الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ,,,
    أنا اليوم راسلتني السفارة تبي آيتوني جديد ورقم سيفيس جديد,,, بعد أنتظار دام 10 شهور
    أقدر أقول هذا بشارة خير؟؟؟
    يعني طلب آيتوني= إصدار الفيزا؟؟؟
    إللي عنده رد بليز يريحني
    والله مب عارفة أفرح ولا!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahoofa
    السلام عليكم ,,,
    أنا اليوم راسلتني السفارة تبي آيتوني جديد ورقم سيفيس جديد,,, بعد أنتظار دام 10 شهور
    أقدر أقول هذا بشارة خير؟؟؟
    يعني طلب آيتوني= إصدار الفيزا؟؟؟
    إللي عنده رد بليز يريحني
    والله مب عارفة أفرح ولا!!!
    ماهي ظروف الطلب؟؟ هل جاء فجأة أم جواب على ايميل؟ إذا كانت الأولى فهي بشارة خير بإذن الله.
    على أي حال، حسبما قرأت أن هناك ثلاث حالات حيال هذا الموضوع:
    1- فئة ابلغتهم السفارة بضرورة تزويدهم بآي توني جديد من أجل طباعة الفيزا لأن الإجراءات انتهت (ماتحته خط قيل صراحة في الايميل)
    2- فئة أخرى، فعلا كان طلب الآي توني هو الخطوة الأخيرة قبل طباعة الفيزا
    3- فئة ثالثة، أرسلوا للسفارة ماطلبوا، ثم استفسروا، وجاء الرد "تحت الإجراء".
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاكم
    شخصيا أرى إذا فترة الدراسة طويلة، فالمفترض الرجوع وزيارة الأهل والتجديد.. واللي كاتبه الله بيصير. أما إذا تبقى فترة بسيطة (لنقل أقل من سنتين) فالأولى الجلوس حتى الانتهاء.. لأن تجارب "المجددين" غير مشجعة في الآونة الأخيرة.
    بما أنك رفضتي المرة الأولى وانتظرتي طويلا المرة الأخرى، يفترض أنك أستوعبتي الأسباب التي كانت وراء ذلك؛ فإذا كنتي قادرة على تلافيها كاملة، فوضعك إن شاء الله في السليم، أما إذا كان أحدها لم يحل، فالأولى الانتظار حتى تزال المشكلة.
    عادة مانقيس مايحدث لنا في المستقبل بناء على خبراتنا في الماضي، فأنا مثلا حصلت على الفيزا في فترة معقولة في المرتين السابقتين ولكن في الفترة الحالية طال انتظارها. أتمنى العكس في حالتك.
    كما أذكر أنك حصلتي على F2 المرة السابقة والآن تبحثين عن F1 ، إذا كان صحيح، فهذا لا يسمى تجديد وإنما إصدار لأول مرة! على أي حال لا يوجد في قاموس السفارات شئ اسمه تجديد وإنما إعادة الإجراءات من أول وجديد ولا يسقط إلا رسوم دفع السيفس!

لكِ كل المنى بالتوفيق

مدري والله اخوي خايفة بس شكلي خلاص هونت ماراح ارجع السعودية الحين

يعني يمكن بعد سنتين افكر ارجع اجازة لان والله تعبت نفسيتي وانا انتظرهم وماودي يجننوني مرة ثانية

انا فيزتي J2 مو F2 اخوي
    وصحيح رفضوني مرة والمرة الثانية طولت علشان كدا خايفة اعيد التجربة بعد سنتين يصير خير

مشكووووووور حاكم وعقبال ماتفرحنا بخبر فيزتك ياررررب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    اختي ابارق مساج الله بالخير
    و مساك الله بالخير اخي حاكم ايضا
    بالنسبه للعوده للسعوديه انا ما انصحك في هالفتره اذا فترة مكوثك قصيره .. لأن شفتي العذاب اللي تعذبتيه .. لذلك استحملي !! ايش رايك انا عطوني 6 شهور فيزا بس .. وناوي ابقى في امريكا لين 5 سنوات !! انا طبيب و ابي متحن step 1 , step2 و اسوي بورد اختصاص قبل لا ارجع !! الله يصبرني على فراق الاهل بس هذا اللي بيدنه !!

زوجي بعد مثلك خلص الامتحانات والحين بدا زمالة بس عطوه سنتين مو زي حالتنا على كم شهر

لا خلاص ماشكلي برجع السعودية خلني قاعدة مكاني أحسن وبعد كم سنة يصير خير

مووووفق أخوي
    7 "
  5. السسسسسسسسلآمُ عـلييكمُ ,, حبـيتٌ آ‘بشـركُمٌ الحمدللهٌُ اليومُ راسلوني فيدكس على الصباحُ ,, ورحتُ إستلمتُ الجوازُ وفيهُ التأشيرةٌ حقتُ 5 سنوآتُ قدامُ ,, اشكركمُ اخواني على ما فعلتوُ ,, امٌ الفوآرسُ اللهُ يكتبلكُ الآجرٌ طمنتينُي واللهُ ,, الـىٌُ اميركُـآ 19 نوفمبـرٌُ إ ن شاء اللهُ ,, والي ما استلمٌُ ألجوازٌُ ألله يسهلهٌُ ويستلمهٌُ ان شاء لله ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبارق
    مدري والله اخوي خايفة بس شكلي خلاص هونت ماراح ارجع السعودية الحين

يعني يمكن بعد سنتين افكر ارجع اجازة لان والله تعبت نفسيتي وانا انتظرهم وماودي يجننوني مرة ثانية

انا فيزتي J2 مو F2 اخوي
    وصحيح رفضوني مرة والمرة الثانية طولت علشان كدا خايفة اعيد التجربة بعد سنتين يصير خير

مشكووووووور حاكم وعقبال ماتفرحنا بخبر فيزتك ياررررب
    ربما طبيعة الفيزا هي السبب وراء قصر المدة.
    ربما يكون قرار تأجيل العودة قرار حكيم؛ لكن سمعت أن الوزارة تتطلب أن يحدث الطالب كافة بياناته وهذا يشمل استمرارية صلاحية الفيزا؛ وعدم الرضوخ لهذا الشرط قد يسبب رفض المعاملة وبالتالي وقف المخصص المالي (هذا إذا كنتي مبتعثة طبعا).. لكن أرجو التأكد من ذلك
    7 "
205 من 1071 صفحة 205 من 1071 ... 155200204205206210255705 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.