى!!!!!!!
    الله يوفقك!!!!!!!!!!!!!!!!!
    http://www.wattsrestoration.com/prof...nshopkins.html
    7 "
14 من 32 صفحة 14 من 32 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.