الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    مرحبا

ياجماعة لي الان اسبوع ويومين وانا انتظر فيزة مرافقي

تنصحوني ارسل لهم ايميل استفسر والا ابلع العافية واخلي اسبوعين تعدي بعد كذا ارسل
    هلا بيك زوود مافيها مشكلة لو اتصلتى عليهم ولا ارسلتى لهم بالاميل بس بالغالب مايردون تلفون ولايردون بالاميلات بكثرة يعنى واذا اتصلتى عليهم ماراح يفيدونك واذا بعد قلتيلهم لى اسبوعين بيقولك لا وتتصلين بعد هههههههه انا قلت له لى 98 يوم
    قالى في ناس لها 6 شهور تتنظر الفيزا يلا مابي احطمك بكلامى ان شاء الله تطلع لك قريب ياغلاهم وموفقين جميعا يارب
    7 "
  2. والله انو حتى الواسطه ماتنفع مع الفيزا تخيلوا طلعت اعرف واحد يشتغل بقسم الفيز بالسفارة يقول ماقندر نسويلك شئ والله المشكلة يقول ماطلعت لك الموافقة عشان نطبع لك الفيزا >>>>كلامه مادخل مخي
    تخيلو ثلاث شهور والين الحين ماصااااااااااااااااااااااااار شئ الله لايوفقهم دنيا واخرة >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    7 "
  3. يعنى هذي النهاية كذا انا صراحه كل حماااااااااااااااااااااااسي انصدم مع هالفيزا ماعاد فيه حماااااااااااااس فيه ظغط وقهر ودموع وكل شئ وش هالحظ ياربي؟؟؟؟ استغفر الله العظيم بس كل ما ابغى اطلع من المنتدى ارجع مدرى والله اووووووووووووووووووووووووووووووف من كل شئ
    7 "
  4. وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم
    أنا كمان أخت فيزتي من بعد المقابله بيومين ومرافقي
    له 90 يوم من تاريخ المقالبله 84 يوم من تاريخ ارسال النواقص
    وأحس المؤشر عندي طالع ونازل مره أقول يمكن خيره ورب يجيني وظيفه رسميه هنا مع جداره
    ومره أطفش واتسخط على الوضع
    لكن الامور بيد الله سبحانه وتعالى إذا قال لشي كن كان أدعو الله أن ييسر لكم مافيه خير ويصرف عنكم الشر
    الواحد مايدري فين الخيره له
    ( لوكشف الغيب لاخترتم القدر ) يعني لواننا نعلم الغيب لاخترنا القدر والتأخير هذا للفيزه
    دع الامور تجري في أعنتها ........ ولا تنامن الا خالي البال
    ما بيم غمضة عين وأنتباهتها....... يغيير الله من حال الى حال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقه بربي
    وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم
    أنا كمان أخت فيزتي من بعد المقابله بيومين ومرافقي
    له 90 يوم من تاريخ المقالبله 84 يوم من تاريخ ارسال النواقص
    وأحس المؤشر عندي طالع ونازل مره أقول يمكن خيره ورب يجيني وظيفه رسميه هنا مع جداره
    ومره أطفش واتسخط على الوضع
    لكن الامور بيد الله سبحانه وتعالى إذا قال لشي كن كان أدعو الله أن ييسر لكم مافيه خير ويصرف عنكم الشر
    الواحد مايدري فين الخيره له
    ( لوكشف الغيب لاخترتم القدر ) يعني لواننا نعلم الغيب لاخترنا القدر والتأخير هذا للفيزه
    دع الامور تجري في أعنتها ........ ولا تنامن الا خالي البال
    ما بيم غمضة عين وأنتباهتها....... يغيير الله من حال الى حال
    صح كلامك ويعطيكى العافية على ردك الجميل الله يسهل الامور يارب
    7 "
  6. السلام عليكم معشر منتظري الفيزا الأمريكية .....

اذا فيه مقعد عندكم ودي احجز لي واحد ..... لي 56 يوم أبشركم مع انهم قالو اسبوعين ثلاثه وتكون عندك وكل اوراقي كامله واخذو جوازي من اول يوم

واليوم يقولون لي جب سجل خلو سوابق ....حسبي الله عليهم ليتهم قالو من زمان

عليكم بالدعاء يا اخوان والله يسهل امورنا اجمعين
    7 "
  7. الله يسهل لنا كلنا وربي انا حدي متحطم والله عالم حالي دراستي بدأت يوم الإثنين 4/4/2011 وأوراقي وكل شيء جاهز وكامل والكمال لله لكنها حطمتني قالت 6 أسابيع هالأمريكية القشره ولليوم 3 أسابيع بالضبط ولا جديد ولما أرسل لهم يردون الرد البثر لسى تحت الإجراءات الإدارية :@
    7 "
  8. << لا فيزا ولا قبول جامعة ولا تجهزت لـ السفر
    ^^^
    بالله مو يقطع القلب
    امس ودعت صاحبي رحت سلمت عليه والله مابغيت افكه قعدت ساعه معه عند الباب بغيت اصيح .. ماشاء الله تبارك الله الان هو في الطياره
    وبعد كم يوم راح اودع صاحبي الثاني والله شكلي وقتها راح اصيح وبقوه بعد
    وبعد كذا اقعد لحالي هنا اهش ذبان واتقلب في البيت لين الله يفرجها
    وبعد 15 يوم بالتمام راح استقبل صاحبي الثاالث الي قرب يخلص اللغه جاي من امريكا !!
    والله حاله قاعد اتسقبل وااودع ... مااقول الا الله يعين بس

philly@ هلا والله بـ صديقي هههههه
    والله وش نسوي عاد ممكن لو قعدت هنا صار لك شي اخس من الانتظار على شان كذا خلنا نحمد الله على كل شي
    وان شاء الله فيزتي تجي وبعده بيوم تجي فيزتك <<< من ذحين النذاله

صديقةالماضي@ الله يسمع منك ...

.
    7 "
22 من 1071 صفحة 22 من 1071 ... 172122232772522 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.