الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوووي
    موعد دراستي في 20 ابريل وموعدي في السفارة يوم السبت 11 فيراير
    وبصراحة ودي انها تتاخر ههه احس شهرين مو كافية اهيئ نفسي للسفر وبنشوف دام اني ابيها تتاخر اذا راح انضم لكم او راح تجيني بسرعة على اني ودي ااجل موعد الدراسة : p
    خذو هذي القاعدة عندكم : قولو لنفسكم دايم انكم ما تبونها تجي بدري وراح تجي بدري ههههه
    انا ما كملت 48 ساعة الا واستلمتها بس عندي سؤال الجواز وصلني ودخله الفيزا بس نموذج ds-160 مو موجود في الظرف خلاص يعني ماله داعي؟
    7 "
  2. أبشركم وـأخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييراً الفيزـآ طلعت , الحمدلله ,,

بس موعد درآستي كآن يوم 6 فبرآير , أقدر أروح لأمريكآ على طول ولآ لآزم آي توني جديد , وإذآ لآزم آي توني جديد هل لآزم أرسله للسفآره مع الجوآز ولآ مو لآزم بس آخذه معي لأمريكآ ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ProFessOr~M
    أبشركم وـأخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييراً الفيزـآ طلعت , الحمدلله ,,

بس موعد درآستي كآن يوم 6 فبرآير , أقدر أروح لأمريكآ على طول ولآ لآزم آي توني جديد , وإذآ لآزم آي توني جديد هل لآزم أرسله للسفآره مع الجوآز ولآ مو لآزم بس آخذه معي لأمريكآ ؟!
    الف الف مبروك ..
    من وجهة نظري تكلم المعهد وتسألهم عن وضعك لأن كل جامعة وكل معهد وله نظامه الخاص .. ممكن يمشونك وممكن يقولون لا.. واذا بتختصرها على نفسك أمامك حلين:
    الأول: انك تراسل المعهد تبعك وتطلب منهم يا يرسلون لك ايتوني جديد بالفيدكس
    الثاني: تطلب من المعهد يرسلون لك بالايميل خطاب يسمى approval "موافقة" - وانت تطبعه وتاخذه معك - يكتب لك فيها لا مانع من دخوله أمريكا بعد بداية الدراسة حتى تاريخ ...... وخلهم يحطون لك التاريخ اللي تبيه ... يعني قبل وصولك أمريكا بيوم أو يومين

وبالتوفيق،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ProFessOr~M
    أبشركم وـأخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييراً الفيزـآ طلعت , الحمدلله ,,

راسل المعهد يرسلك جديد بتاريخ جديد مثلا في نهاية فبراير او الترم الجاي وماله داعي تروح للسفارة لان فيزتك خلاص
    طبعا لو طلعت على القديم راح يرجعونك بالمطار لان موعدك راح
    7 "
  5. السلام عليكم

أنا يوم الأحد كانت المقابلة حقي وقفلوووووووووووووووووووووووووووووها معاي
    أنا يوم جهزت أوراقي عن طريق مكتب وقالي بس جيب شهادة بنكية ومايحتاج كشف حساب
    رحت خلصت المقابلة واللي في القنصلية طلب مني كشف حساب
    أعطيته الشهادة البنكية وسألني كم سؤال وجاوبت وسألني عن اللي بيتكفل بدراستي قلتله عم صهري
    سألني وين يشتغل قلتله تاجر !!!
    أعطاني الجواز وقاللي جيب كشف حساب لمدة 3 شهور وأرسله مع الجواز عن طريق فيدكس!!!
    وأعطاني ورقة حق رسوم الفيزا قاللي روح ادفع 114 ريال لأنك (( يمني ))
    ودفعتها الحمدلله

وأمس أرسلت الجواز مع كشف الحساب عن طريق فيدكس

بس اللي أبغى أعرفه الحين قبلو الفيزا ومضمونة إن شاء الله عشان دفعت حق الطباعة ولا باقي بيفكرون ؟؟؟؟
    وثاني شيء كشف الحساب اللي بجيبه حق التاجر كله حوالات يعني في تأثير ولا عادي أهم شيء أنه مايحول لبعض الدول مثل أفغانستان والعراق وكذا يعني دول الــ

ودراستي بتبدأ في 5 مارس
    يعنني باقي 21 يوم

تكفون تراني على أعصاااااااااااابي
    تكفون ثم تكفون ثم تكفون ردو وريحوني
    ويعطيكم العافية
    7 "
  6. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا
    ابشررررركم طلعت فيزا المرافق بعد انتظار 43 يوم ..
    اللهم لك الحمدالله والشكر ..
    عقبال الجمييييع ياااااكررررريم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ProFessOr~M

مااااااشااااءالله الف الف الف مبرررررووووووووووووووووك
    انت ومرافقي بنفس اليوم ههههههههه

الله ييسر فيزا جميع المنتظرين ويفرحكم فيها عاجلا غير اجل ياكريم ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    الف الف مبروك ..
    من وجهة نظري تكلم المعهد وتسألهم عن وضعك لأن كل جامعة وكل معهد وله نظامه الخاص .. ممكن يمشونك وممكن يقولون لا.. واذا بتختصرها على نفسك أمامك حلين:
    الأول: انك تراسل المعهد تبعك وتطلب منهم يا يرسلون لك ايتوني جديد بالفيدكس
    الثاني: تطلب من المعهد يرسلون لك بالايميل خطاب يسمى approval "موافقة" - وانت تطبعه وتاخذه معك - يكتب لك فيها لا مانع من دخوله أمريكا بعد بداية الدراسة حتى تاريخ ...... وخلهم يحطون لك التاريخ اللي تبيه ... يعني قبل وصولك أمريكا بيوم أو يومين

وبالتوفيق،،،

يعطيك العآفيه , بس عندي سؤـآلين ,

إذآ آرسلوـآ لي آي توني جديد , أقدر أسآفر على طول ولآ لآزم ـأرسله للسفآره مع الجوآز عشآن يعدلون عليه ؟

والـ
    approval أي وآحد يقدر يجيبه ؟ يعني أي وآحد يصير له مثلي ويرآسل المعهد يرسلون له الخطآب ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    مااااااشااااءالله الف الف الف مبرررررووووووووووووووووك
    انت ومرافقي بنفس اليوم ههههههههه

الله ييسر فيزا جميع المنتظرين ويفرحكم فيها عاجلا غير اجل ياكريم ..
    الله يبآرك فيه , وألف مبروووك لك بعد , يلآ الله يوفقك يَ رب ,

والله فيه نآس كثير طلعت لهم اليوم , عقبآل جميع المنتظرين يَ رب ,,
    7 "
249 من 1071 صفحة 249 من 1071 ... 199244248249250254299749 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.