الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تجديد جوازي الأمريكي!!!

استفسار بخصوص تجديد جوازي الأمريكي!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    كنت ادور على واحد عنده جوازين ...وحصلتك ترد على سؤال الاخت.....بخصوص الجوازين...ويا ليت تفيدني الله يخليك..
    باالنسبه الي عنده جوازين امريكي وسعودي كيف اطلع من امريكا با اي جواز!!!..اذا بطلع با الامريكي لا زم فيزا..ما ني عارف ايش اسوي...
    الله يخليك اذا انت سويتها من قبل... لو سمحت قلي كيف سويت
    شكرآ لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mawazni
    السلام عليكم ..

طيب انا نفس الحاله من مواليد أمريكا .. فسؤالي هل اذا جددت جوازي راح تحسب علي ضر ايب ؟! بما انو القانون الجديد تحسب حتى على اللي مش ساكن داخل أمريكا
    ايه لأنك حامل جواز السفر الأمريكي تعتبر مواطن أمريكي ويحق لك كل الصلاحيات المسموح للمواطن الامريكي وأيضا يتم التعامل معك ك مواطن أمريكي ...... بلابلابلااا الأخرى
    كما تعلم أن كل مواطن أمريكي خارج دولته السفارة الامريكيه تطلب من عنده كشف راتب لكي تخصم من راتبه كل سنه
    7 "
  3. وأشار حافظ لـ «مكة» إلى أن قانون الضريبة الأمريكي يشبه قانون الزكاة والدخل في السعودية، وهو يطبق على الأفراد الذين يملكون 50 ألف دولار فما فوق والمؤسسات والشركات التي تملك 250 ألف دولار فما فوق.

مقتبس من جريدة مكة بتاريخ اليوم
    http://makkahnewspaper.com/article/1...لاتفاقية-فاتكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WISH84
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم اللي عنده جواز أمريكي أو عنده معلومات يقدر يفيدني فيها لايبخل علي بالرد وافادتي

أنا من مواليد أمريكا بالتحديد ميسيسبي .. وعندي جواز أمريكي ولكن ولما مرة جددته من أول ماطلع لي .. وحابة أجدده حاليا بعد السنوات هذي

بالنسبة للاستفسارات هي :
    1- هل يحق لي قانونيا بالسعودية أني أحمل الجواز الأمريكي والجواز السعودي معا .. اللي اعرفه ان السعودية لاتسمح بأكثر من جنسية ؟؟؟؟؟

2- هل اذا كنت أحمل الجواز الأمريكي .. بكذا تكون جنسيتي أمريكية .. أو الجنسية يبيلها أشياء ثانية مثل الهوية الوطنية الأمريكية وغيرها ؟؟؟؟

3- بالنسبة للتجديد ايش هي الاجراءات .. والمستندات المطلوبة

4- بحكم اني أول مرة أجدد الجواز بعد اصداره لي للمرة الأولى.. هل يعتبر الإجراء تجديد أو إصدار جواز جديد ؟؟

ووياليت الإفادة أكثر بخصوص النقطتين 1 و 2 .. يعني مافي مشاكل ان يكون عندي الجوازين ؟؟

قرأت في منتدى ان السعودية تمنع الحصول على جنسية أخرى مكتسبة وليست بالولادة .. مامدى صحة الكلام ؟؟؟

في انتظار ردودكم يعافيكم ربي

دمتم بود
    اولا حامل الجواز الامريكي يعتبر امريكي الجنسية ويعامل كالامريكان في امريكا
    الهوية الامريكية هيا الرخصة للسائقين او id لغير السائقين وتستعمل داخل امريكا لكل الاغراض حتى السفر مثل بطاقة الاحوال

بالنسبة للجواز الامريكي في السعودية يستعمل فقط في المطار عند الجوازات لانهم ماراح يسمحولك تركب طيارة امريكا الا معاك فيزا او جواز امريكي لذلك السعودية لا تستطيع منعك من حمله لهذا الغرض

صديقتي تحمل الجنسية الالمانية لان امها المانية وهيا من مواليد السعودية وتسافر المانيا بجوازها الالماني
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.