الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

صراحة انا لي شهرين جالس اقرأ المواضيع هنا واستفد فائدة كبيرة من المنتدى , الله يجزي العاملين عليه والاعضاء خير

وما اخفي عليكم اني ماكنت ناوي اسجل لكن شدني الحماس اللي صاير بالموضوع فـ قلت اشارككم

يا طويلين العمر أنا سويت مقابلة يوم الأحد 29/01/2012 عند البنت الشقراء اللي في شباك 8 والحمد لله مشت الامور تمام

وقالت خلاص اسبوع وتوصلك الفيزا !

تتوقعون انه صدق اسبوع ولا من باب ما جاء في فن التسليك ؟

للمعلومية خويي له 3 أسابيع مسوي مقابلة وللحين ما صار له شي مع أننا نفس الجامعة ونفس موعد الدراسة !

بس تبغون الصدق !

أنا متفائل

بس مدري هل تفائل ولا حماس

ع العموم الوعد بعد اسبوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    د ندى ؟؟؟؟ انت للحين هنا ؟؟ وش صار معك ؟؟
    اي نعم اخي للاسف لازلت هنا ولا زال الإنتظار مستممممر

قربنا نكمل 8 شهوووور اسال الله العلي العظيم إنه يعجل فيها على خير

شكراً ع السؤال جزاك الله اخير
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

مشكلتي اني قدمت ع الفيزا الامريكيه للدراسة وعملت المقابلة تاريخ 31\1\2012 في مسقط وكانت امور المقابلة تمام

بس عطوني ورقه مكتوب فيها رقم الطلب و في الملاحظات(admin processing ) بس اخذوا I20 والجواز رجعوه لي وقالو بنتصل فيك

تو انا اعرف انها اجراءات اداريه بس المشكله كم يبالها لحد ما تخلص لاني قريت في النت انها يمكن تطول لحد 6 شهور ويمكن اكثر ودراستي راح تبدى ع 26\3\2012
    والجواز ليش رجعوه ما كان المفروض انه يكون معهم

ممكن احد يفيدني عن الموضوع من خلال تجربه شخصيه لنفس الموقف اولشخص يعرفه وماهي الاجراءات التي لازم اعمله
    ا

7 "
  4. أنا سويت المقابلة في 11/05/2011 م
    يعني إلى تاريخ 11/02/2012 م ( يعني بعد أسبوع تقريبا ) راح أكمل 9 شهور .. وهي فترة الحمل تبعهم وممكن يطلع المولود (الجواز) بعملية قيصرية

كل شهر أراسلهم مره ويردون تحت الإجراءات الإدارية ..

عموماً يا اخواني وأخواتي ..

لي قريب جاه جوازه خلال شهر واحد فقط
    ولي صديق وصله الجواز بعد 6 أيام مع الويكند

يعني المسألة تختلف من شخص لآخر وهذا شي طبيعي ولكن اللهم إنهم يربكون جدولك أو برنامجك ..
    بس ما راح تطول اكثر من كذا اكيد لأن أكثر اللي طولوا مازادوا عن 9 شهور ( حسب ما قرأت هنا ) ..

أنا أجلت الدراسة 3 مرات وكل مره أدفع مبلغ على شان موافقة المعهد ..

ولكن فيها خيره صدقوني ..

7 "
242 من 1071 صفحة 242 من 1071 ... 192237241242243247292742 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.