الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبارق
    تحت الاجراءات
    ^^ وبعدين
    انا عطوني روقة بيضاء بس ردو علي بعد شهرين ونص يعني قبل اسبوعين وطلبو مني الجواز و i -20 جديد وارسلهم من فيدكس على السفارة
    7 "
  2. الي جابت الي القبولات قالت لي راح يردوا علي يوم 25-09-2011
    يعني القنصلية راح تطلب جوازي في تاريخ 25-09

مدري كيف عرفت او هل لها طريقة معينة..؟؟!!!
    بس يآآآرب يكون كلامها صح

تم طلب I-20 جديد عشان القديم ماراح ينفع
    +
    راسلت القنصلية وقالولي جيب I-20 جديد لو القديم خلص او تاريخ الدراسة بدأ

والله ييسر الامور كلها,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fd3
    انا عطوني روقة بيضاء بس ردو علي بعد شهرين ونص يعني قبل اسبوعين وطلبو مني الجواز و i -20 جديد وارسلهم من فيدكس على السفارة

ان شا الله قريب يردو عليك ويعطوك الجواز مع الفيزا وعقبالنا جمييييع
    انا للحين ماطلبو جوازي لو طلبوه اهون على قلبي من التفكير بجن اخرتها لي 3 شهور حسبي الله ونعم الووووووووكيل لا وكل ماشفت اللي ينتظرو 6 شهور اموووووت من الخوف
    الله يفرج عنا يارررررب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *عبدالله*
    انا موعدي بـ 14 سبتمبر ودراستي بـ 16 اكتوبر !!

تتوقعون يمديني ؟ ولا راح أأجل دراستي ؟؟
    لا يمكن التنبؤ إطلاقا.. الفترة فعلا قصيرة.. لكن هناك ناس استلموا فيزهم بعد يومين من المقابلة. وفقك الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal666
    اللحين سؤال لااهل الخبره
    وش اجراءات اللي تسويها القنصيله لاستخراج الفيزا يعني يشوفون سجلات الشخص داخل المملكه ابتلشت بالمرافق اي احد عند معلومات يراسلني بالخاص وشكرا
    الأهم هو أنهم يشوفون سجلاته خارج المملكة.. خاصة في أمريكا.. وهذا يعني أن التجديد تتأخر مقارنة بالإصدار لأول مره.. وفقك الله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة طموحة
    ياجماعة الخير هل الجنسية اليمنية تأثر على الفيزا لانو زوجي يمني بس من مواليد السعودية وانا سعودية مقدمة على بعثه وزوجي هوا المرافق !!تتوقعون يأثر ولاشي عادي
    هل المقصود التأثير بمعنى التأخر أم الرفض؟ في الأولى نعم وفي الثانية لا... هم عادة يخافون من مشاكل الهجرة الدائمة لبعض الجنسيات وأنهم يتخذون فيز الطلاب كذريعة لدخول أمريكا.. وفقكم الله.
    7 "
166 من 1071 صفحة 166 من 1071 ... 116161165166167171216666 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.