الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    اخي حاحا انا لي خمس شهور ،، لا تخاف يا اخي بأذن الله يا اخي ما يجيك الا الخير ،،، الدعوات ثم الدعوات
    بالنسبه لاخي حاكم و الله توقعت فيزتك طلعت ما بشوفك هالايام ههه ،، طيب حذفت التيرم سويت اي توني جديد يعني ؟؟ انا و انا خوك صار ثلاثة اي توني مسوي و الله يصبرنا بس
    أنا حذفت الترم قبل قليل!! بالنسبة للآي توني ما أدري يحتاجون جديد أو لا.. لأني مو طالب جديد في الجامعة.. أنا عندي تجديد فيزة.. والآي توني اللي معاي صالح لثلاث سنوات قادمة
    إذا قالوا الفيزا انتهت.. وقتها نمخمخ سوا (أنا والسفارة) على سالفة الآي توني!! الله يعجل بالفرج للجميع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاكم
    شفتي يا أبارق؟؟ لي أربع شهور وأنا أكرر نفس الأسئلة.. لعلي أجد ذرة أمل!!
    على فكرة الاثنين الماضي قرررت أحذف الترم.. لكن شفت موضوعك.. وأجلت أسبوع ثاني.. يعني اليوم حاذف حاذف..

وفقك الله في دراستك ويسر أمورك.. ولا تنسينا إذا طلعت فيزتك

تفرج ان شا الله مانسمع الا فيزتك طالعة
    لا لاتخافو مابخليكم ^^ حاسة بالمعاناة طلعوووو روحي وانا انتظرهم
    انا شكله بتتكرر السنة الجاية نفس الحركة وبنتظر ^^ لان عطوني فيزا حق سنة وحدة بس
    يعني الجاية لازم ارجع افيز واجدد جوازي لانه بنتهي اخر 2012

الله المعيييييييييين خلني افرح بفيزتي الحين والسنة الجاية افراج ياعالم منو يعيش

موووووووووفقين جميعاآآ
    7 "
  3. أبارق: مبارك الفيزا مرة أخرى..

بالنسبة أيهم الأسهل الإصدار أول مرة أوالتجديد.. أنا كنت أعتقد التجديد أسهل.. لكن اكتشفت العكس هو الصحيح؛ والسبب ببساطة أن المجدد يستطيعون البحث عنه لأنه قد زار الدولة (أمريكا) أما الجديد.. فإذا دقوا الجهاز يطلع لهم: Not found زي موقع فيدكس هههه

عادة يعطون مدة الفيزا على نهاية الآي توني.. فإذا باقي لك فترة قصيرة، أنصحك تبقين حتى تخلصيها.... بمعنى لاترجعين للتجديد حتى تنتهي دراستك هناك... وبإمكانك تجديد الجواز وأنتي في أمريكا بإرساله للسفارة السعودية.. (قانونيا يجوز البقاء حتى لو التأشيرة منتهية.. لكن في حال الخروج لابد من التجديد)..

أنا حذفت الترم اليوم.. ودراستي راح تبدأ على منتصف جانيوري.. يالله إنك تطلعها قبل هذا التاريخ.. قولوا آمين!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاكم
    أبارق: مبارك الفيزا مرة أخرى..

بالنسبة أيهم الأسهل الإصدار أول مرة أوالتجديد.. أنا كنت أعتقد التجديد أسهل.. لكن اكتشفت العكس هو الصحيح؛ والسبب ببساطة أن المجدد يستطيعون البحث عنه لأنه قد زار الدولة (أمريكا) أما الجديد.. فإذا دقوا الجهاز يطلع لهم: Not found زي موقع فيدكس هههه

عادة يعطون مدة الفيزا على نهاية الآي توني.. فإذا باقي لك فترة قصيرة، أنصحك تبقين حتى تخلصيها.... بمعنى لاترجعين للتجديد حتى تنتهي دراستك هناك... وبإمكانك تجديد الجواز وأنتي في أمريكا بإرساله للسفارة السعودية.. (قانونيا يجوز البقاء حتى لو التأشيرة منتهية.. لكن في حال الخروج لابد من التجديد)..

أنا حذفت الترم اليوم.. ودراستي راح تبدأ على منتصف جانيوري.. يالله إنك تطلعها قبل هذا التاريخ.. قولوا آمين!!

لا والله توني مو باقي فترة قصيرة راح اعيد دراستي من أول وجديد يعني اقلها 5 سنوات علشان اتخرج نفس الوضع زوجي تقريبا 4 سنوات
    وصعبة ماروح اجازات والله كان امووووووووت
    توني ادري ان الجواز يتجدد من السفارة خوش فكرة والله ^^ اريح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    طيب في حالتك انت داخل هناك و طالع يعني اصلا مدورين وراك شنو ليش يتأخرون مع التجديد ؟؟؟
    أوكي، لكن البحث بالنسبة للمجدد هي عن فترة إقامته.. تطول بطول فترة إقامته وتنقله بين الولايات..
    7 "
  6. Mr. ALMOHAMMEDSALEH,In order to complete the processing of your visa, please provide the consulate with the following info:-********* A printout from Jawazat (Passport Authorities) indicating your previous passports’ numbers.-********* A Printout from Jawazat (Passport Authorities) indicating your life time travel history.-********* A list of your siblings (brothers and sisters) and their dates of birth.Please reply to this email with the required info at your earliest convenience.Regards,Dhahran Visa Team***This email is UNCLASSIFIED.وش المطلوب مني يالربع
    7 "
180 من 1071 صفحة 180 من 1071 ... 130175179180181185230680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.