الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

تقرير الجواز الأمريكي - كل ما يتعلق به -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel57
    سلام للجميع:
    أنا مشترك جديد وحاب مساعده منكم انا من مواليد أمريكا وللأسف الوالد ضيع شهاده ميلادي ولما رحت لسفاره علشان اطلع الجواز طلبوا مني شهاده الميلاد وانا ما أعرف كيف أجيب شهاده الميلاد ولا قادر أسافر لأمريكا لانه شارطين المولود في أمريكا مايطلع لين مايحصل على الجواز وأنا مالي خلفيه في امريكا فأرجوا منكم المساعده :::
    الرجاء الرد في أسرع وقت
    .::Rainbow::.
    مبتعث مستجدFreshman Member

رد: إصدار الجواز الأمريكي
    ابشركم الحمدلله وأخيرا بعد معاناة أسبوع كامل قدرت احصل شهادة ميلادي الأمريكية

وشو شهادة تبليغ الولادة؟ <<< أول مره اسمع عنها

بس ان شاء الله تتيسر أمورك و تبشرنا هالأسبوع باستلامك الجواز و بالمره اطلب الـ ssn اريح لك
    موفقين

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz14KiTBVt0
    7 "
  2. بخصوص الذين يسئلون عن شهادة الميلاد

تعذرني ادارة المنتدى على طرح مواضيع خارجة عن المنتدى

شوف هذه الثلاث مواضيع رايحه تفيدكم باذن الله

لمن لديه خبرة في طلب شهادة ميلاد من أجل الجواز الأمريكي

معاناتي (( بطلع جواز امريكي بس شهادتي ضايعه )) طلبتكم

بخصوص الجنسيه الآمريكيه

ودعواتك بدعوه في علم الغيب
    7 "
  3. ترى لاتشيلو هم الجواز الامريكي امره مره بسيط يس اللهم انكم تراسلو المستشفى الي انولتو فيها وهما رايحين يقومو بالواجب

والعم قوقل ماب ماراح يقصر اكتب اسم المستشفى وعنوانها وهوا رايح يطلعلكم جميع البيانات

موفقين بأذن الله وان شاء الله رايحه تتسها اموركم في اسرع وقت
    7 "
  4. سؤال مهم !!

الحين انا مع الجنسيه الامريكيه اذا جيت اقدم في الجامعات الامريكيه هل اقدم بالسعودي ولا الامريكي لان موقع الجامعات فيه اختيارين طالب انترناشونال و طالب امريكي عشان اقدم على الملحقيه وانظم للبعثه ,
    واذا امكن شرح طريقه السفر بالجواز الامريكي من المطارات السعوديه وخطواته بالتفصيل ,

ارجو ان يكون الرد من واقع خبرة .

تحياتي ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال البشر
    سؤال مهم !!

الحين انا مع الجنسيه الامريكيه اذا جيت اقدم في الجامعات الامريكيه هل اقدم بالسعودي ولا الامريكي لان موقع الجامعات فيه اختيارين طالب انترناشونال و طالب امريكي عشان اقدم على الملحقيه وانظم للبعثه ,
    واذا امكن شرح طريقه السفر بالجواز الامريكي من المطارات السعوديه وخطواته بالتفصيل ,

تحياتي ,,,
    هل قرأت أول الموضوع؟
    7 "
  6. أنا من ناحيه موضوعك يا أبو عمرو ياطلال البشر اقدر أجاوب على موضوعك الأول انصحك تقدم باالامريكي علشان فيها ممييزات كثيره منها الخصم على الدراسه علشان لو قدمت بالسعوديه راح يكون فيها وجع راس والموضوع الثانيه ماعندي أي خلفيه والله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال البشر
    سؤال مهم !!

تحياتي ,,,
    ياأخي تعب نفسك شوية واقرأ الموضوع
    الأخ ياسر ماقصر وكتب بالتفصيل عن الموضوع
    ورد على سؤالين زي سؤالك بالضبط

في السعودية او في السفارة السعودية في امريكا او في الملحقية السعودية في امريكا ، تطلع جوازك السعودي و تنسى الامريكي الا في حالة سألوك عن الفيزا ذيك الساعة تطلع جواز السفر الامريكي. غير كذا خليه في جيبك لا يطلع. و اي ابليكيشن تعبيه في الاماكن ذي تحط الجنسية سعودي.

في امريكا او في السفارة الامريكية في السعودية او في معهد اللغة في امريكا او في الجامعة في امريكا او في البقالة في امريكا خرج الجواز الامريكي و نهائيا لاتطلع السعودي. نهائيا !! و اي ابلكيشن تعبيه في الاماكن هاذي تحط الجنسية امريكي.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz15KhfM4aK
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

تطلع من السعودية بالسعودي و تدخلها بالسعودي
    و تدخل أمريكا بالأمريكي و تخرج منها بالامريكي

في السعودية انتبه لا توري موظفي الجوازات جوازك الأمريكي
    لأن في بعض الحالات يسحبووه
    حاول تبين لهم ان كانو بيسحبووه انك مولود هناك و ما يعطوك تأشيرة و انهم يعطوك جواز و انك مجبور عليه و لا تبغاه << نقطة مهمة .

نرجع و نقول تخرج من السعودية بالسعودي و تدخل أمريكا بالأمريكي و تخرج من أمريكا بالأمريكي و تدخل السعودية بالسعودي و دا نص القانون الدولي بعد الترجمه :
    بالنسبة لأصحاب الجنسيات المزدوجة ، فتفضل كل دولة أن يستعمل مواطنها جواز بلدها في الدخول و الخروج من هذه الدولة .
    ا.هـ.
    و عادي ترى ياما رحنا و جينا و لا سارت اي مشكلة بس أنا اعطيتك صورة واضحة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz15KjI4aYq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
15 من 32 صفحة 15 من 32 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.