الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يارب لاتوفق امريكا كلها يارب الله ياخذهم يارب والله انا تعبت من الانتظار يا اخوان 167 ولافى اى خبر وردودهم نفسها تحت الاجراءات الحين التحويل لكندا من الوزراة ولامن مكتب تجسير يا اخوان
    واذا طلع التاشضيرة ونا ارسلت جوازى لكندا ممكن اسحبها من عندهم وارجع لامريكا مدرى وش السواة صراحه الله يارب تتيسرلنا مو بعثة هذي مذلة والله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة philly
    الله يارب لاتوفق امريكا كلها يارب الله ياخذهم يارب والله انا تعبت من الانتظار يا اخوان 167 ولافى اى خبر وردودهم نفسها تحت الاجراءات الحين التحويل لكندا من الوزراة ولامن مكتب تجسير يا اخوان
    واذا طلع التاشضيرة ونا ارسلت جوازى لكندا ممكن اسحبها من عندهم وارجع لامريكا مدرى وش السواة صراحه الله يارب تتيسرلنا مو بعثة هذي مذلة والله

ماباليد حيلة الله يعيييين مااعرف عن التحويل الى كندا
    بس عني محولة بعثتي من هولندا الى امريكا و3 مرات تروح الوزارة وترجع الطب (غير مقبول) والحين رجعت رسلتها ومازالت تحت الاجراء
    يعني حط في بالك حتى لو بتروح كندا بتواجه نفس المشووووار المتعب ^^ مالنا غير نصبر وربك كريييم تعود من ابليس
    وان شاء الله بكرة نسمع اخبار حلوة

موعدي الأسبوع الجاآي في السفارة ومرررة خايفة بعد مانرفضت اول مرة ويارب تعدي هالمرة على خير

دعواآآتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة philly
    الله يارب لاتوفق امريكا كلها يارب الله ياخذهم يارب والله انا تعبت من الانتظار يا اخوان 167 ولافى اى خبر وردودهم نفسها تحت الاجراءات الحين التحويل لكندا من الوزراة ولامن مكتب تجسير يا اخوان
    والله ما انصحك بالتحويل لكندا انا حولت من كندا لأمريكا بعد ماجلس الجواز عندهم شهر ونص وفوقها رفض الفيزا زي ما قالو الاخوان ماعليك إلا بالصبر كلنا نفس الشي انا صار لي شهر ونص استنا فيزة مرافقي خليها على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد آل زيد
    حبايبي شكرا لكم جمييييييييييييييييييييييييييييييعاً ..

شكرا موجه بحر ، شكرا نوفي ، شكرا لكم جميعاً ياشباب ، وبصراحه قمة الشكر ان تعجز تماماً عن الشكر .. بالتوفيق لكم جميعاً والله يتمم لكم بخير ، ويسهل عليكم امورركم ، وعقبالكم يارب ..
    الف الف الف مبروووك
    ودقي يامزيكااااااااااا
    ده خالدجاته الفيزااااااااااااا
    كلووووووويش هههه
    وانت بين اخوانك مفيش شكر ولا حاجه
    والفال لكل المنتظرين بهذه المحطة يارب يارب يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبارق
    ماباليد حيلة الله يعيييين مااعرف عن التحويل الى كندا
    بس عني محولة بعثتي من هولندا الى امريكا و3 مرات تروح الوزارة وترجع الطب (غير مقبول) والحين رجعت رسلتها ومازالت تحت الاجراء
    يعني حط في بالك حتى لو بتروح كندا بتواجه نفس المشووووار المتعب ^^ مالنا غير نصبر وربك كريييم تعود من ابليس
    وان شاء الله بكرة نسمع اخبار حلوة

موعدي الأسبوع الجاآي في السفارة ومرررة خايفة بعد مانرفضت اول مرة ويارب تعدي هالمرة على خير

دعواآآتكم

الله يوفقك ياعمري
    قبل ما تروحين اقري سورة الواقعه واستغري الله 70 مرة
    وسهالة يارب وموفقة

وطمنينا عنك امورة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطنووخ
    مآتشوف شر آبو آرقآم دوليـه هههههههههههههههههههههههههه

شر البليـه مآيضحك . . امأ شمعتو بمآصورـه

الحمد لله ع السلأأمه

يآرجآل ومآجآك شي . .آهب هههههههههههههه

امزح معك . مآتشوف شر . .وعقبآل مآتفرح بالفيزآ

................................................

علومك آنإ الى كندآ . .

شخبآرك . . والله اظآهر آخرتهإ بنروح لكندآ صدز

الاسبوـع ذأ مآطلع شي . . ؟؟ بديت آحس بكئآبـه
    ماعليك منه ذا اقص يدي لو جاته الفيزة الا بعد 120 سنة

وحاس والله اعلم ان اسمه بالقائمة السوداء بامريكا ماتشوفه مايبي يروح وهو يتعذر بالصيام ههههههههههههههههه

مطنوووووخ وش اسوي الشكوى لله

وانا اصلا قد رحت كندا 20 شهر ورجعت وسنه كاملة علشان توافق الوزارة لتحويل بعثتي الى امريكا

ولما جات البعثة عقدونا هالسفارة يعني من جرف لدحديره

المفروض اسافر بعد شهر ونص وحفل التعارف بالجامعة يوم 9 رمضان تخيل

امووووووووووووت قهر كلما جاني ايميل من الجامعة اعمل كذا والا سو كذا وارد عليهم اقولهم الفيزة ماجات

الاسبوع هذا وعلى ذمة يقولون ماحد جاله شي الا خالد وواحد ثاني نسيت اسمه

مع ان كذا شخص قال بيجي ومشاكل العرب ومادري وشو وبالاخير حتى التلفون والايميل مايردون عليه

تو امس يردون على ايميل ارسلته قبل 11 يوم تخيل وبالاخير اقولهم انا ادري ان الفيزة تحت الاجرائات الادارية لكن ظروفي وظروفي

قاموا ردوا علي يبون يهبلون فيني بس ان الفيزة تحت الاجرائات الادارية الاضافية

يعني انت طالما انك فاهم بنحط لك شي ماتفهمة هههههههههههههههههههههه

ربي يفرجها علينا وعليكم يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    الله يوفقك ياعمري
    قبل ما تروحين اقري سورة الواقعه واستغري الله 70 مرة
    وسهالة يارب وموفقة

وطمنينا عنك امورة

تسلمي غناتي ان شاء الله هالمرة تززززبط ياررررررب
    وتخلص فيزناااااا جميعا بدل هالانتضار الملل جداآآآ
    7 "
119 من 1071 صفحة 119 من 1071 ... 69114118119120124169619 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.