الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي zzzxxx والله ما اعرف وش اقلك و الله عورت قلبي على حالتك يا اخي ما تسوه اللي يسوه فينا هالناس و لا تسوى تضيع صحتك عشانهم ،، و الله ادري انه الانتظار صعب بل و صعب جدا بس هذا المكتوب علينا للاسف ،، سلامتك غالي و ما تشوف شر و الله يفرح والدينك فيك .، و الله يسمع منك و الفيزه ما تتاخر اكثر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    اخي بورتلاند انا سويت نسخه و بعثته على الايميل ،، بس انت لاتشيل هم مثل ما قلتلك يعني لازم الاي توني يرجعلك عن طريق السفاره او المعهد لا تخاف
    مين منكم يكتب لي الأيميلات الخاصه بالقنصليه الأمريكيه بمدينة جده
    لأني محتاج إني أراسلهم
    ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Nada
    هههههههه

يااااااارب انها فرجت وبتجيك باذن الله وان شاء الله ما تاخذ وقت لمن توصل لك انا حقتي جاتني خلال يومين تقريباً

عقبال مرافقي ان شاء الله ...

بشرنا وش يصير معاك
    لو تكرمتي
    بتاريخ كم كان تقديمكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzzxxx
    عزيزي هازكارلو عندهم روتين لو شفت التسلسل في اصدار التأشيرات . انا متابع و متأكد أنك خلال الثلاث اسابيع القادمة راح تستلم تأشيرتك
    ولا تتعب قلبك انا معاك في نفس الفترة واستلمت الفيزا اليوم ولكن رأسي أمتلأ بالشعر الأبيض خلال الخمسة شهور الماضية و اصبت بداء السكري
    لك ان تتخيل مدى التعب و التفكير و في الأخير استلمت الفيزا فماذا بعد خسرت جزءاً من صحتي و جزءاً من شبابي .. على العموم راح تتيسر امورك بأذن الله و عسى ان تكرهوا شيئا و وهو خيرا لكم
    هل أنت منتظر من جون؟؟ الأخ هازكارلو من ابريل وأنا مايو!! إذا طلعت لكم وأنا لا، فمعناه أن عندهم سياسة قفز عجيبة .. يفترض يشاركون في مسابقة قفز الحواجز
    7 "
188 من 1071 صفحة 188 من 1071 ... 138183187188189193238688 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.