الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

هل ارسلت لهم ايميل؟

الله يسهلها عليك ويسمعك أخبار زينة هاليومين إن شاءالله
    ايه ارسلت لهم وشرحت لهم كل ظروفي اني لازم استقيل من عملي .... وانقل سكن اهلي الى مدينه اخرى .... وارتب للسفر .... وكان الرد انها تحت الاجرأت

اللهم امين لنا جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capetano737
    ايه ارسلت لهم وشرحت لهم كل ظروفي اني لازم استقيل من عملي .... وانقل سكن اهلي الى مدينه اخرى .... وارتب للسفر .... وكان الرد انها تحت الاجرأت

اللهم امين لنا جميعا

للأسف اخوي ما يهمهم ظروفك إطلاقا .. عندهم الأنظمة ومصلحة أمريكا وأمنها أهم من كل شيء ..وأي شخص يبي يروح لأمريكا ينخلونه نخل -
    وخصوصا اللي عليهم سوابق أو ملاحظات- وبعدها يقولون له تفضل أو توكل

تفاءل بالخير وربك يفرجها ويسهلها من عنده .. لكن أنصحك لو تأخرت الفيزة ارسل ايميل للمعهد واشرح لهم أن سبب التأخير هو عدم استلامك للفيزة وقل سأبقى على اتصال معاكم متى ما وصلتني الفيزة أبرسل لكم صورة منها علشان تجددون لي الآيتوني وترسلون لي مرة أخرى

بالتوفيق،،
    7 "
  3. شكلي بصفط معاكم
    انا مشكلتي مشكله قبل سنه كنت مقدم على السياحيه وجاتني بعد 4 شهور
    المهم هالسنه قررت اكمل دراسه وخلصت كل شي الحمدالله ورحت سويت المقابله
    وقال لي كل شي تمام روح ادفع للـ فيدكس وعطاني الورقه الورديه اللي جابت فيني العيد اول مره وخلتني انتظر 4 شهور هههههههههه
    المشكله دراستي بعد شهر ونص ياخوفي يلطعوني مثل ذيك المره

للتوضيح انا عندي فيزا سياحيه
    الله يسهلها بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

للأسف اخوي ما يهمهم ظروفك إطلاقا .. عندهم الأنظمة ومصلحة أمريكا وأمنها أهم من كل شيء ..وأي شخص يبي يروح لأمريكا ينخلونه نخل -
    وخصوصا اللي عليهم سوابق أو ملاحظات- وبعدها يقولون له تفضل أو توكل

تفاءل بالخير وربك يفرجها ويسهلها من عنده .. لكن أنصحك لو تأخرت الفيزة ارسل ايميل للمعهد واشرح لهم أن سبب التأخير هو عدم استلامك للفيزة وقل سأبقى على اتصال معاكم متى ما وصلتني الفيزة أبرسل لكم صورة منها علشان تجددون لي الآيتوني وترسلون لي مرة أخرى

بالتوفيق،،
    يسلهلها رب العباد ..... انا جهزت ايميل برسله للجامعه لو جاء موعد الدراسه ولا طلعت الفيزا..... واسئل الله ان يرزقني مافيه الخير ليا في دنيني ودنياي ولكم جميعا ان شاء الله .... وكل تاخيره فيها خيرة ان شاء الله ..... ما ندري الخير وين ..... انا ادعي لاخواني اللي ما لهم شغله في الحياة غير انتظار الفيزا ... الله يفرجها لهم عاجلا غير اجلا
    7 "
273 من 1071 صفحة 273 من 1071 ... 223268272273274278323773 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.