الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا كملت إلى الآن ( 140 ) يوم
    ولا حس ولا خبر كل ما أكلمهم أو أراسلهم يقولوا تحت الإجراءات الأمنيه
    وزوجتي ما شاء الله تبارك الله طلعت فيزتها في يوم واحد
    مع العلم أني أنا وزوجتي قدمنا على قنصلية جده في نفس الدقيقه لكن أسباب التأخير بدأت تتضح لي .
    وكما اسأل الله العلي العظيم أن يفرجها على كل المنتظرين .
    7 "
  2. اللهم ااامييين

اخوي المستشار لا تقلق زوجي نفس وضعك بالتمام

كلنا بيوم واحد وبنفس القنصلية ونفس الشباك بعد وأنا جاتني بيومين وهو للحين ينتظر للاسف

قبل كم يوم دخل ٩ شهوووور

الله يفرحنا فيها في القريب العاجل على خييييير يَ ربْ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشااار
    أنا كملت إلى الآن ( 140 ) يوم
    ولا حس ولا خبر كل ما أكلمهم أو أراسلهم يقولوا تحت الإجراءات الأمنيه
    وزوجتي ما شاء الله تبارك الله طلعت فيزتها في يوم واحد
    مع العلم أني أنا وزوجتي قدمنا على قنصلية جده في نفس الدقيقه لكن أسباب التأخير بدأت تتضح لي .
    وكما اسأل الله العلي العظيم أن يفرجها على كل المنتظرين .
    تتوقع ايش هي الأسباب ؟؟؟
    7 "
  4. انا اليوم رحت المقابلة في القنصلية في الظهران في نهاية المقابلة قال فيزتك مقبولة وروح سدد عند فيدكس سئلته بالغلط عطني ورقة عشان اعطيها فيدكس وقال غير رايه قال فيزتك تحت الاجراءات الادارية وعطاني ورقة I20
    هل معنهها كذا بتتاخر فيزتي طمنوني؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohd_T
    انا اليوم رحت المقابلة في القنصلية في الظهران في نهاية المقابلة قال فيزتك مقبولة وروح سدد عند فيدكس سئلته بالغلط عطني ورقة عشان اعطيها فيدكس وقال غير رايه قال فيزتك تحت الاجراءات الادارية وعطاني ورقة I20
    هل معنهها كذا بتتاخر فيزتي طمنوني؟
    ما ودي أخوفك .. بس الله يهديك كان مشيت ع طول .. لأن مساعد القنصل كلمة تطيره بالسما وكلمة تخفس بك الأرض ..
    على كل حال طالما أخذ جوازك وقال لك سدد فمعناته أمورك في التمام ومسألة الإجراءات الإدارية هذي كلمة روتينيه لا تشيل همها ..وكلها كم يوم وتجيك رسالة من الفيدكس يقولون لك تعال خذ جوازك وفيزتك طبعا..

بالنسبة للآيتوني السفارة ما تاخذه فقط يتأكد مساعد القنصل من بيانات المعهد أو الجامعة ورقم السيفس وتاريخ البداية والنهاية وبعدين يرجعه لك..

بالتوفيق،، وطمنا عنك...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    ما ودي أخوفك .. بس الله يهديك كان مشيت ع طول .. لأن مساعد القنصل كلمة تطيره بالسما وكلمة تخفس بك الأرض ..
    على كل حال طالما أخذ جوازك وقال لك سدد فمعناته أمورك في التمام ومسألة الإجراءات الإدارية هذي كلمة روتينيه لا تشيل همها ..وكلها كم يوم وتجيك رسالة من الفيدكس يقولون لك تعال خذ جوازك وفيزتك طبعا..

بالنسبة للآيتوني السفارة ما تاخذه فقط يتأكد مساعد القنصل من بيانات المعهد أو الجامعة ورقم السيفس وتاريخ البداية والنهاية وبعدين يرجعه لك..

بالتوفيق،، وطمنا عنك...
    الله يطمن بالك

بالنسبة لسؤلي للقنصل لاني ما كنت اعرف الاجراءات لان سمعت في المنتدى انه بعد المقابلة يوزع كروت ازرق واحمر واخضر فانا استعجبت ما عطاني كرت عشان اعطيه فيدكس لاني خفت اروح فيدكس ويقول وين الكرت

الله يسهل علينا وعليك
    7 "
  7. شبـآإآإب آلسسلآم عليييكم ذكررتووني هههههههههههه ،،

بششروآإ من آللـي ولد منكم (قصصدي طلعت فييزتـه ) ،،،

حبيت ااجي ااسسلم علييكم وآإقوول لكم آإصبرروآإ ماا بعد الصصبر الي الفررج ،،

وعلى قولتهم كل تااخيرره وفيييه خيييييرره .. وآإآإنشششـآإء تطلع كل فيزكم آليوووم قبل بكرآإ وآإستغلوآ وقتكم بآلعمل الصآإلح وإآنصحكم بآلعمره ،،

دمتم بوود ،، آإخووكم خـآلـد ,,
    7 "
254 من 1071 صفحة 254 من 1071 ... 204249253254255259304754 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.