الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخبرتني الموظفة على الهاتف.. أن الـfollow up عبارة عن إجراء روتيني لا يقدم ولا يؤخر
    فهو أقصى ماتستطيع السفارة فعله نتيجة للتأخر من الإدارة في واشنطن على إعطاء الإذن بطباعة الفيزا
    وعلى حسب كلامها أن واشنطن تتلقى في اليوم الواحد آلاف الطلبات بخصوص الـfollow up ولا يوجد لديها وقت لتفحصها واحدة واحدة

أنا يئست من مراسلة السفارة.. لذلك قررت أتركهم وبكيفهم!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    اختي د. ندى انا سوو معي نفس الشي و جاتني الموافقه بعد عشر ايام ان شا الله تجيك يا رب
    والله صدق؟!

يعني انت رسلوا لك نفس الرد ولا كيف

انا صراحة ما بتامل وفي النهاية اتحطم والمشكلة ان الدراسة عدّا وقتها ولا طلبوا اي توني جديد

الله يسهل الامور ويسرّ الخواطر يارب

اخوي حاكم يظل الامل بالله كبييييير وان شاء الله ان ربي اخرنا لحكمة هو يعلمها ونحن لا نعلمها

شكراااا لكم
    7 "
  3. حاكم انا متوق ان شاء الله نفرح بصدور فيزتك قريب وبنسبة لي ولك يا hazcarlo انا دقية على السفارة وقالو ان شاء الله الاربعاء او السبت كحد اقصى يصدرونها وعاد ماندري عن كلامه لاكن نصيحة لكل واحد والله انا الفيزة ماتستحق الي حنا نسويه من هموم وحزن وكاثبة هذا شي كاتبه الله واسأل الله رب العرش الظيم يفرج هل فيزة العبيطة ولا تنسوني من الدعاء اخوكم : بورتلاند من ولايت أورقن <-------- احس باقي ابي اتكلم امممم نسيت طيب مع السلامة وشوفكم على خير والله ييسرها لكم .........
    7 "
191 من 1071 صفحة 191 من 1071 ... 141186190191192196241691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.