الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

╗◄نموذج I-94 ونموذج الجمارك الواجب تعبئته بالطائرة / مترجم وواضح جداً وجاهز للطابعة►╔

╗◄نموذج I-94 ونموذج الجمارك الواجب تعبئته بالطائرة / مترجم وواضح جداً وجاهز للطابعة►╔

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    فيه نموذج تعبئه في طيارة بيانات الجواز وتحط عنوانك اللي راح تكون فيه بأمريكا وافضل تحط نفس موجود في الآي تونتي ومن ضمنها اذا عندك كاش كم مبلغ تحط كم بالضبط والمضيفين يساعدونك عادي فيه فلا تقلق بالسلامة

الهاشمية ليمتد ليمتد 
    طيب لو معي ادويه لوالدي ححطها في العفش غير ابر الانسوليين الي بيدنا هل فيها اشكال !!
    وهل اكتب هالشغله في النموذج ولا لأ!!
    -مافهمت أيش يعني العنوان الي في الايتوني مافيه سكن !!
    أنا بدايه حنزل في أوتيل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. حط عنوان الهوتيل والأدوية حق والد الله بحفظه ممكن تأخذها معك بعفش اللي تطلع فيه طيارة وعادي ما يحتاج تكتبه اذا بس لو تأخذ وصفته معه افضل هم اهم شي عندهم الحيوانات والنباتات يخافون من الاوبة وكذاك ما يكون كاش معم كثير جايبه وموفق

🇺🇸🇬🇧🇺🇸الهاشمية ليمتد ليمتد 🇺🇸🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    حط عنوان الهوتيل والأدوية حق والد الله بحفظه ممكن تأخذها معك بعفش اللي تطلع فيه طيارة وعادي ما يحتاج تكتبه اذا بس لو تأخذ وصفته معه افضل هم اهم شي عندهم الحيوانات والنباتات يخافون من الاوبة وكذاك ما يكون كاش معم كثير جايبه وموفق

يعني ماتنصحيني اكتب الادويه !!
    ان شالله حاخذ وصفه بس انا اخاف يقولو ليش ماكتبتو ان معاكم ادويه في العفش او شي من هالقبيل لاسمح الله ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    ادووًووية ؟؟؟!!! ليه كم حبة أدوية جايبه معك يعني متعارف عليه علبه علبتين ثلاث بس اكثر من كذا فيه شي ممكن يسألونك

هههههههههه الله يسعدك ياشيخه خلاص لو سألوني حقول انها تبعك مو لي ،،،

ياعزيزتي ادويه بابتي والله عشان كذا انا حريصه علئ السؤال عنها
    عموما حأخذ الكشف الطبي حقو وربك يزينها ان شالله 😊 ...

7 "
  5. هالفورم أسهل بكثيير من التصور الي كنا حاطينه ببالنا
    اجراء جداً بسيط اهم شي بياناتك تكون صحيحة وعنوان سكنك أو معهدك والباقي في الأسئلة حط كلها no no no
    حتى لو معاك أكل ، بالنهاية انت افتراضاً ما تعرف لغتهم ولو اكتشفوا عكس ما كتبت بالفورم
    مراح يسون لك اي شي فقط راح ياخذونه اذا ممنوع ،
    وحطوا ببالكم ان الفورم الي تعبيه راح يشيكون عليه بعدما تعدي الأمقريشن وتعتبر دخلت أمريكا ، يعني اكبر شي راح يصير هو يتصادر الي معاك من أكل أو اي شي ممنوع .
    7 "
48 من 54 صفحة 48 من 54 ... 4347484953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.