الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Ahmed
    عندي استفسار , هل لو مر تاريخ بداية الدراسة والتأشيرة ما أُصدرت لازم أرسل للقنصلية القبول الجديد أو لا عادي تصدر بقبول منتهي؟
    طبعاً أخبرت المعهد إني راح أغير الوقت لإن التأشيرة ماخلصت بس بعد استخراج التأشيرة لتحديد الوقت المناسب للدراسة
    اطلب من المعهد يرسل لك قبول جديد بنفس رقم السيفس وارسله للسفاره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Ahmed

أكيد في تأخيرتنا خيرة من رب العالمين .. الحمد لله على كل شيء
    هذا كلام للتصبير وجبر الخواطر.. مو شرط ، يمكن يكون فيها خيره ويمكن لا .. محد يدري
    انا برضه كملت 80 يوم ... ربنا ييسر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    ألف مبروك صديقة المآضي مرة ثآنية ^^~

وخيو بو نعيم والغآدي إن شآء الله من الفجججججر تدخلوـآ وتبشرونآ انو فيزكم وصلت فيدكس ورآيحين تستلموهآ ,

فيزكم وكل المتعطلين إن شآء الله > منهم اخوي له شهرين واسسبوع ينتظر ذآ الفيزآ السخيفة -__-"

ودرآستنآ بآقي عليهآ أقل من شهر ؛ الله يسسسستر ><"

دعوـآتكم ~

والله توني مكلم الفيدكس و يقولون لي لسسا جوازك في السفاره حسبي الله و نعم الوكيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaNsOuRi
    هذا كلام للتصبير وجبر الخواطر.. مو شرط ، يمكن يكون فيها خيره ويمكن لا .. محد يدري
    انا برضه كملت 80 يوم ... ربنا ييسر
    اسمح لي أخوي بس كلامي مو جبر خواطر .. احنا ناس مؤمنين والمفروض نعرف إنه أي شي يصيبنا هو من حكمة الله
    لي أكثر من شهر ونصف من كملت النواقص وأكثر من شهرين من سويت المقابلة وراضي باللي يعطيني إياه ربي في أي وقت .. الحمد لله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    اطلب من المعهد يرسل لك قبول جديد بنفس رقم السيفس وارسله للسفاره
    أختي أنا كانت دراستي 28 مارس بس ما طلعت فيزتي وأجلت و ما أرسلت للقنصلية قبول جديد
    لازم أرسل لهم قبول جديد , يعني ماتصدر بالقديم وإلا كيف؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Ahmed
    اسمح لي أخوي بس كلامي مو جبر خواطر .. احنا ناس مؤمنين والمفروض نعرف إنه أي شي يصيبنا هو من حكمة الله
    لي أكثر من شهر ونصف من كملت النواقص وأكثر من شهرين من سويت المقابلة وراضي باللي يعطيني إياه ربي في أي وقت .. الحمد لله
    صح لسانك دكتووووووووووووووووووووور احمد هذا التوكل والتسليم لقضاء الله وقدره وشو ماصار بحياتنا فربنا اللي يحكمه ويفعله
    وكلن ع حسب نيته وتوكله ويقينه بربه ورب العالمين عند حسن ظن عبده به

صديييييييييييييييييييقة الماضي الف مبروك يابنت انتي وبابا يلا جهزي السيكل وامشي للرياض
    عقبالنا يارب
    7 "
19 من 1071 صفحة 19 من 1071 ... 141819202469519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.