الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..وكل عام وأنتم بخير
    الله يفرج هم المهمومين المنتظرين للفيزا الإمريكيه
    أنا صار لي 15 يوم ومقابلتي كانت في الرياض شباك 9 عند الشقراء الله يكفينها شرها ويرد كيدها في نحرها
    ياأخوان ياليت كل منتظر للفيزا وخصوصاً في الرياض يقول لنا على أي شباك كانت مقابلته عشان نحصر الموظفين اللي معقدين إصدار الفيز للمتقدمين ...وسلامتكم
    7 "
  2. والله موضوع الفيزا صار كابوس لبعض الطلاب والله يبي لنا حل والله يكون في عوننا جميعاً

وانا بتكلم عن تجربتنا في السفارة الامريكية في الرياض حي السفارات ثلاثة احنا انا وولد عمي واخوي

والتجربة كانت انا عند شباك 11 وولد عمي عند شباك 11 خلصنا خلال اقل من اسبوع

انا بيومين و ولد عمي خلص بعدي بثلاث ايام باقي اخوي الحين طول له شهر وكانت مقابلته

عند الرجال الي في شباك رقم 10 يعني وانا في وقت مقابلتي كانت كنت اسمع الاسئلة واجابت اخوي

بس هم معقدين واكتشفت انه شيء طبيعي يطولون شهر شهرين عادي الغير عادي صار

انهم يخلصون شخص خلال يومين والله نظامهم رفعت ضغط وقلت حيا لكن وكلامنا ما ينفع للأسف هنا..!!
    7 "
  3. جاررري الانتظار لاجدددديد

القروب اللي كان معاي كلهم راحو وخلوووني ^^ صرت مخضرمة ويا هالسفارة

دعوووووووووووواتكم *-* لأن بديت افقد الأمل واتحطم ولو زوجي مو هناك كان كملت في اوروبا وحقررتهم هم وفيزتهم
    7 "
  4. وآلله هآلسفآره جآلس تحـطم فينآ .. آبي آعرف وش هآلأجرآءآت دوله عُظمـه تآخد آجرآءآتهآ بهآلمُده ..

وآكثر آلي مقدمين مآعندهم سوآبق ولآ سفرآت يعني جوآزه نظيف وغير مشكوك فيه ..

مدري وش يسون بآلضبط تعبونآ وآلعُمـر يمشي .. آلكل رآسم مستقبله وهآلسفآره جآلسه تحـطم

آلله يفرجهآ علينآ ..
    7 "
153 من 1071 صفحة 153 من 1071 ... 103148152153154158203653 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.