الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ام الفوارس الف مبرووووك ان شاء الله وعقبالنا

اما احنا للحين انتظار - كلمناهم قال بيناير لو بتجدد الاي توني جيبه على يناير ، طبعا اكيد ما بنصدقهم لانه من رمضان يقولون بعد العيد
    شكله يقصد العيد السنة الجاية الظاهر ...
    7 "
  2. السلام عليكم و ورحمة الله وبركاته ..
    بما أن هذي اول مشاركة لي في المنتدى اود ان اشكر بلاتينيوم على هذا الموضوع ..
    انا حبيت اوضح مشكلتي مع القنصلية اللي بالظهران ..
    اول شي قدمت على الفيزا اول مرة وتم رفض فيزتي عشان كشف الحساب حق ثلاث شهور
    لان المبلغ في نهاية الكشف كان مبلغ بسيط ..
    المهم سويت موعد مع القنصلية بالظهران مرة ثانية وجبت لهم كشف حساب حق ثلاث شهور
    وكان في نهاية الكشف مبالغ مودوعة حول 60 الف و 20 الف و 30 الف ..
    المهم
    اللبنانية اخذت جوازي وقالت لي روح ادفع للفيدكس
    وقالت لي ارسل لنا على ايميل القنصلية اثبات من وين ابوك جاب هالمبالغ المودوعة في نهاية الكشف ..
    انا بصراحة توهقت مدري ايش ارسل لهم بالضبط ..
    وقالت لي اذا انرفضت فيزتك المرة الثانية انساها ماتقدر تطلعها ..
    اللي عنده فكرة عن هذا الشي يفيدني الله يجزاه خير ..
    ويعطيكم العافية ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zikoo
    السلام عليكم و ورحمة الله وبركاته ..
    بما أن هذي اول مشاركة لي في المنتدى اود ان اشكر بلاتينيوم على هذا الموضوع ..
    انا حبيت اوضح مشكلتي مع القنصلية اللي بالظهران ..
    اول شي قدمت على الفيزا اول مرة وتم رفض فيزتي عشان كشف الحساب حق ثلاث شهور
    لان المبلغ في نهاية الكشف كان مبلغ بسيط ..
    المهم سويت موعد مع القنصلية بالظهران مرة ثانية وجبت لهم كشف حساب حق ثلاث شهور
    وكان في نهاية الكشف مبالغ مودوعة حول 60 الف و 20 الف و 30 الف ..
    المهم
    اللبنانية اخذت جوازي وقالت لي روح ادفع للفيدكس
    وقالت لي ارسل لنا على ايميل القنصلية اثبات من وين ابوك جاب هالمبالغ المودوعة في نهاية الكشف ..
    انا بصراحة توهقت مدري ايش ارسل لهم بالضبط ..
    وقالت لي اذا انرفضت فيزتك المرة الثانية انساها ماتقدر تطلعها ..
    اللي عنده فكرة عن هذا الشي يفيدني الله يجزاه خير ..
    ويعطيكم العافية ..
    الله يعينك.. السؤال من أين أتيت بهذه المبالغ، ربما يكون في "الحقيقة" نفسها مخرج
    مارأيك بفكرة تجارة العقار... تقول مثلا عندنا قطعة أرض صغيرة وباعها الوالد؟؟ ربما هذا يصلح مع مبلغ الـ60.. مع العلم أنني لا أدري عن قيمة العقار في منطقتكم لكن المشكلة أنهم يبحثون ليس فقط عن "شرح" وإنما عن إثبات.... هل تقدر تعمل عقد بيع وهمي من مكاتب العقار إذا تعرف أحد.... المبالغ اللي أنت حددتها تصل إلى 1100000 ربما تعمل عقد بيع بهذا المبلغ، وتقول أن الوالد أودعه بالتقسيط.

مرة أخرى، فكر في إثبات يدعم موقفك ولا تنسى تشرح القصة للتوضيح. وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاكم
    الله يعينك.. السؤال من أين أتيت بهذه المبالغ، ربما يكون في "الحقيقة" نفسها مخرج
    مارأيك بفكرة تجارة العقار... تقول مثلا عندنا قطعة أرض صغيرة وباعها الوالد؟؟ ربما هذا يصلح مع مبلغ الـ60.. مع العلم أنني لا أدري عن قيمة العقار في منطقتكم لكن المشكلة أنهم يبحثون ليس فقط عن "شرح" وإنما عن إثبات.... هل تقدر تعمل عقد بيع وهمي من مكاتب العقار إذا تعرف أحد.... المبالغ اللي أنت حددتها تصل إلى 1100000 ربما تعمل عقد بيع بهذا المبلغ، وتقول أن الوالد أودعه بالتقسيط.

مرة أخرى، فكر في إثبات يدعم موقفك ولا تنسى تشرح القصة للتوضيح. وفقك الله

يعطيك العافية اخووي حاكم ماقصرت على هذا التوضيح ..

انا مقابلتي كانت امس يوم الثلاثاء 22/11/2011 هـ
    طبعاً هذي كانت مقابلتي الثانية ..
    والقصة بالضبط ان اوراقي كانت كاااملة الحمدالله بس مشكلتي الوحيدة هي كشف الحساب فقط ..
    كانو يبغون اثبات المبالغ وانا ماكان عندي اثبات ..
    المهم عطوني ايميل القنصلية وقالو ارسل لنا اثبات على الايميل ..
    وبصراحة حلوة فكرة العقار لان الوالد عنده قطعتين ارض ولله الحمد وقيمة العقار في منطقتنا مرتفع .. يعني لو سويت عقد بيع وهمي من متكب عقار راح يكفي انشالله .. بس الحين لازم ادور على احد اعرفه عنده مكتب عقار ,

المهم فكرتك حلوة انا اعرف واحد عنده مكتب عقار انشالله يفيدني بهالشيء ..

يعطيك العافية ياخوي وماقصرت .. ربي يوفقك انشالله
    7 "
  5. لا تنس موضوع اختيار التاريخ، لا تكتبها مثلا بتاريخ اليوم
    اعمل للصفحة سكان، وأرسل ايضا صفحة أخرى تشرح فيها الموضوع. على أي حال هذا مجرد اقتراح، وأتمنى من الأخوة يفيدونك وخصوصا من مر بنفس تجربتك
    7 "
  6. ياجماعه انا سويت المقابله وقالي فيزتك مقبوله واخذ الجواز والحيت لي شهرين ماطلعت الفيزا واضطريت اني ااجل الدراسه لانه فات الموعد وطلعت اي توني جديد واش اسوي الحين
    هل اني ارسله لهم ولا احتاج استفسر ايش الطرقه انا محتااار افيدوني الله يجزاكم الف خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفريح
    ياجماعه انا سويت المقابله وقالي فيزتك مقبوله واخذ الجواز والحيت لي شهرين ماطلعت الفيزا واضطريت اني ااجل الدراسه لانه فات الموعد وطلعت اي توني جديد واش اسوي الحين
    هل اني ارسله لهم ولا احتاج استفسر ايش الطرقه انا محتااار افيدوني الله يجزاكم الف خير
    وضعك طبيعي اخوي الأغلب مثلك كلنا فاتتنا مواعيد الدراسة مو بس موعد واحد
    برأيي انك تتواصل مع المعهد اولا تعطيهم خبر انك لا تستطيع الحضور بسبب تأخر إصدار الفيزا بحيث إنك تحطهم بالصورة
    ومنها تعرف ايش يقولون لك ممكن فيه إجراء معين لأن كل معهد له طريقة + لا تجدد الأي توني إلا في حال استلمت فيزتك وبتطلع خلاص
    او أنه السفارة تطلب منك جديد عشان تطبع لك الفيزا .. لان مو معقولة نجلس نجيب وبكل مرة بالدرج تراكمت بدون فايدة

موفق ،.

*

اخوي توي انتبه انك جبت اي توني خلاص.. راسل السفارة وممكن ترسل لهم صورة منه مع إني أفضل الاي توني يترسل لهم وقت ما يطلبونه .
    7 "
211 من 1071 صفحة 211 من 1071 ... 161206210211212216261711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.