الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    اخ يا شباب الله يعينكم ،، كلكم جدد هنا ماظنتي حد يذكرني كنت هنا قبل شهرين اذا د.ندى الاخ حاكم او الاخت ابارق بالذات يقروا هالكلام راح يتذكروني الله ييسر امرهم يا رب ،، شباب لا تشيلون هم ممكن تطول بس تطلع في الاخير انا طلعت في خمس شهور و نص ، انذروا تصوموا و استغلوا وجود بيت الله يمكم و روحوا اعتمروا الله يتقبل دعاكم يا رب ،، و ادعولنا الله ييسر امرنا في الدراسه

هلا اخوي انا عايشة زمان عنكم انا داخلة اشوف ندوو شنو صار عليها الله يسهل عليها يارررب وتخلص من هالفيزا والله مصخوها قريب السنة هالمتوحشين

انا شكلي ماراح انزل السعودية ابدا لان فيزتي قريب تخلص واخاف يعيدو نفس الحركة ويخلوني انتظر 5 شهور ثانية والله مافيني صبر على هالحركات الظريفة دي

فقلت خلني اخلص كم سنة دراسة وبعدين يصير خيرر لاحقين عالاجازات واهلي ان شا الله جاييني الصيف

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Nada
    أهلا أخوي

هو جاء ذا التاريخ اصلا؟!!! واضحة انها خطأ غير مقصود

الظاهر أخذني الحماس مع السنة الجديدة

الانتظار من يوم السبت الموافق 18 جون 2011

الله يوفقنا واياكم

هلا اختي الحلوووة ندو ماصار جديد والله مصخوها جد حشى ماصارت فيزا والله كل ماشفت الناس تطول قلت اقعد مكاني احسن
    اخاف انزل واعيد الحركة مرة ثانية
    الله يسهل عليك ويفرجها قريب يارررررررررررب والله دايما على البال حتى لو مادخلت المنتدى بس تعرفي ظروف وووتعب دعواتك الله يتمم حملي على خير

واول مايصير شي ارسلي لي عالخاص يمكن اكون مو مشيكة المواضيع او شي كدا

مووووفقة حبيبتي
    7 "
  3. اخواتي واخواتي المنتظرات الله يسهلها عليكم يارررررب وتفرج قريبا عليكم بالدعاء والله كرييييم

انا من المنتظرات حوالي ال 5 شهور بعد رفض مرة وحدة وحركات عبيطة شوي

بس الحمد الله في الأخير طلعت وعطوني بس 9 شهور لكن ماودي ارجع السعودية اخاف ابتلش في الانتظار

دعواتي لكم جميعااا بالتوفيق ان شا الله
    7 "
  4. مزاجيين درجة اولى!! .. اخوي طلعت فيزته في يوم واحد فقط (على حسابه الخاص) ! , الوالد فيزته يومين (بزنس) .. وانا وصلتني بعد 10 أيام (مبتعث) ..

الحمد لله على كل حال .. والله يصبركم ويعينكم عليهم .. والله يسهل أمركم دنيا وآخره ..
    7 "
  5. أحبتي

اللي تصدر فيزته وما يسافر إلا بعد 6 شهور منذ صدور الفيزه هل هناك أي مشكله

لأنه فيه واحد كان كلامه غريب يقول يعطوك فتره محدوده من ذو صدور الفيزه لابد تسافر فيها

وأنا أقول عادي الوضع مفتوح تسافر بالفيزه في أي وقت خلال الخمس السنوات

أرجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو الرد
    7 "
237 من 1071 صفحة 237 من 1071 ... 187232236237238242287737 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.