الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talent
    تممممممممممممم استلام الجواز ( قولو ماشالله )
    بعد انتظار 120 يووووووووووووووم
    اللهم لك الحمد والشك ,,
    تذكرو انه <<انما بعد العسر يسرا !!!!!!!!!!!
    الف الف مبرووووك اخوي

ومتى استلمته ؟؟؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير ممكن الخطوات عشان اقدم على الفيزا الكنديه لاني تعبت من كثر الكلام وابي احد يشرح لي الخطوات بدون تعقيد ولا تفصيل ...

هذي بعض المعلومات اذا في ملاحضه ممكن تقولولي عشان انتبه لها واذا مافي شي مو مشكله ,,تاريخ بداية الدراسه في المعهد 27/septampr/2011 ,,الولايه فكتوريا ,,المرحله ماجستير ...

1 زوجتي المبتعثه الرئيسية والخيار الاول كان كندا في الرغبات حقت الدول وقت التقديم ماجستير طبعا ؟

2 هل عشان اقدم على الفيزا لازم اجيب الضمان المالي من الوزاره اولا بعدين اعبي الابلكيشن ولا اجيب حساب يكون فيه مبلغ خمسين الف ريال ماني عارف كيف ؟

3 ممكن الخطوات ببساطه 123 عشان التفكير مايتشوش الله يجزاكم خير ؟

4 افضل مكتب ارسل اوراقي فيه ولكم جزيل الشكر والعرفان ؟

تعبت من كثر الدوران والفرفره في المنتدى خلاص ابي اقفل النت وابغى اشيك على الموضوع هنا تحياتي لكم وان شالله فالي وفالكم التوفيق ونتلاقى على خير في كندا ... وهل فيه مشكله اذا اتاخرت في اصدار قرار الابتعاث.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talent
    تممممممممممممم استلام الجواز ( قولو ماشالله )
    بعد انتظار 120 يووووووووووووووم
    اللهم لك الحمد والشك ,,
    تذكرو انه <<انما بعد العسر يسرا !!!!!!!!!!!

مبروووووووووووووووووووووووووووك الف مبروك وعقبال السفره والوصول إنشاء الله
    وبالتوفيق للجميع...

نووووووووووووووووووووفي حدي أشتقت لك توصلي بألف سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامه صقيقتي وعقبال تأشيرتك ياحبي...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abom0nef
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير ممكن الخطوات عشان اقدم على الفيزا الكنديه لاني تعبت من كثر الكلام وابي احد يشرح لي الخطوات بدون تعقيد ولا تفصيل ...

هذي بعض المعلومات اذا في ملاحضه ممكن تقولولي عشان انتبه لها واذا مافي شي مو مشكله ,,تاريخ بداية الدراسه في المعهد 27/septampr/2011 ,,الولايه فكتوريا ,,المرحله ماجستير ...

1 زوجتي المبتعثه الرئيسية والخيار الاول كان كندا في الرغبات حقت الدول وقت التقديم ماجستير طبعا ؟

2 هل عشان اقدم على الفيزا لازم اجيب الضمان المالي من الوزاره اولا بعدين اعبي الابلكيشن ولا اجيب حساب يكون فيه مبلغ خمسين الف ريال ماني عارف كيف ؟

3 ممكن الخطوات ببساطه 123 عشان التفكير مايتشوش الله يجزاكم خير ؟

4 افضل مكتب ارسل اوراقي فيه ولكم جزيل الشكر والعرفان ؟

تعبت من كثر الدوران والفرفره في المنتدى خلاص ابي اقفل النت وابغى اشيك على الموضوع هنا تحياتي لكم وان شالله فالي وفالكم التوفيق ونتلاقى على خير في كندا ... وهل فيه مشكله اذا اتاخرت في اصدار قرار الابتعاث.

انا كنت على كندا وحولت امريكا لأنهم ما اعطونا الفيزا بعد ما اخرونا شهر
    المهم اولا لازم تكمل كل اوراقك وما يحتاج شهاده من البنك لأن الضمان المالي من الوزاره شامل الكل
    عبي الابلكيشن في مكتب افضل عندك مكاتب كثيره جنب السفاره
    الاوراق الازمه لإستخراج الضمان المالي صور جواز المبتعث والمرافقين وصورة قبول المعهد
    طبعا الفيزا تاخدلها حوالي شهر وماعندهم خدمة اتصال على السفاره او مراسلتها
    يعني عليك بلإنتظار اي ولا تنسى تجيب مستندات لك اش سويت من ما خلصت دراسه
    لازم تعريف من عملك لأنهم رفضونا لأنهم ما اقتنعو تعريف زوجي وطلبو لي انا كمان
    طبعا ما اشتغلت صراحه اجرائاتهم رزله بس دحين يمكن خفت عليهم المعاملات ان شاء الله ماتاخذ وقت
    7 "
108 من 1071 صفحة 108 من 1071 ... 58103107108109113158608 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.