الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

╗◄نموذج I-94 ونموذج الجمارك الواجب تعبئته بالطائرة / مترجم وواضح جداً وجاهز للطابعة►╔

╗◄نموذج I-94 ونموذج الجمارك الواجب تعبئته بالطائرة / مترجم وواضح جداً وجاهز للطابعة►╔

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اهنيكم على الموضوع وعندي استفسار بخصوص الاسئلة وخصيصا رقم واحد لان في ناس تجهل هالشي وانا منهم
    الجمارك تمنعك من دخول المعلبات مثل ماسمعت ونا رحلتي قبل رمضان وبصراحه اول رمضان اقضيه خارج المملكه ان ربي كتب ومحتار بخصوص ايش المسموح وايش الممنوع من المواد الغذائيه

وبخصوص اللابتوب صحيح لابد يكون برامجو كلها أصليه ولا فقط يدققو على نسخه الوندوز تكون غير مكركه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majrashi, R
    السلام عليكم اهنيكم على الموضوع وعندي استفسار بخصوص الاسئلة وخصيصا رقم واحد لان في ناس تجهل هالشي وانا منهم
    الجمارك تمنعك من دخول المعلبات مثل ماسمعت ونا رحلتي قبل رمضان وبصراحه اول رمضان اقضيه خارج المملكه ان ربي كتب ومحتار بخصوص ايش المسموح وايش الممنوع من المواد الغذائيه

وبخصوص اللابتوب صحيح لابد يكون برامجو كلها أصليه ولا فقط يدققو على نسخه الوندوز تكون غير مكركه
    بعد اذن اخوي صاحب الموضوع

بخصوص المعلبات انا الرحلة الأخيرة جبت معي حليب سائل وبهارات وعسل واشياء كثير
    ولاقالوا شئ عنها والحمدلله دخلوها وطبعاً اكثر من مرة اجيب اغراض من السعودية وتدخل الحمدللة

بخصوص اللاب توب انا دخلت امريكا اكثر من ٤ مرات ولاعمرهم فتشوا اللاب توب
    لكن عشان تكون في السليم حاول انك ما تنتهك الحقوق الفكرية ..

بالتوفيق
    7 "
49 من 54 صفحة 49 من 54 ... 44484950 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.