الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شنو الحل والله تمللت منهم انتظر احد يشور علي ارسل للسفارة مرة ثانية ولا لا ؟
    لي 16 يوم تقريبا من ارسلت اخر مرة وردو تحت الاجراءات ودي ارسل اسال شنو الاجراءات ^^ وكم وقت بتاخذ استعبط يعني *-*
    7 "
  2. توكلت على الله ورسلت سالتهم عن اجراءاتهم وقلت لهم في المقابلة خبرتوني ان الفيزا بتطلع من اسبوعين الى 5 والحين لي 3 شهور
    ممكن اعرف شنو الاجراءات ومتى اتوقع انها تخلص تقريبا ولان ابغى اكون مع زوجي
    وبس
    وللحين انتظر الرد بالعادة بعد ساعة على طول يردو ان شاء الله خيرررر يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzzxxx
    انا شكلي ماراح ادرس اصلا خلاص مليت انا اقول يا ابارق اسألهم ايش هي الاجرءات

والله اللي مصبرني ان زوجي هناك ولازم بروح امريكا مو مكان ثاني لو لوحدي والله كان زمان طقييييييييت وهونت مابغى امريكا
    اذا الحين وقاعدة افكر ان اكمل في اوروبا وحتى لو لحالي من كثر الاكتئاب للي جابوه لي هالسفارة العلة ^^
    بس اصبررررررر وان شاء الله هاليومين تبشرنا’’ اخبار حلوة انت وجميع المنتظرين يارب

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبارق
    توكلت على الله ورسلت سالتهم عن اجراءاتهم وقلت لهم في المقابلة خبرتوني ان الفيزا بتطلع من اسبوعين الى 5 والحين لي 3 شهور
    ممكن اعرف شنو الاجراءات ومتى اتوقع انها تخلص تقريبا ولان ابغى اكون مع زوجي
    وبس
    وللحين انتظر الرد بالعادة بعد ساعة على طول يردو ان شاء الله خيرررر يارب
    شكله ماحد رد عليكي
    7 "
  5. ردت علي السفارة كالعادة ردهم العجيب مدري الى متى تحت الاجراءات الله المعيييييييين

Unfortunately, your application is still pending.
    In exceptional cases it can take longer than the period mentioned by the consul.
    Apologies for the inconvenience and thank you for your cooperation.

Regards

7 "
  6. بعد معاناة 5 شهور تغيرت رسالتهم المعتاده ( تحت الاجراءات الادارية ) الى (رجاء مخاطبتنا عن طريق البريد الالكترونى JeddahVisas@state.gov وإرسال النص الآتى : [رقم حالة طلب التأشيرة الخاص بي هو .........................، وقد تم تقديمه منذ أكثر من 150 يوم ولم يصلنى أى رد بخصوصه حتى الآن . رجاء اخطارى في حالة وجود أى معلومات إضافية مطلوبة].
    انا كرهت امريكا بسبب هالسفارة وبغير الابتعاث الى كندا احد عنده خبرة او خلفية بالموضوع
    7 "
168 من 1071 صفحة 168 من 1071 ... 118163167168169173218668 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.