الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

╗◄نموذج I-94 ونموذج الجمارك الواجب تعبئته بالطائرة / مترجم وواضح جداً وجاهز للطابعة►╔

╗◄نموذج I-94 ونموذج الجمارك الواجب تعبئته بالطائرة / مترجم وواضح جداً وجاهز للطابعة►╔

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    السلام عليكم

انا امس وصلت أمريكا وجيت بعبي نموذج I-94 قالي ب165 دولار! والي معي دفعها على طول ، السؤال هنا هل عليها رسوم ولا انلعب علينا ^ـ^ إذا ما عليها رسوم هل اقدر استرجعها؟

وشكرا
    اولا: مين قالك 165 دولار؟؟

ثانيا، اذا قرات نفس الموضوع هذا , لايوجد نموذج i-94 النموذج اصبح الكتروني وتلقائي يعني مافي شي تعبيه . النموذج الوحيد هو نموذج الجمارك الازرق واكيد مجاني .

وسؤالي الاخر , ايش قالك بالظبط . يمكن تكون غرامة لانك مثلا جبت معك اكل وكتب لا في نموذج الجمارك .

اذا قالكم هذه رسوم النموذج هذا يعتبر نصب وجريمة ويجب ان تبلغو عليه .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اولا: مين قالك 165 دولار؟؟

ثانيا، اذا قرات نفس الموضوع هذا , لايوجد نموذج i-94 النموذج اصبح الكتروني وتلقائي يعني ماتعبيها . النموذج الوحيد هو نموذج الجمارك الازرق واكيد مجاني .

وسؤالي الاخر , ايش قالك بالظبط . يمكن تكون غرامة لانك مثلا جبت معك اكل وكتب لا في نموذج الجمارك .

اذا قالكم هذه رسوم النموذج هذا يعتبر نصب وجريمة ويجب ان تبلغو عليه .

المشكله الي معي هو الي سواها ، النموذج الكتروني وطلب الدفع بالفيزا وطلعلي بياناتي ، ممكن الي معي ما فهم صح .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASSAM1190
    المشكله الي معي هو الي سواها ، النموذج الكتروني وطلب الدفع بالفيزا وطلعلي بياناتي ، ممكن الي معي ما فهم صح .
    مافهمت عليك؟مبن هو اللي طلب الدفع؟؟

بعد دخولك لامريكا تقدر تروح اونلاين للموقع وتدخل بيناتك وتستخرج معلومات الاي i94 بدون اي رسوم على الاطلاق

https://i94.cbp.dhs.gov/I94/request.html
    7 "
  4. يا أخوان للفائده يوجد نموذج fillable يعني قابل للتعبئه حق نموذج ال declaration customs عن طريق الكمبيوتر تحمله من موقع cbp الي اهو موقع الجمارك الامريكيه وتعبيه بالكمبيوتر وتاخذه معاك للطياره
    انا ان شاء الله رحلتنا في 5 اوقست و راح اعبيه بالكمبيوتر واطبعه واخذه معاي مباشره لموظف الجمارك

لتحميل النموذج هذا اسمه كامل
    CBP Form 6059B English (Fillable)_0

ممكن تبحثون مباشره عن طريق قوقل ويطلع لكم
    7 "
  5. بالنسبة لنموذج الجمارك ياشباب ..

كيف الوضع اذا معايا (عسل) في الشنطة "كمية بسيطة حوالي ٢ كيلو" ، يسمحو لي أدخله ؟ وهل أحط Yes على خانة الأغذية والا كيف النظام

وهل أفضل أعبي النموذج بالكمبيوتر والا عادي اطبعه واعبيه بيدي في اي وقت ؟ لأنه رحلتي بكره ومافي وقت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Anas
    بالنسبة لنموذج الجمارك ياشباب ..

كيف الوضع اذا معايا (عسل) في الشنطة "كمية بسيطة حوالي ٢ كيلو" ، يسمحو لي أدخله ؟ وهل أحط Yes على خانة الأغذية والا كيف النظام

وهل أفضل أعبي النموذج بالكمبيوتر والا عادي اطبعه واعبيه بيدي في اي وقت ؟ لأنه رحلتي بكره ومافي وقت

انا افضل انك تطبعه بالكمبيوتر وتاخذه معاك للطياره عشان تعبي منه اذا عطوك الفورمم الي في الطياره عشان تكون عارف اي شي تكتب وايش تعبي

والعسل مسموح فيه بس ما ادري بالضبط كم الكميه

والظاهر لازم يكون مغلف ومكتوب عليه تاريخ الانتهاء وغيره
    7 "
53 من 54 صفحة 53 من 54 ... 348525354
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.