الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    وكم لله من لطف خـــــــفي يدق خفاه عن فهم الذكي
    وكم يسر أتى من بعد عسر ففرج كربة القلب الشجي
    وكم أمر تساء به صباحـــا وتأتيك المسرة بالعشـــي
    اذاضاقت بك الأحوال يوما فثق بالواحد الفرد العلـي
    توسل بالنبي فكل خطــــب يهون اذا توسل بالنــــبي
    ولا تجزع اذا ماناب خطب فكم لله من لطف خــــفي
    - أمير المؤمنين عليه السلام -
    ابيات جميله الا ان وصلتي بالتوسل بالنبي فلا يجوز التوسل بالانبياء والصالحين واجعل الدعوه بينك وبين ربك لا ذلك من الايمان باسماء الله وصفاته ومنها انه هو الرحمن والرحيم والرزاق واللطيف
    وان كنتي تقصدين ان القصيده لسيدنا علي رضي الله عنه. فان من احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ماجائتنا ضعيفه وغير صحيحه فما بالك بقصيدة عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه

التعقيب للمناصحه والمحبه فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني أخواتي ،، بارك الله فيكم

أنا فتحت الموضوع الجديد لتتغير نفسياتنا معاه و تتغير نظرتنا للحياة و للفيزا
    ----

السر ليس في إنشاء الموضوع الجديد .. السر في شيء آخر
    لو نفكر للحظة واحدة أن الأرزاق بيد الله و يقسمها لمن يشاء
    و ثق بالله إن كان لك رزق في السماء سوف ينزل لك
    لكن هناك سؤال يتكرر على لساننا متى سينزل لنا (مثل ما نقول متى توصل الفيزا )
    ربما بعد سنة بعد شهور بعد أسبوع بعد يوم و حتى بعد ساعة أو دقيقة
    هنا يأتي دورك .. الدعاء سلاح المؤمن
    هناك أدعية لحل هذه المشكلات من الأمور المتعسرة
    طبعا بعد تطبيقي لها بثقة تامة تامة بالله تعالى جاء الفرج عاجل غير آجل
    و الشكر لله ثم لمن دلوني على الطريق الصحيح لحل هذه المشكلة
    كل واحد يلجأ إلى الله بطريقته و الله يوزع الأرزاق لمن يشاء
    و بإمكانك تسألون أهل العلم يدلونكم على الطريق الصحيح

أنصحكم بقيام الليل و كثرة الاستغفار و الدعاء بعد كل صلاة

----

موفقين لكل خير
    كلام اطيب من رائحة الورد وعطر الجزيره الجيد هههههه
    الله يوفقك ان شاءالله ويارب اني ماأحجز مكان مع كبار الشخصيات بالموضوع
    وياليت تقولنا ياخ بلاتينوم شعورك اللحين وانت مقبل على الغربه وموادع الاهل علشان اللي مستعجل عالفيزا يتذكر اللي بيجيه

بالاخير تحياتي لشيبان الموضوع philly ومدري وش السالفه والباقي اللي ماخذين كبار الشخصيات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الروح18
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك بلاتينيوم واخيييييييييييييرا طلعتلك مبروووووووووووووووووووووووووك
    وعقبااااااااااااااااااالي وعقباااااااااااال الكل ياااااااارب
    الله يبارك فيك أختي
    و العقبى لك و الكل جميعا

موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad305
    ابيات جميله الا ان وصلتي بالتوسل بالنبي فلا يجوز التوسل بالانبياء والصالحين واجعل الدعوه بينك وبين ربك لا ذلك من الايمان باسماء الله وصفاته ومنها انه هو الرحمن والرحيم والرزاق واللطيف
    وان كنتي تقصدين ان القصيده لسيدنا علي رضي الله عنه. فان من احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ماجائتنا ضعيفه وغير صحيحه فما بالك بقصيدة عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه

التعقيب للمناصحه والمحبه فقط
    أخي محمد جزاك الله خير هذا الموضوع ليس ديني
    و إنما وضع للنقاش حول موضوع معين وهو الفيزا الأمريكية أو غيرها من الفيز و أسباب تأخرها
    و تعقيبك وصل و مشكور .. و أنا أمتنع عن التعقيب أو الرد عليك لكي لا يتوسع النقاش حول قضية ليست لها علاقة بالموضوع
    كما أرجو من الإخوة و الأخوات جميعا عدم التطرق لهذه الأمور بعد مشاركتي هذه في الموضوع و الأسباب معروفة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad305
    كلام اطيب من رائحة الورد وعطر الجزيره الجيد هههههه
    الله يوفقك ان شاءالله ويارب اني ماأحجز مكان مع كبار الشخصيات بالموضوع
    وياليت تقولنا ياخ بلاتينوم شعورك اللحين وانت مقبل على الغربه وموادع الاهل علشان اللي مستعجل عالفيزا يتذكر اللي بيجيه

بالاخير تحياتي لشيبان الموضوع philly ومدري وش السالفه والباقي اللي ماخذين كبار الشخصيات
    ان شاء الله ما تحجز مكان بين كبار الشخصيات ،، والكل توصله الفيزا و نغلق الموضوع
    و بالنسبة لـ شعوري لا يعبر عنه في كتابة رد ،، فالجميع يعرف كيف الشعور أنك تروح و تترك كل شي وراك
    و تبتعد ألاف الأميال عن وطنك و كل اللي فيه .!
    ان شاء الله كبار الشخصيات أو غيرهم من المتأخرين توصلهم الفيزا و يبدأون الدراسة

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقةالماضي
    مبروك لكل اللي طلعت تأشيرته وعقبال قرار الإبتعاث والسفره
    وعقبال ماتجي تأشيراتناإنشاء الله...
    الله يسلمك أختي .. و عقباالك و عقباال الجميع
    موفقة
    7 "
  6. انا شكلي امشي وراك ياباشا لي الان ٦٧ يوم بضبط شهرين وسبع ايام ما قول يارب صبرنا تصدق اني كل يوم ادخل اشيك في احد من القديمين زينا وصلته الفيزا وضيق صدري اذا لقيت الشعب مثل متكين لو واحد تجيه واحس بالامل على الاقل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة philly
    اول شئ انا تقريبا لى ثلاث شهور في في اميلي تقريبا جمييييييييييييييييييع انواع الصيغ حقتهم من الرسائل تراها كوبي كلها تقريبا مرة رد قصير ومرة رد طويل يعنى كل مرة ترسلهم راح تلاقي لك تصريفة انا صراحه اتوقع ماخلصنا لسا مع انى ثلاث شهور الله يعين بس
    7 "
  7. لحظة ..لحظة !!!

ترى سويت اقتباس وكتبت ماشفت موضوع بلاتينيوم مبرررررررروووووووووك ولله جد فرحت لك يلا عقبال ماشوفك في فلوريدا انا في فورت لودرديل وانت وين ؟؟؟
    هذا الي اقول عنه في كلامي الي قبل واحد من كبار الشخصيات تجيه الفيزا جد يعطينا امل مبروك لك وعقبالنا نجي نبشركم
    7 "
  8. شباب كيف الحال ؟؟ انا عندي سؤالين واتمنى الاجابه عليها لاني والله محتار وموعدي بالسفاره بعد 4ايام
    س1/لما حجزت موعد بالسفاره حملت صوره شخصيه بشماغ وعقال ؟هل راح تمشي والا لازم مكشوف الرأس
    س2/موعدي بالظهران ؟هل صحيح يعقدون الفيز وكثير من الطلاب يرفضونهم ؟؟ علما بأن وجهي دايم مكشر ويجيب الكأبه <<<<ههههه
    وشعري طويل جدا لين اكتافي هل راح يرفضون اذا شافو طويل ؟؟
    هذا والله يحفظكم؟؟؟
    7 "
12 من 1071 صفحة 12 من 1071 ... 71112131762512 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.