الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فزعتكم يااخوان انا سويت مقابله في 20 رمضان في الرياض وقالي اللي سويت عنده المقابله كل شي تماام وعطاني ورقه صفراء وقالي عدل الابليكيشن اذكر انك حاصل على جامعه لاني باكمل ماستر والمكتب اللي سواها لي مااشر على خانة الجامعه في الابليكيشن وقال اول ماتعدل ارسل جوازك على فيديكس
    السؤال ::::هل يتعدل الابليكيشن ولا لا
    7 "
  2. فزعتكم يااخوان انا سويت مقابله في 20 رمضان في الرياض وقالي اللي سويت عنده المقابله كل شي تماام وعطاني ورقه صفراء وقالي عدل الابليكيشن اذكر انك حاصل على جامعه لاني باكمل ماستر والمكتب اللي سواها لي مااشر على خانة الجامعه في الابليكيشن وقال اول ماتعدل
    7 "
  3. فزعتكم يااخوان انا سويت مقابله في 20 رمضان في الرياض وقالي اللي سويت عنده المقابله كل شي تماام وعطاني ورقه صفراء وقالي عدل الابليكيشن اذكر انك حاصل على جامعه لاني باكمل ماستر والمكتب اللي سواها لي مااشر على خانة الجامعه في الابليكيشن وقال اول ماتعدل ارسل الجواز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي99999
    فزعتكم يااخوان انا سويت مقابله في 20 رمضان في الرياض وقالي اللي سويت عنده المقابله كل شي تماام وعطاني ورقه صفراء وقالي عدل الابليكيشن اذكر انك حاصل على جامعه لاني باكمل ماستر والمكتب اللي سواها لي مااشر على خانة الجامعه في الابليكيشن وقال اول ماتعدل ارسل الجواز

اكيد يتعدل دامه قال لك عدل عليه وبعدين أرسل الجواز
    شوف اسأل المكتب اللي سواها لك ماعندي خبرر

تمنياتي لك بالتوفيييق
    7 "
  5. الحمد لله انا عدلت الابليكيشن واتصلت علي وحده من السفاره امس وسالتني عدلت ولا لا قلت لها عدلت قالت شوي اشيك على وضعك مع القنصل وارد لك وبعدها ب5 دقايق دقت وقالت لي امورك تمام وتعدل الابليكيشن ارسل جوازك عشان فيزتك جاهزه نطبعها ونرسلها لك وخلال 3 ايام او 4 تكون عندك ......ان شاء الله يكون كلامها صحيح
    7 "
  6. سعودي انت قدمت من السفارة في الرياض ولا القنصلية بجدة؟؟

لأنهم اعطوني الورقة الزرقاء ومقابلتي كانت 25 جولاي
    واليين دحين وانا انتظر الحالة في الموقع تتغير..!!
    اذا قدمت من القنصلية بجدة ياريت الرقم الي اتصلو عليك (رقمهم)
    7 "
167 من 1071 صفحة 167 من 1071 ... 117162166167168172217667 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.