الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى الأخ سويس شوكلاتة مع التحية ... والتنبيه لجميع المرافقين غير الأزواج ...

إلى الأخ سويس شوكلاتة مع التحية ... والتنبيه لجميع المرافقين غير الأزواج ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا اود في معرف بعض الاشياء وهي :-
    1- انا عبيت الاستمارة قبل اسبوع لي ولزوجتي والان ابغااقدم على الموعد حق التاشيرة وما طبعة غير الصفحة الاخيرة حقة التاكيد هل لازم جميع الصفحات وهل الطلب مرتبط بوقت .
    2- انا مرافق وجبت اي تونتي هل ادفع رسوم السيفس ليا ولزوجتي .
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    انا جبت الا اي 20 لي و سويت موعد بالسفارة على اساس فيزا F1
    و ابوي هو محرمي و حطيته معاي بنفس ابليكيشن الموعد يعني سويت add family member و حطيت نوع فيزته F2
    صح اللي سويته ؟ ولا هو لازم يسوي موعد لحاله و DS-160 لحاله ؟
    ارجو الافادة ..
    7 "
  3. في الI-20 حق زوجتي المبتعثة مسجل اسمي على اساس انه انا المرافق. هل هذا كافي لاستخراج فيزة f-2 والا لازم اعبي نموذج DS-160 خاص فيني كمرافق؟؟؟؟؟؟ شكرا لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

في الI-20 حق زوجتي المبتعثة مسجل اسمي على اساس انه انا المرافق. هل هذا كافي لاستخراج فيزة f-2 والا لازم اعبي نموذج DS-160 خاص فيني كمرافق؟؟؟؟؟؟ شكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مطور
    في الI-20 حق زوجتي المبتعثة مسجل اسمي على اساس انه انا المرافق. هل هذا كافي لاستخراج فيزة f-2 والا لازم اعبي نموذج DS-160 خاص فيني كمرافق؟؟؟؟؟؟ شكرا لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

نموذج ds-160 مطلوب لكل من يقدم على اي نوع فيزا مؤقتة لامريكا يعني لازم تعبيه بالاضافة الى اي 20 خاص بالمرافقيين صادر من المعهد او الجامعة
    7 "
  5. الله يجزاكم الف خيرر على هالموضوع ،

عندي استفسار مهم انا مرافقي خالي وهو يبغى يكمل بكالوريوس

فقالو لي الاخوان بهالمنتدى وغيره انه يجيب قبول لغه ويقدم على فيزة f1

طيب السوال هنا : راح يجيب القبول طبعا كانه رايح على حسابه شهاده بنكيه وكل شي

بالسفاره راح يسالوني مين مرافقك ؟! ولو سالوني وش ارد

ولو لا سمح الله انرفضت فيزة خالي لاي سبب ، بهالحاله كيف نقول لهم انه مرافقي ولازم يطلع معي ؟

اللاستفسار الاخير بهالخصوص ، لو خالي جاب قبول معهد بعدي بشهر مثلا ؟ كيف اقدر اخليه يسافر معي ؟!! بالذات انه ح يطلع فيزا f1 اللي ما تسمح له يكون بامريكا قبل موعد سفره بشهر ، هل بهالحاله لازم نقول لهم انه مرافقي و بيطلع معي ؟!!

اتمنى الرد او توجيهي للجهه المختصه

جزاكم الله الجنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushram
    الله يجزاكم الف خيرر على هالموضوع ،

عندي استفسار مهم انا مرافقي خالي وهو يبغى يكمل بكالوريوس

فقالو لي الاخوان بهالمنتدى وغيره انه يجيب قبول لغه ويقدم على فيزة f1

طيب السوال هنا : راح يجيب القبول طبعا كانه رايح على حسابه شهاده بنكيه وكل شي

بالسفاره راح يسالوني مين مرافقك ؟! ولو سالوني وش ارد

ولو لا سمح الله انرفضت فيزة خالي لاي سبب ، بهالحاله كيف نقول لهم انه مرافقي ولازم يطلع معي ؟

اللاستفسار الاخير بهالخصوص ، لو خالي جاب قبول معهد بعدي بشهر مثلا ؟ كيف اقدر اخليه يسافر معي ؟!! بالذات انه ح يطلع فيزا f1 اللي ما تسمح له يكون بامريكا قبل موعد سفره بشهر ، هل بهالحاله لازم نقول لهم انه مرافقي و بيطلع معي ؟!!

اتمنى الرد او توجيهي للجهه المختصه

جزاكم الله الجنه
    اولا فيزا المرافق لاتمنح الا للزوج او الزوجة او الابناء الغير متزوجيين اقل من 21 ، يعني هذا الخيار غير ممكن مع خالك .

الخيار الاخر هو فيزا الطالب وهذا افضل حل وعليه ان يداوم بدوام كامل للمحافظة على وضعه كطالب ومثل ماذكرت لايستطيع الدخول الى امريكا قبل 30 يوم من بداية الدراسة ولايوجد استثناء

او بامكانه ان يقدم على فيزا سياحية وفترة اقامته تكون 6 اشهر في السنة الواحدة . وبامكانه ان يمدد فترة اقامته من داخل امريكا لكن التمديد غير مضمون
    7 "
  7. اخوي

هل يقدر خالي يحصل على تاشيرتين وايش الاجراءات المترتبه على كذا ، ان شاء الله ما احتاج تمديد

انا احتاج انه يكون معاه فيزة سياحه كمحرم لي هالشهر اللي بيكون باديه فيه دراستي ، بعد شهر ممكن تبدا دراسته بالمعهد ف يستخدم فيزة f1 و حيدرس دوام كامل

بايش تنصحني ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.