الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ولله الحمد طلعت فيزتي بعد المقاببله ٤٨ساعه

زوجي له ١٠ ايام الله يسرها أخاف تطول اكثر طالب هو f1

السؤال قرار الابتعاث نهاية موعده في شهر سبعه ميلادي وناس تقول اربع ميلادي

لو تأخرت بعد كذا يعني خسرت البعثة خلاص عشان أمور الفيزا ?????
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله
    انا الحمد لله سويت المقابلة في السفارة الامريكية بالرياض اليوم تاريخ 6 مارس و اخذو الجواز السفر و قالوا لي روح ادقع رسوم الفيدكس ، لكن حصل لي شي غريب .
    اعطوني ورقة صفراء و قالت لي اللي قابلت معها" ان في اجراءات ادارية بتاخذ الفيزا من اسبوعين الى اربع اسابيع" .
    هل في احد حصل له مثل كذا او احد يعرف ايش المشكلة بالضبط لا والله انا قلقان بالمره لان اللي اعرفه انهم يعطون ورقة صفراء للي ما اخذو جوازاتهم لكن انا اخذوه و هذا اللي محيرني .

ساعدوني الله يوفق الجميع .............
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام ,, بعد التحية والتقدير .. اجراءات الفيزة الأمريكية في العاده وكما ذكرت السفارة الأمريكية بأن مدة اجراءها الطبيعي من 30 الى 60 يوماً .. ان اتت قبل هذا ممتاز وانت اتت في الوقت فهذا هو الطبيعي

في حال ان الفيزا تعدت 60 يوم هنا نسمي هذا تأخيراً .. ونتم بمراسلة السفارة الامريكية او القنصلية التي عملنا المقابله بها

على كل اخواني .. سبق وانا مررت بتجربتكم .. واعلم مشاعركم وسوف اقدم لكم طريقة بإمكانكم من خلالها الاستفسار عن وضع الفيزا والطريقة سهله جداً بإذن الله

كل ما عليك فعله ارسال بريد للسفارة او القنصلية التابع لها للإستفسار عن فيزتك .. وسوف يتم الرد عليك بإذن الله

السفارة الأمريكية بالرياض
    riyadhniv@state.gov

القنصلية الأمريكية بالظهران
    dhahranniv@state.gov

القنصلية الأمريكية بجده
    ircjeddah@state.gov
    7 "
  4. مر على مقابلتي أكثر من اسبوعين ، وإلى الآن ما استلمت الفيزا

يوم الاثنين الماضي كنت في ندوة الطلاب المبتعثين في السفارة الأمريكية ، وجا مسؤول من قسم الفيزا ، سالته ليش الانتظار , قال لي الوضع الطبيعي 7 أيام بس ، واذا تأخرت أكثر من كذا راسلهم

قلت له مر علي أكثر من اسبوعين والى الآن ما استلمتها ، قال لي ما بيدنا شيء احنا نرسل الأسامي لواشنطن ، واذا اسمك ما عليه أي اعتراض يرجعون يرسلونه ، وأول ما يجينا منهم إاسمك بدون اي اعتراض على طول نطبع الفيزا

،،،

الشكوى لله ما لنا غير الانتظار ، المشكله موعد الدراسه وصل ما بقى له شيء
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي استفسار بسيط يا شباب ... اللحين انا لي انتظر 25 يوم .... وما بقي وقت على موعد السفر اللي المفروض يكون يوم 20 مارس ...المهم سؤالي

اللحين لو راح عليا موعد الدراسه ... وجبت اي توني جديد ... لكن من جامعه اخرى غير اللي قدمت عليها .... هل يضر هذا الشي بالفيزا ؟؟؟

ثانيا ايش المطلوب مني اسويه ؟؟؟

شكرا مقدما
    7 "
269 من 1071 صفحة 269 من 1071 ... 219264268269270274319769 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.