الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم شيكت على الحالة الخاصة بي ولقيتهم مغيرينها بالطلب هذا الغريب جدا
    You are kindly requested to submit all the required documents listed below to our office by Federal Express courier service:
    برجاء موافاتنا بالمستندات التالية وإرسالها بالبريد السريع عن طريق شركة Federal Express:

please send us by Fedex : A list with the names of all your brothers and sisters and their places of birth and dates of birth.

اصحاب الخبرة والأخوان الي مر عليهم نفس الطلب هذا من قبل الرجااااااء المساعدة
    هل ارسل لهم خطاب مني موقع بأسماء اخواني وتواريخ ميلادهم ومكان ميلادهم ولا اضيف لهم صور الجوازات كمان

وبالنسبة لي انا مقدم من تاريخ 4/6/2011 انا وزوجتي وأولادي ,,,, عطو زوجتي على طول التأشيرة وانا والأبناء اعطونا الورقة الزرقاء وقالو لنا تابعو الموقع واليوم لقيت هذه الرسالة على الموقع
    علما ان دراستي تبدأ في 21/9/2011
    الرجاء المسااااااااااااااااعدة

تحياتي للجميع
    7 "
  2. وبعدين مع هالسفاره ؟؟ ماصارت ذلونا عشان هالفيزه
    الله لايوفق من تسبب في تأخير هالطلبه وخلاهم يؤجلون دراستهم مره ومرتين ويمكن أكثر ...
    اللهم إني أسألك بإسمك الكريم في هذه الايام المباركه أن تعجل بصدور الفيزا لكل المنتظرين عاجلاً غير آجل قبل العيد
    7 "
  3. عندي سؤال الحين انا رسلت مرتين استفسرت عن الفيزا وبعدين حقرتهم ^^ ونسيوني من شهر وكم اسبوع مارجعو رسلو
    هل ارجع استفسر ولا انساهم؟ لأني تعبت انتظاررررررر وهم حتى جوازي مارجعو طلبوه
    لأن زوجي وأهلي مو مشجعيني ارسل يقولو اصبري بس والله صبري خلللللللص وتعبت منهم لي مرتين اجلت دراسة وماكو جديد

شووورو علي بليييز والله يوووووفقنا جميعا ياررررب
    7 "
  4. والله من جد انوو ماعندهم الا تحت الاجراءات الاداريه

المشكله انا مبتعث ونازل البلد عشاان اخذ زووجتي وللحين ماخلصو لها فيزتهاا

وانا كلها كم يووم وراجع لامريكاا..

من جد ذلووناا
    7 "
159 من 1071 صفحة 159 من 1071 ... 109154158159160164209659 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.