الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemry
    بعد المراسله اتضح ان سبب التأخير كان سفرتي لاحد الدول العربية الشمالية (*_^)
    و جاني الرد عن تاريخ السفر و الاماكن و اسباب الزيارة .. رديت على اسئلتهم و الى الان لا جواب منهم و لا جديد
    اسبوعين من بعد اخر رسالة بيني و بين السفارة

على العموم انا وكلت آمري لله .

الله يفرج علينا و يفرح كل طالب ينتظر تتسهل اموره
    أخي الكريم Nemry..
    هل تم سؤالك في المقابلة عن الدول اللي سافرت لها؟
    هل اجاباتك نفس ما كتبت في الـ DS-160؟
    هل سبق وأن تم اعتقالك في السعودية لأي سبب كان؟
    هل تم اعتقالك خارج السعودية لأي سبب كان؟

هناك أسباب وأسباب وليس صحيح أن من سافر لسوريا أو اليمن أو العراق أو الجزائر في البلاك ليست على طول أبدا ..

أحببت التنويه وطمأنة الأخرين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    أخي الكريم Nemry..
    هل تم سؤالك في المقابلة عن الدول اللي سافرت لها؟
    هل اجاباتك نفس ما كتبت في الـ DS-160؟
    هل سبق وأن تم اعتقالك في السعودية لأي سبب كان؟
    هل تم اعتقالك خارج السعودية لأي سبب كان؟

هناك أسباب وأسباب وليس صحيح أن من سافر لسوريا أو اليمن أو العراق أو الجزائر في البلاك ليست على طول أبدا ..

أحببت التنويه وطمأنة الأخرين
    حبيبي و الله a77a مشكور على متابعتك و اهتمامك بالاعضاء

صحيح احياناً ما يلاحظون ولا يدققون على السفرات وين كانت

لكن انا يوم المقابله سألني وين رحت و السبب و يوم خلصت و تأخرت علي الفيزا اكثر من اسبوعين حبيت استوضح الموضوع

فقمت بالمراسله و جاني الرد متى كانت للعراق سفرتك و وين كانت ( المناطق ) و شنو كان سبب الزياره

يعني ما كفاهم نفس السؤال يوم المقابلة

و عسى الله يسهل علينا

بس مدري هو صحيح و لا بس ظنون فرع الظهران يجيب الضغط و السكر و القولون والقلب ( تأخير × تأخير ) و عطال زايد عن اللزوم
    7 "
  3. ودي اجي اتقهوى معاكم ونصير اصحاب من بدري خخخخخخخ لان اليومكانت مقابلتيواحساني راعية طويلة
    اخذوكل اوذاقنا وقالو التاشيره لك ولاخوك مقبوله روحو لفديكس لكن عطونت ورقة ورديه مكتزب احتمالتتاخرمن اسبوعالى ٨اسابيع
    ليش ياجماعة دراستي بدريقالو انتظري لو تاخرت اجلي الدراسه
    الله يسهل ياسهل كلمة اجليالدراسة لو شافو الي مرينا فيه لين جا الايتوني كان ماتفلسفو مالت عليكم
    7 "
  4. حياج اوخيتي

لكن ما ودنا لج العطال و ان شاء الله قريب تطلع فيزتج اذا مو في يومين خلال اسبوع بالكثير

و بالنسبه للورقه الورديه اللي اعطوج اياه سببها كثرة المراسلات و الاتصالات من الطلاب و المراجعين

فهنا حبوا يوضحون للجميع ان الفيزا احتمال تتأخر الى 8 اسابيع و بعدها يحق لج تستفسرين عن حالتها

الله يسهل امورنا و اموركم و تطلع فيزنا بأسرع وقت ممكن

باقي على بداية دراستي اسبوعين ولا حس ولا خبر

دعواتكم لي و للمنتظرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا22
    ودي اجي اتقهوى معاكم ونصير اصحاب من بدري خخخخخخخ لان اليومكانت مقابلتيواحساني راعية طويلة
    اخذوكل اوذاقنا وقالو التاشيره لك ولاخوك مقبوله روحو لفديكس لكن عطونت ورقة ورديه مكتزب احتمالتتاخرمن اسبوعالى ٨اسابيع
    ليش ياجماعة دراستي بدريقالو انتظري لو تاخرت اجلي الدراسه
    الله يسهل ياسهل كلمة اجليالدراسة لو شافو الي مرينا فيه لين جا الايتوني كان ماتفلسفو مالت عليكم
    سؤال
    هل انت سافرتي قبل لأمريكا ؟
    من البداية ( وهذي هلوستك ) عمى ما فهمت شيئ
    هههههههههههههه
    بسم الله عليك شوي شوي و تجي إن شاء الله الفيزا
    7 "
  6. اختي الكريمة نورا دام انهم اخذو الجوازات فوضعكم باذن الله اوك ونبهوكم بخصوص المدة المتوقعة لانتضار الجواز من خلال الورقة اللي عطوكم اياها
    ما لك الا الصبر والانتظار
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
268 من 1071 صفحة 268 من 1071 ... 218263267268269273318768 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.