الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كشف حساب جديد يغطي تكاليف الروح ويكون ثلاث شهور من بنك انا التكلفه ميه جبت 60 يعدين رجعوني وجبت ميه والحين معلقييني انتبهي ولازم يكون الكشف جديد وانشالله تكون مقابلتك مع احد كوووبس

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم

مساء الخير ع الجميع
    انا مقدم تقريبًا من 6 شهور صار لي يوم 2 سبتمبر تحديث وعقبه صار تحديث اخر يوم 11 سبتمبر , بعدها ارسلوا لي السفارة ايميل يقولون ارسل لنا اي توني جديد, استغرق الموضوع تقريبًا اسبوعين على ما ارسلت لهم الاي توني الجديد , رجعوا ارسلوا لي يقولون ارسل لنا الجواز
    المشكلة ان الجواز عندهم ههههههههههه , قمت صورت سند فيدكس وارسلته لهم وكتبت ان الجواز عندكم واني لم استلمه, رجعوا ارسلوا لي اننا بس نبي نتأكد, تتوقعون ياشباب انهم فعلًا مضيعين جوازي, والله احترت وللحين ماصار اي تحديث علمًا اني ارسلت لهم الايتوني في تاريخ 26 سبتمبر

هل صار الموضوع هذا لاحد من الشباب, ياليت تفيدونا وانا اخوكم, لاني بصراحة على اعصاابي

الله يوفقني وياكم وييسر لنا امورنا, ويجعلنا نرجع بأفضل الشهادات من أفضل الجامعات

وشكرًا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الشيحه
    كشف حساب جديد يغطي تكاليف الروح ويكون ثلاث شهور من بنك انا التكلفه ميه جبت 60 يعدين رجعوني وجبت ميه والحين معلقييني انتبهي ولازم يكون الكشف جديد وانشالله تكون مقابلتك مع احد كوووبس

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

دقيقه ضيعتني اخوي
    في فرق بين كشف حساب وضمان المالي
    عندي كشف حساب من 8 سبيتمر
    وعندي ضمان مالي موجه للمعهد 60 الف سعودي
    وعندي ضمان مالي موجه للجامعه 100 الف سعودي

وانا مقدم للسفاره بموجب i-20 المعهد

وش اقدم لهم اذا طلبو مني الضمان المالي ؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم

عندي استفسار
    هل للفيزا مدة للإنتهاء غير المده المكتوب عليها ؟؟

انا طلعت الفيزا دراسه قبل ٧ شهور ولما جيت بروح قالو الفيزا تكنسلت !!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
1038 من 1071 صفحة 1038 من 1071 ... 53898810331037103810391043 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.