الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. باقي اسبوع ونكمل شهرين طبعاً فيزة زوجي

انا في ثلاث ايام وصلتني الحمدلله لكن زوجي تحت الاجراءات الادارية على قولهم

طبعا بالرياض عملناها شباك رقم ٧ كان رجال الي عمل لنا المقابلة

الله يسهل لنا ولكم يااااارب
    7 "
  2. وش ذا التحطيم ,,, أنا مقابلتي كانت 2 July وقالوا لي انتظر من 3 إلى 4 أسابيع
    والحين لي شهر 10 أيام,,,, يعني وش آخرتها

نبطل ندرس ونرجع لوظعنا القديم ودووووووور وظااااااااائف وافرش بيت من جديد

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. السلآآآآم عليكم

زوجتي وبناتي 2 صغار من 26 -6-2011 الى الان ما طلعت الفيزه وانا ادرس في امريكا لي سنه وهم فيزتهم اف 2

يا نااس انا محتاج اهلي عندي وهم ماخلصوا هالفيزه الله يحرق دمهم مثل ماحرقوا دمي في هالغربه .. كل ردودهم لما نرسل لهم تحت الاجرات مادري وش يبون مره وطفلتين وزجها في امريكا من سنه والحمد لله جدولنا عندهم جدا محترم ..

يالله تسهل ولا تعسر يااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  4. الحمدلله وبعد انتظار دام اكثر من 93 يوم ( فيزا مرافق) جاني ايميل بآن الاجراءات انتهت وطلبوا مني ارسل لهم جوازي واليوم الحمدلله استلمت الجواز وفيه الفيزا.. (طبعا سويت حفلة )!!

ان شاء عقبال جميع المنتظرين.. ومادام قالوا لكم اوكي في المقابلة معناته حتجيك الفيزا بس الله العالم كم راح تاخذ؟؟

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبارك عليكم الشهر
    منتظره جديده تنظم لكم
    الدراسه ماباقي عليها شي بنهاية اوغست والمرحله السادسه بتقفل والفيزا مااااوصلت المقابله صار لها 3 شهوور بس الاي تونتي ماارسلته الا قبل ثلاث اسابيع وكم يوم وللحين لاحس ولاخبر مع ان وحده معاي نفس الحكايه واسبوع واحد وارسلوا لها الفيزا

لا انا ولازوجي وكلنا مبتعثين وفيزا f1
    7 "
154 من 1071 صفحة 154 من 1071 ... 104149153154155159204654 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.