الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاكم
    أختـي أبارق.. هل فيه سبب معين يتأخروا عليك وقبل يرفضونك؟؟ أكيد أنتي أدرى بحالتك.. كوضع أكاديمي مثلا
    لأنه بالعادة مايعقدون البنات أبدا!!
    متى مقابلتك المرة هذه؟

اول مرة قدمت بالآي توني على اني طالبة ورفضوني قالو دام زوجك موظف تقدمي مرافق مو طالب لانكم عايشين نفس البيت
    سبب بايخ ان انرفض علشانه اصلا ورحت غيرت الأي توني وجبت ورقة مرافق حق موظف J2 يعني بدل F1
    وقالو لي كل شي تمام والاوراق كاملة وكلها كم اسبوع ونطلب الجواز لو عدت 3 اسابيع وماطلبناه ارجعي ارسلي ووووووورسلت وكل مرة تحت الاجراء لي 3 شهور على هالحال
    بديت أفقد الأمل خلااااااااااص وخاصة اذا سمعت البنات مايعطلوهم احس اني حالة مستعصية ومطووووووووولة بعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاكم
    الله يعينك.. إن شاء الله تطلع طالما هذا هو السبب.
    كل واحد فينا يقول أن حالته استثنائية ولا فيه شبيه لها.. أنا مثلا من مايو وأنا انتظر والدراسة بدأت لها أسبوعين!!

الله يسهل عليك وعلي وعلى الجميع ياررررررررررب لاتذكرني الدراسة اجلتها مررررررات مو بس مرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ONEPERSON
    6 شهور لابارك الله فيهم

مخيف الرقم 6 شهور عاد الله يصبررررررررك وحسبي الله عليهم عطلونا
    قريب اكمل 3 شهور وادخل الشهر الرابع وماكو جديد بس تحت الاجراء بس لو أفهم شنو اجراءاتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب وبس
    ليا شهر وقبولي زماله طبية
    الله يحرقهم ضيعوا مستقبلنا
    الدراسة بدأت لها كم يوم الله يلعنهم

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله علطونا
    خلها على ربك تفرج ان شاء الله
    7 "
  5. قال عليه الصلاة والسلام " إن الله إذا أحب قوما ابتلاهم، فمن رضي فله الرضى ومن سخط فعليه السخط"..اللهم اجعلني راضٍ على ما أصابني من هموم جراء الانتظار.. وعجل بالفرج يا أرحم الراحمين..
    7 "
170 من 1071 صفحة 170 من 1071 ... 120165169170171175220670 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.